259 : 261

244 19 1
                                    

Ch 259

"لماذا ما زلت تتابع المجموعة؟" يمكن سماع صوت بيمي من خلال الهاتف.

"لا أريد أن أتخلف عن الركب!" خفضت سو لينغ صوتها، "قالت سو فايفي إنها ستغادر. لماذا سأعارضها؟"

صريرت بيمي أسنانها وقالت: "أين ذهبت شجاعتك؟ هل نسيت ما علمتك إياه؟"

كان سو لينغ صامتا.

"لا تكن رقيق القلب يا سو لينغ!" وبخها بيمي ببرود، "إنها عدوك! منذ لحظة ولادتك، كان من المقدر أن يكون الأمر هكذا! لقد أخبرتك مليون مرة، إذا كنت هادئ القلب عند التعامل مع العدو، فسوف تهزم!"

"أنا؟" قلب ناعم؟" قالت سو لينغ، "أمي، أنت لا تخططين لمعارضتها، أليس كذلك؟ هل تعرف حتى ما يحدث؟!"

"ماذا تقصد بذلك؟"

"أعني، إنها ليست شخصا بلا عقل." بالإضافة إلى ذلك، تدعمها عائلة بو الآن. لا يمكننا الفوز! ألم تر سقوط عائلة لوه؟"

"ذلك لأن بو شي مجنونة وأرادت حفظ اسمها، لذلك هاجمت عائلة لوه!" إلى جانب ذلك، تستعد عائلة لوه خطوة كبيرة للتعامل مع ذلك النجم القديم من عائلة بو، وسيدفع مستحقاته قريبا!" كانت بيمي غاضبة من أن ابنتها كانت تخمنها ثانية. "لماذا ما زلت تتحدث نيابة عنها؟" هل أنت مجنون؟!"

"أنا لست إلى جانبها!" أنا فقط لا أريد أن أموت موتا قبيحا! كل ما فعلناه جاء بنتائج عكسية، وما زلت تشحن إلى الأمام؟ أنا أتوسل إليك، فكر فيما فعلته! سأعطيها المنزل أيضا! من فضلك، من أجلي، استسلم! توقف عن التسبب في المتاعب!"

"نحن نفتقد شخصا واحدا!" أبلغ عن الأرقام!" جاء صوت سو فايفي فجأة من مكان قريب.

كانت سو لينغ خائفة جدا لدرجة أنها ارتجفت عندما تردد صدى صوتها!

"لا أريد التحدث إليك بعد الآن." إنها تعد الأرقام!" لقد هربت.

"مرحبا؟" مرحبا؟"

حدق بيمي، الذي كان معلقا، في الشاشة في حالة من عدم التصديق. استدارت ورأت الحراس الشخصيين ينتظرون خارج الباب. أخذت نفسا عميقا قبل أن تقبض قبضتها.

كانت تقود إلى جدار الجنون في هذه المرحلة!

كان العيش في العلية وتناول الطعام البارد كل يوم مثيرا للاشمئزاز! كانت تعيش حياة سو فايفي مرة أخرى!

تم مطاردة مدبرة المنزل، وكان عليها أن تفعل كل شيء بنفسها.

إذا استمر هذا، فسيتم عذبها حتى الموت!

البقاء على قيد الحياة فى البرية! يجلس الممثل الملك بين ذراعى ويبكىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن