في تلك اللحظة دخل فجأة الى الغرفة و هلعت محاولة مسح دموعي
"اوي ايتها الصعلوكة أين وضعتِ.. هاه؟ ما الخطب لما تبكين؟" قال و هو ينظر الي مستغربا.
"اوه؛ لا شيء مهم!" ابتسمت لكي لا اجعله يقلق لكنه نظر الى ماكان بيدي و قال: "ارى انك غرقت في بحر الذكريات للحظات"
"نعم" اومأت برأسي. حينها تقدم و جلس بجانبي و قال: " ما الذي يشغل بالك أخبريني "
"انا شريرة" قلت و انا احاول تجنب النظر في عينيه لكنه ضحك و اجابني: "و لما قررت هذا فجأة؟"
" لقد كنت السبب في انفصالك مع خطيبتك و لم تتزوجا" حينها ابتسم، تنهد و قال: " انها ليست غلطتك، انا فقط لم اختر المرأة المناسبة لقضاء بقية حياتي برفقتها.
~~~~~~~~~~~~~العودة للماضي~~~~~~~~~~~~
خطيبته: "هذا يكفي! اختر؛ يا اما انا او هي! لا أقبل بوجود دخيلة في المنزل بعد زواجنا، هيا اختر بسرعة!"
كنت بجانب ماكسيمس عندما قالت هذا الكلام الجارح له، بينما هو كان ينظر اليها في صمت، ان بقيت معه سأسبب له المشاكل و انا لا اريد هذا "اخبرتك انني سأكون مجرد عائق، سأتدبر امري بنفسي" استدرت لاذهب لكنه اوقفني.
فقالت تلك المرأة و علامات التعجب على وجهها: " ماذا تفعل؟! دعها تذهب"
"لقد اخبرتك من قبل و لن اتراجع عن قراري، هي ستبقى معي، ان لم يعجبك هذا فلا اريد رؤيتك أمام ناظري*يشير بيده لتذهب*"
"يا لك من.." نزعت الخاتم الذي كان باصبعها و ذهبت غاضبة و انا شعرت بالذنب لما حدث.
~~~~~~~~~~~~~~الحاضر~~~~~~~~~~~~~~
"سبق و اخبرتك ان تكفي عن لوم نفسك، لدي صعلوكة واحدة اسمها آيرين و اريد بقائها بقربي دائما حسنا؟" نظر الي مبتسما رغم ان الحزن كان واضحا على وجهه
فأومأت مبتسمة." *نقرة* هيا اخلدي الى النوم الوقت متأخر، ليلة سعيدة*سحبها من قدميها لتستلقي و رمى عليها الغطاء*"
"ليلة سعيدة" قلت و انا اضحك بعدها ذهب و اغلق الباب خلفه.
_____________~ بعد ايام~
«في المستشفى»خرجت من غرفة العمليات و مسحت جبيني، فيو هذه العملية هي الثالثة على التوالي، حلقي جاف و اشعر بالجوع
•تقوم بحركة النينجا هي و كايا و رينزو و يراقبون من كل النواحي•رينزو: "الهدوء يعم المكان"
آيرين: "و بالتالي لا اصابات و لا عمليات"
كايا:" اتممنا تفقد المرضى"
رينزو: "و البروفيسور لم نلاحظه اي لا عمل اضافي"
الكل في وقت واحد: "اخيرا وقت استراحة!*هروب*""اشعر بالجوع، اعتقد انني سأخرج لاشتري شيئا ما، هل تريدان ان احضر لكما شيئا معي؟" سئلنا رينزو منتظرا اجابتنا.
أنت تقرأ
• روح الانتقام •
Actionهي: "اريدك ميّتاً، موتك على يدي لا مفر منه" هو: "لا يهم ان كنتي تريدينني حيا او ميّتًا، في كلتا الحالتين انتِ تريدينني، يا أميرة" ~~~~♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡~~~~ فتاة شابة قُتل والديها عندما كانت صغيرة على يد قاتل سفاح ، من أقوى أعضاء أكبر منظمة إجرامية...