استعد الاعداء للاطلاق علي لكن لن يستطيعوا فعل اي شيء لان قائدتهم رهينتي. " ولا . حركة " قمت بتقييدها و جعلتها تجثو على ركبتيها اما كاميل فقد امر برمي اسلحتهم ارضا و تم اخذهم, خطوت للامام و قابلتها وجها لوجه.
" همم أعتقد أنها أنتِ صحيح؟ اليونكاي التي من المفترض أن اواجهها اليوم"
ابتسمَتْ و قالت :" يا لها من مفاجأة غير متوقعة , اعترف انني استخففت بك يا قائدة القوات العسكرية لمنظمة ذئاب الليل , اعتقد ان اسمك الرمزي كان.. لوتس (Lotus) صحيح؟"
فأجبتها " نعم صحيح , انه لشيء جميل ان تملكي معلومات حول الشخص الذي سينهي امرك"
" يعود اسمك للون عينيك الوردي المثير للاهتمام على ما أظن "
" أجل أصبتِ مرة اخرى *تصفيق*"
" يؤسفني القول أنني أخطط لاقتلاعهما منك" قالت بنظرة تهديدية
" اعتقد أنك تثرثرين كثيرا بالنسبة لشخص على وشك أن يلقى حتفه" اضفت:" و.. ما هذا الزي الغريب الذي ترتدينه؟ يا للبشاعة , ارى انك تحبين الحيوانات المفترسة , هل تقدمون عروض سيرك؟ " استفزازها ممتع.
كاميل المسكين ; انه يحاول كتم ضحكته بصعوبة هو و بقية العملاء . انني اقول الحقيقة فقط هي تبدو كاللواتي يقدمن عروض السيرك. أتساءل ان كان جاستن يشاهدنا عن طريق الدرون
-"!اوي أيرين , ايتها المجنونة احم! احم* يحاول كتم ضحكته* كفي عن تضييع الوقت " كلمني عن طريق السماعات.
-" تسك, لا يحق لك امري و انت الذي تستمتع بما يحدث"
~ صوت اطلاق النار~
" على الارجح ان عملائي يحاصرون قواتكم في الجهات الأخرى من الميناء, لا مهرب لكم . ابدأوا في نقل السلع" امرت رجالي و كل شيء يسير على نحو جيد, غير ان هدوء مروضة الحيوانات تلك يزعجني نوعا ما .
" هل سوف ترحلين بهذه السرعة؟ علي الترحيب بقدومك اولا, اعددت لك هدية مناسبة للجرأة التي تملكينها.* ابتسام*
نظرت اليها باستغراب و قلت :" ان لم تكن تذاكر مجانية لعرض السيرك القادم فسأرفض"
" لا تقلقي انها افضل بكثير , أ ترين تلك السفينة الضخمة التي كانت تحمل السلع؟ هي تحمل رهائن الان"
نظر العملاء بما فيهم انا الى السفينة التي تبعد عن الحافة بحوالي ثلاثون متراً و قد راودني شعور ليس بجيد. " ماذا تقصدين ؟"
فقالت :" بكل بساطة قمت باحتجاز حراس و بعض عمال الميناء بداخلها , ووضعت قنبلة مؤقتة في مكان ما , كل ما عليك فعله هو الاختيار اما ان تبحثي في كل ارجاء السفينة و تنقذي الرهائن او تبحثي عن القنبلة و تعطيلها قبل انفجارها ."
هذه اللعينة..هذا سيء ,يستحيل أن اجد مكان القنبلة في هذه السفينة الضخمة هذا يعني انه يجب علي البحث عن الرهائن و بالتأكيد لن يكون سهلا.
" نسيت أمرا مهما, لديك خمسة عشر دقيقة فقط قبل انفجارها الوقت ينفذ و انت تستمرين في تضييعه "
سحبتها من عنقها ووضعت مسدسي برأسها " اطلبي من رجالك ايقافها والا فجرت رأسك"
فضحكت بصوت عال و قالت:" لا فائدة, ان فجرت رأسي سيفجر الشخص الذي يمتلك جهاز التحكم القنبلة قبل اكتمال العد التنازلي لها. هناك شيء اخر لا احد سيدخل السفينة غيرك و لا تحاولي فعل شيء غبي لانني لن اتردد في الامر بتفجيرها"
" و ما الذي يثبت لي حقيقة وجود رهائن بالسفينة؟"
" انت لا تحتاجين اثبات , لا.خيار.لديك."
اغغ ارغب بتحطيم وجهها.اللعنة, انها مشكلة
" كورن" نطَقَتْ باسم احد رجالها فاجابها " حاضر سيدتي."
اخرج أداة تحكم و ضغط على احد الازرار فظهر تلفاز ضخم على السفينة. كل العملاء اندهشوا مما رأوه بما فيهم انا,ما هذه اللعنة؟!
" سيشاهد الجميع مغامرة الانسة لوتس على هذه الشاشة *تضحك* ,اوه كما احضرت لك دراجة مائية ( جات سكي ) لتصلي الى السفينة دون الاضطرار الى السباحة , أرأيت كم انا كريمة؟"
هذا جنون انها حتما مختلة عقليا. نظر الي الجميع متوترين و قد بدأت معنوياتهم في الانخفاض,علي ان لا اظهر قلقي بصفتي القائدة.
" اوه يا للطفك, اعدك انني سأقدم عرضا اجمل مما تقدمونه في السيرك لذا كوني مطيعة و انتظري عودتي . و في حال لم اعد و لقيت حتفي سينسحب عملائي و ستقومون باتمام عملكم دون متاعب, ما رأيك؟" قلت مبتسمة.
" كوني متأكدة ان هذا مصيرك لذا لا داعي لخلق فرضية"قالت .
.فأجبتها:" حسنا لا بأس, كاميل اعتنِ بالامور في غيابي, اراكم لاحقا رفاق حينها قاموا بتوديعي و على وجوههم ملامح القلق"
لا تقلقوا فأنا لن اخذلكم.
...............
♡ اترك تعليقاً ♡
أنت تقرأ
• روح الانتقام •
Actionهي: "اريدك ميّتاً، موتك على يدي لا مفر منه" هو: "لا يهم ان كنتي تريدينني حيا او ميّتًا، في كلتا الحالتين انتِ تريدينني، يا أميرة" ~~~~♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡~~~~ فتاة شابة قُتل والديها عندما كانت صغيرة على يد قاتل سفاح ، من أقوى أعضاء أكبر منظمة إجرامية...