انفجرت السفينة مخلفة شظايا و دخان كثيف وصل الى حافة المرسى و كانت شارون تبتسم كما لو انها تنظر الى منظر جميل جدا، هلع العملاء بما فيهم جاستن و بقية الاعضاء في المقر و انصدموا مما حدث اما الزعيم و كاميل التزَموا الصمت دون ردة فعل. •
" اوه يا لها من مسكينة , قد تكون نجحت في انقاذ الرهائن لكن الوقت لم يكن كافيا للاسف " فكّت قيدها بشراسة و داعبت رسغها بلطف" يا لها من شريرة قاسية ان يداي تؤلمانني"
التفتت الى كاميل و قالت: " اذا؟ ماذا الان؟ أ ستنفذ وصية قائدتك و ترحل دون المزيد من التضحية او تريد مجزرة؟ في كلتا الحالتين لا أمانع لكنني افضل الخيار الثاني "
" اصمتوا " طلب من بقية العملاء الذين كانوا مرتبكين ثم نظر اليها في صمت لبضع ثوانٍ بتعبير جامد و قال: " اخشى انكِ تسرعتِ قليلا "
" اوه حقا؟ أ تريد ان امهلكم المزيد من الوقت للتعامل مع صدمتكم؟ "
" لا، لا حاجة لذلك لكن ماذا عن اضافة خيار ثالث؟ " قال مبتسما.
" ما الذي ترمي اليه؟ " قالت باستغراب و زئرت الاسود بجانبها.
" كإنسحابك مثلا و تركنا ننقل السلع في سلام "
"هل فقدت عقلك بالفعل؟ أم أنك تحاول كسب بعض الوقت لتنفيذ شيء ما مثلا؟ "
" ليس كذلك، انا احاول نصحك قبل فوات الاوان "
• حينها استغرب الجميع مما يقوله و حاول جاستن التواصل معه لكن الزعيم اوقفه. ضحكت شارون بصوت عالٍ ثم اقتربت من كاميل و نظرت الى عينيه •
" ان طريقتك لتضييع الوقت اسخف مما ظننت، كما تعلم لدي القدرة لتقطيعك الى اشلاء متى اردت ذلك لكنك تروق لي، قد تكون مفيدا ان انضممت الي " مررت يدها بلطف على صدره " ما رأيك؟ " قالت مبتسمة.
حدق كاميل في عينيها في صمت ثم امسك بيدها تلك و قال : " ان كنتِ تعتقدين ان نصيحتي تلك كانت لكسب المزيد من الوقت فأنتِ مخطئة تماما انستي و... أعتقد انّ الأوان قد فات بالفعل. " رفع ذقنها بإصبعه و وجّهه للخلف بلطف "
• صوت قطرات المياه... يد خرجت فجأة من العدم و تشبثت بالحافة.. لُفت انتباه الجميع و رُسمت على وجوههم ملامح الصدمة بينما يشاهدون شخصا عاد من الجحيم، شارون كادت لا تصدق ما تراه عيناها.
شعر اسود طويل مبتل يتدلى على وجهها.. ذراعها تنزف دماً، عينان ورديتان تنبعث منهما هالة شرسة مرعبة.. التعطش للدماء واضح من ملامح وجهها.. •
التفتت شارون من شدة صدمتها و نظرت الى كاميل و قد كان يبتسم بالفعل، فقال: " فلتلومي نفسك على عدم الاستماع الى نصيحتي "
أنت تقرأ
• روح الانتقام •
Actionهي: "اريدك ميّتاً، موتك على يدي لا مفر منه" هو: "لا يهم ان كنتي تريدينني حيا او ميّتًا، في كلتا الحالتين انتِ تريدينني، يا أميرة" ~~~~♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡~~~~ فتاة شابة قُتل والديها عندما كانت صغيرة على يد قاتل سفاح ، من أقوى أعضاء أكبر منظمة إجرامية...