الفصل 13

36 6 3
                                    

~في ليلة الغد~

دخلت الى غرفتي و فتحت خزانتي لأرتدي بذلتي و آخذ أسلحتي استعدادا للمهمة و كانت ليكسي تحدق بفضول

" يا لك من قطة غريبة "

*مياو*

انا لا افهم لغة القطط و لكن ملامحها شريرة بشكل لطيف و كأنها متحمسة او شيء كهذا *ضحك* " حسنا، يمكنني القول أنني سأواجه بعض الاشرار الليلة لذا كوني قطة جيدة و ابقي برفقة أبي حتى أعود "

*مياو*= حاضرة

طرق أبي الباب و دخل. " أنتِ ذاهبة؟ "

"أجل، لقد حان الوقت."

"رافقتك السلامة" قال وهو يلوح بيده.

-----------------
«في المرآب»

" *تتصل* جاستن أنا في طريقي، هل كل شيء جاهز؟"

- " أجل، قوات القمر المظلم بدأوا بالتحرك، و انطلق عملائنا كما هو مخطط. "

" جيد" ارتديت خوذتي و انطلقت.و بعد حوالي ساعة من القيادة وصلت الى الموقع الاستراتيجي لخطتنا. انه جسر. نظرت الى ساعتي ثم الى اسفل الجسر " انهم قريبون"

~~~~~~~~~~~العودة الى الماضي~~~~~~~~~~~

" اليكم ما سنفعله؛ بعد أن يتم نقل حاويات البضائع من السفينة سيرسلون شاحنات فارغة لنقلها. لذلك سنهجم على الشاحنات قبل وصولها للميناء، سنختبئ بداخلها الى ندخل الميناء بأمان بحيث تتولى فرقة القناصين المراقبة في حال حدوث شيء. سأترك الباقي للقائدة " صرّح جاستن اثناء الاجتماع.

" فور دخول الفرقة ( أ ) الى قلب الميناء، ستتحرك الفرق ( ب )( ج )( د ) و تفترق لتخترق دفاع العدو في باقي الجهات و بذلك تبقى الفرقة ( أ ) بما فيهم انا مع اليونكاي و رجالها، لا تتحركوا إلا بإشارة مني. مفهوم؟ "

" عُلِم! "

~~~~~~~~~~~~~ الحاضر ~~~~~~~~~~~~~~

السماعات اللاسلكية تتيح لي التواصل مع كل عميل، لا يوجد اي مشكلة الى الآن.

" إلى كلّ الفرق! مستعدون؟! *ابتسامة* "

" أجل ! "

"لقد وصلوا. انهم تحت الجسر تماما، هذه فرصتنا."

هبط كل عميل على كل شاحنة و نجحوا في اقتحامها و تهديد السائق بركنها جانبا إلا انني واجهت مشكلة صغيرة و هي ان كلا من النافذة و الباب كانا مغلقان بإحكام فاضطررت الى كسر زجاج النافذة بعد ان تمسكت جيدا من الاعلى رأسا على عقب و رميت كل ثقلي الى ركبتي و كسرتها.

"؟؟!!!!" انصدم السائق مما فعلته لكنه اوقف الشاحنة تماما بعد ان هددته بمسدسي" التزم الصمت و اركنها جانبا"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"؟؟!!!!" انصدم السائق مما فعلته لكنه اوقف الشاحنة تماما بعد ان هددته بمسدسي" التزم الصمت و اركنها جانبا".

• توقفت كل الشاحنات و اختبئ العملاء بداخلها كما هو مخطط و قاموا بتغيير السائقين و انطلقوا الى الميناء •

" ما هذا؟! علي أن أعلم شارون-ساما بسرعة! " اخترقت رصاصة رأسه قبل ان يتصل بها و تم القضاء على بقية المراقبين من قبل فرقة القناصين.

-" كاميل؛ أ كل شيء على ما يرام مع القناصين؟ " سألته.

-" أجل، لا تقلقي "

"ممتاز."

-----------------

• دخلت كل الشاحنات الى الميناء بدون متاعب و توقفت امام المستودع الضخم الذي توجد به البضائع بعد ان تم نقلها من السفينة •

" سيدتي! لقد فقدنا الاتصال مع الفرقة المراقبة " قال احد رجال شارون.

" هاه؟ ' لم نلاحظ أي حركة لحد الآن، ما الذي يخططون لفعله أولئك الفئران؟ على اي حال كل المداخل محروسة جيدا لذا لا يمك- ' سحقاً لقد-! "
• في تلك اللحظة سمعت الباب الخلفي للشاحنة التي بجانبها يفتح و في رمشة عين وجدت خنجرا على عنقها و انتشر العملاء في المكان بعد خروجهم من الشاحنات و استعد الأعداء للقتال و زئير الاسود عم المكان بعد ان رأوا صاحبتهم في خطر. •

•لم تتحرك شارون لكن اكتفت بنظرة جانبية لترى من يمسك بها و يضع خنجرا على رقبتها •

' أعين وردية شرسة و خصلات شعر سوداء تتدلى على وجهها.. اقتربت من وجهي و قالت على وجهها ابتسامة استفزتني' :

" مرحبًا... "

............

♡ اترك تعليقاً ♡

• روح الانتقام •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن