" انها غرفة القيادة ! انه المكان الوحيد الذي لم ابحث فيه علينا ان نتفقده بسرعة ! "
" لكن.. علينا ان نواجه نفس الفخاخ التي مررت بها، سينتهي امرنا قبل الوصول الى سطح السفينة. او.. ربما لا.." أضفت.
" او ربما لا؟؟ " تسائل احدهم.
" لدي فكرة، ساعدوني في احداث ثقب في السقف لصنع مخرج اخر و بهذا سنصعد الى الاعلى دون الحاجة الى عبور طريق محفوف بالمخاطر و هذا لن يكلفنا الا بضع ثواني "
اقتنع الجميع بالفكرة و سارعنا بتنفيذها باستخدام اسلحتنا و قوتنا البدنية ايضا. بعدها ساعدوني في التسلق و حينها مددت يد العون ليصعد البقية.
" احسنتم جميعا. بقيت ثلاث دقائق فقط، فليأتي اثنين منكما معي الى غرفة القيادة اما البقية فقوموا بتجهيز قارب نجاة و انتظرونا في الاسفل! "
" عُلم. "
ركضنا بأقصى سرعة و انا اتمنى ان يكون الرهائن في ذلك المكان.
رجاءً رجاءً رجاءً!.... وصلنا و لم نجد اي اثر لهم.
• توتر العملاء و شارون اكتفت بابتسامة تظهر انها مستمتعة بالاجواء •
سحقا! ما الذي علي فعله الان؟! هل استسلم و اعود لأحطم جمجمة تلك اللعينة؟ لالالا لا يمكنني.
جلست على الارضية احاول ان اهدأ ثم قاطع تفكيري صوتها من مكبر صوت على السفينة:"اوه، ماذا حصل لذلك الوجه المليء بالثقة؟ " قالت بسخرية.
نظرت الى الكاميرا و قلت " سأجعلك تندمين يا فتاة السيرك! " ضربت الارضية بلكمة من شدة غضبي، فقط لو كانت امامي الان..!
" تفكرين في كيفية الانتقام مني و انتِ في وضع حرج، بالطبع؛ تفكير ذئب. لو كنت مكانك لفكّرت في كيفية نجاتي بدلا من ذلك " قالت.
جفلت فجأة و نظرت الى يدي. ما كان هذا..؟
" مهلاً! أ سمعتم هذا؟! للتو.. لقد.. "
استغرب الرجلان اللذان هما معي من كلامي، انا فقط لم اجد جملة مناسبة لانني ارتبكت.
" الصوت الناتج عن ضربي للارضية.. في هذا المكان *أشرت بيدي* انها هشّة مقارنة بمكان اخر " طرقت عدة مرات في اماكن مختلفة لارى الفرق.
" ما اقصده انها اقل سمكا و لاتحتوي على طبقات كثيرة مثلما التي كسرناها لنصعد الى هنا "
" هل تعني انه... " قال احد الرجال غير مقتنعا بسؤاله.
" أجل. هناك مخبأ سري تحت هذه الارضية، الرهائن بالاسفل! لكن.." تفحصت بيدي
" لا يوجد اي فتحة او قفل مخفي لفتحه ولا اشعر بأي هواء على باطن يدي، هذا يعني انه لا يوجد فتحات تهوية حتى. لو نفذ الاكسجين لكانوا قد ماتوا ! تلك المرأة مجنونة! اخشى انني قد اكون متأخرة. "
أنت تقرأ
• روح الانتقام •
Actionهي: "اريدك ميّتاً، موتك على يدي لا مفر منه" هو: "لا يهم ان كنتي تريدينني حيا او ميّتًا، في كلتا الحالتين انتِ تريدينني، يا أميرة" ~~~~♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡~~~~ فتاة شابة قُتل والديها عندما كانت صغيرة على يد قاتل سفاح ، من أقوى أعضاء أكبر منظمة إجرامية...