الفصل 11

35 4 2
                                    

~ في منتصف الليل ~

قاعة كبيرة و مظلمة في زواياها عيدان كبيرة من الشمع تضيء بشكل خافت, تتوسطها مائدة كبيرة يجلس حولها مجموعة من الاشخاص . دخل احدهم الى تلك القاعة و هو يمسك شخصا مقيدا و جعله يجثو على قدميه.

"هذا هو الشخص الوحيد الذي نجى من قبضة العدو أو يمكنني القول أنهم تركوه يعود عمدا"

من بين الاشخاص المتواجدين كان احدهم يرتدي عباءة سوداء متكئا على الكرسي يحرك رصاصة بين اصابعه .عدل جلسته ورفع رأسه بحيث يظهر من وجهه الا عيون زمردية شرسة جعلت كل حاضر يتردد من ابتلاع ريقه خشية من ان يلقى حتفه.

"من؟.."

"أ.أعتقد انك تعرفهم يا سيدي , انهم منظمة ذئاب الليل "

"ذئاب الليل؟" حينها وضع تلك الرصاصة و شبك اصابعه مما زاد التوتر في القاعة

"ن.نعم ! لقد اقتحموا المبنى في اللحظة التي كان رئيس الشركة على وشك التوقيع على العقد! تم اعتقل العميل الاخر أما أنا.."قال الشخص المقيد غاضبا .

"أنت تقصد أنك عدت الى هنا دون اتمام مهمة تافهة كهذه؟"

" 'هو سيقتلني حتما! ' ل.لدي رسالة مهمة ! رسالة تهديد من قائدة القوات المسلحة لمنظمتهم " قال متجنبا سؤاله

كان من بين الحضور امرأة يجلس بجانبها أسد ضخم ,أبدت ردة فعل حين تكلم العميل المقيد " هاه؟"

" لقد تركتني أعود عمدا لأوصل هذه الرسالة ,لقد قالت...سأكون جحيمكم"صرح ذلك العميل و صوته يرتجف مدركا ان لا شيء يفصله عن موته الا بضع ثواني

غضبت تلك المرأة و قالت بنبرة تهديدية:" اعطني مواصفاتها و سأحطم جمجمتها , ستعرف معنى العبث مع منظمة بها خمسة من اليونكاي و ريوكاي ايضا ! "

" أ.أعين وردية ! تملك أعينا وردية و شعرا طويلا أسود"

" وردية ؟ أي نوع من المزاح هو هذا؟" سألت بسخرية

" صدقوني ! انا لا اجرأ على المزاح , ربما يعود هذا الى تأثير المانا الخاصة بها لانها تمتلك هالة وردية كلون عينيها"

" * تربت على الاسد الذي بجانبها * يبدو انك ستحصل على وجبة لذيذة قريبا."

حينها نهضت من الكرسي و انحنت على ركبتها احتراما للشخص الذي يرتدي العباءة السوداء و قالت :" أطلب من الرصاصة الفضية ان يسمح لي بتولي القيادة في المهمة القادمة, أعدك أنني سأعود و رأس تلك الحشرة معي."

• روح الانتقام •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن