الفصل 12

34 5 3
                                    

وصلت الى المقر و دخلت ماشية الى قاعة الاجتماعات, فوقف الكل لتحيتي.

"طاب مساؤكم جميعا ,سنناقش اليوم تفاصيل المهمة القادمة. فلتتقدم يا قائد طاقم العمل الالكتروني و شاركنا ما تملكه."

"سترسو سفينة محملة بمعدات قتالية و اسلحة مطوّرة تعود الى منظمة القمر المظلم في ميناء اوساكا ,بحيث تباع هذه البضائع لمنظمات أخرى و بالتالي ستوسع نطاقها و تضم منظمات كثيرة تحت سلطتها و تزداد قوتها بسبب نفوذها *يوضح ما قاله على شاشة كبيرة*.
نعود الى الموضوع الرئيسي؛ هدفنا الاستيلاء على تلك البضائع، لكن الامر لن يكون سهلاً. نحن لا نعبث مع اي منظمة اجرامية، القمر المظلم لهم قادة برتبة يونكاي دون ذكر أن قائدهم الاعلى ريوكاي."

جفل الجميع بينما يحدقون ببعضهم في صمت بعد اخر جملة قالها جاستن حتى كسر ميزوكي حاجز الصمت بسؤال سخيف.

"اعتذر عن المقاطعة لكن من هم اليونكاي و الريوكاي؟؟"

"أيها الاحمق ألم أشرح كل التفاصيل فور انضمامك لنا؟! ما فائدة امتلاكك لعقل؟ اين كان تفكيرك حين كنت اشرح؟" ضربه كاميل على رأسه لان سؤاله استفزّه.

" اسف اسف! "

" *تنهد* اليونكاي و الريوكاي هم قادة المنظمات و هالتهم في مستوى اخر من القوة و الهالة هي الطاقة الروحية المنبعثة من شخص اثناء استعماله لاسلوب قتالي معين، تحيط بسلاحه او جزء معين من جسده ان كان اسلوبه القتالي خالٍ من الاسلحة.

الهالة المنبعثة تختلف الوانها من شخص لاخر باستثناء اللون الاسود حيث يمثل تجسيدا كاملا للطاقة الروحية و مستوى القوة للشخص الذي يمتلكها عالية جداً و لهؤلاء الاشخاص اسما يلقبّون به و هو «ريوكاي» و يوجد حوالي7 أشخاص فقط في العالم يمتلكونها و كلهم ينتمون الى منظمات اجرامية و لا يوجد اي احد الى جانب الأخيار، من جهة اخرى اليونكاي موجودين؛ كقائدتنا مثلاً. "

" ش. شكرا على الشرح " قال ميزوكي مستشعرا غضب كاميل

" لست بحاجة الى شكرك، سأضاعف مدة تدريبك اليوم كعقاب "

تذمر ميزوكي ثم سكت لانه لاحظ ان بقية العملاء يحدقون به بنظرة شرسة ليغلق فمه ليستمر الاجتماع.

"نكمل؛ سيتم حراسة الميناء من كل الجهات فبدون شك هم مستعدون لاي مشكلة قد تحدث و خاصة بعد الرسالة التي اوصلتها لهم قائدتنا المتهورة"

لم يكلف جاستن نفسه ليستدير الي و لكنه اكتفى بنظرة جانبية استطيع سماع كلمة«مجنونة» منها اهاهاها *تعرق*

• روح الانتقام •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن