الفصـل التاسـع | نصف الحقيـقة.
_____________
-أنا مهـووس بـكِ منـذ اول لقاء بيننا عنـدما كنت في
العاشرة من العمر مع الأسف.فتحـت عيوني على وسعها بعدم تصـديق، همست بصوت مسموع تقريباً.
-عن ماذا تتحـدث أنت؟ اي لقاء؟
ضحك باستهـزاء، و حدقتـيه اسودت بشكل مخيف.
- بالطـبع لن تتـذكري، لن تتـذكري الفتـى الصغير المتوحـد الذي ساعـدتِـه بالهروب من والـده المختل ،شعرتِ بالشفقـة عليـه أليس كذلك ؟ لكـن ذلك الفتـى اعتبـرك ملاكـه المنقـذ طوال طفولتـه.
بقـيت انـظر له أحاول استوعاب عن ماذا يتـحـدث ، لا أستطيع تذكر شيء.
-لم تتذكـري صحيـح، ألم تتذكري الفتـى صاحـب النظرات الذي كان يتعرض للتعنيـف من طرف والـده؟
تحدث بصريـخ من الأخيـر، انتفضت برعـب اشعر بالندم لقدومـي لهنا لكني مازلت اريد الفهم.
-أنت، كيف يسمـي هذا هوسًـا؟ ماذا عني؟ ألم اكـن أتعرض للتعنـيف؟
عاد بخطوة للخلف ،يمرر لسانه على أسنانه الأمـامية المنظر و الغرفة كفيلان بجعلي اريد التبول على نفسـي.
-بعـد ان تركتيـني في ذلك اليـوم بأيـام ، وجدني والدي مرة اخرى و تعرضـت للتعـنيف مرة اخرى أتعلميـن مالغريب؟؟
حاولت التنفس و انا انفي بقوة ليكمل بشرود ولا اعلم لما لا يزال يبتسـم.
-الغريـب ان جزءا منـي كان يريد ذلك التعنيـف، جزء كبير و جزء آخر يريـدك لانقاذه بعد ذلك بخمس سـنين أصبـتُ بمرض انفصـام الشخـصية، شخصية عنيـفة سادية طاغـية و اخرى ضعيفة تريد الملاك مرة اخرى.
قطـبت حاجـباي بتعجـب، فركت يداي بقوة متوترة من حدقتيه التي تركزان مع خاصتي مع قوة ،أشعـر بأني في فيلم ما.
- لكـني لم أرى اي أعراض انفصـام شخصيـة عليك؟
جلس على الطاولة خلفه و وضع قدم على الأخرى بخيلاء ينظر لي مكملا.
-الشخصية العنيفة و المتوحشـة استولت علي بنسبة تسعـة و تسعون بالمـئة ، اما الشخصية الأخرى فهي تحتل واحد بالمئة هل فهمـتي الآن.
لا لم افهم شيئـاً، اشعر بالتناقض و ألم الرأس.
-للأسـف، رغم النسبة القليلة للشخصيـة الضعيفة الا انها تريـدك بقوة و تسيطر على الشخصية العنيفة ، قلبي يريدك و لكن عقلي الذي اصبحت تتحكم به الشخصية العنيفة تمقتـكِ بشدة.
أنت تقرأ
MAKE ME.
Romance[S E X U A L C O N T E N T +18 ] كُنْتَ أُرَاقِبُ اَلْبَحْرُ ، بَيْنَمَا أَسْتَمْتِعُ لِتِلْكَ اَلْمُوسِـيقَى اَلْهَــادِئَة اَلْخَاصَّةَ بِبِيتْـهُوفِن بَيْنَمَا أَمْسَدْ عَلَى بَطْنِي اَلْحَـامِلِ ، رَفَعَتْ رَأْسِي لِتَلْتَــقِيَ عُيُونِنَا بِشَك...