شعر هاتاكي كاكاشي البالغ من العمر خمسة عشر عامًا أن قلبه توقف عن الخفقان لأول مرة.
ربما كان الأمر فسيولوجيًا ، لكنه لم يكلف نفسه عناء التفكير في الأمر لفترة طويلة. يضرب أم لا ... كان يعلم أن قلبه سوف يدمر على أي حال.
-أنا آسف. - غمغم ينظر في عيني فتاة باكية واقفة على مسافة ذراع منه. حتى وهي تبكي ، لم يستطع أن ينكر أنها كانت جميلة جدًا .
في جزء صغير من عقله ، شعر وكأنه يرتدي قناع أنبو. أراد تغطية وجهه ... إخفاء مشاعره الحقيقية عنها.
-لا تفعل هذا ... أنا على استعداد للبقاء هنا معك.
هز رأسه. -لا .. أنت لا تنتمين إلى هنا. أنت تنتمين إلى المستقبل ...
-كاكاشي .. أحبك. بكت الفتاة ، وكانت يداها ترتعشان وهي تحاول مسح الدموع التي لم تتوقف.
أخذ نفسا عميقا ، نظرت الفتاة إلى وجهه نصف مغطى.
قرر هاتاكي أنه من الأفضل له ألا يعطيها أي إجابة. سيؤذيها أكثر ... - سنرى بعضنا البعض مرة أخرى في المستقبل ... قلتها بنفسك.
-لكنك لن تلاحظني ... أنت.....
-اكبر سنا؟
-ن-نعم ... وأكثر استغراقًا في عملك... ولن أتذكر أيًا من هذا عندما أعود إلى وقتي ... .
-أنت تنتمين إلى وقتك ... أنا أنتمي إلى هذا. -
بنظرة اعتذارية ، بدأ في نسج أختام بيده.
-لا يمكننا تحدي الوقت ... لذلك أمرني الهوكاجي الرابع بإعادتك بعد أن عرفنا كيفية فتح بوابة الوقت باستخدام جوتسو.
غطت الفتاة وجهها ، وهي تعلم أنها لن تغير رأيه أبدًا.
"أنا آسف ..." جثا على ركبتيه ، واضعًا كفيه بقوة على الأرض تمامًا كما بدأت النقوش القديمة بالظهور حوله في أضواء زرقاء لامعة. بدأ جسد الفتاة يتوهج أيضًا."أحبك ..." سمعها تقول بصوت خفيض مهزوم. أغلق عينيه ، وأجرى كاكاشي الختم الأخير. أصبح كل شيء من حوله مشرقًا لدرجة أنه كان من المستحيل رؤية أي شيء. عندما اختفى ضوء العالم الآخر ، تُرك هاتاكي وحده في مساحة صغيرة.
-اراكي في المستقبل .. هيناتا.
(灬º‿º灬)♡
رفع مايتو جاي قبضته في الهواء وهو يمضغ فطائره المفضلة. -الطعام الجيد هو أيضًا رمز للشباب! - يمضغ بحماس ، أعطى صديقه ومنافسه منذ فترة طويلة ربتة على ظهره. -مهلا .. ما رأيك بتحد آخر بعد هذا؟
تظاهر هاتاكي كاكاشي بعدم الاستماع ، وبدلاً من ذلك ركز انتباهه على الكتاب الصغير الذي كان يحمله." نعيم المغازلة " كان يقترب من نهاية كتابه المجلد السادس.
-كاكاشي.....
- أنا أقرأ يا جاي.
-مجرد تنافس..... تحدي لروح الشباب .
تنهد كاكاشي.
- لقد كنا نقوم بشيء التنافس منذ عشرين عامًا. لنرتاح.
بعد نصف ساعة ، وجد كاكاشي نفسه جالسًا على غصن شجرة بالقرب من ملعب التدريب 13. بغض النظر عن مدى صعوبة شرحه لـغاي أنه غير مهتم بالتحدي ، فإن الوحش الأخضر شديد الحماس لم يقبل الرفض .
في النهاية هرب.
وبتنهد آخر ، اتكأ على الشجرة وأخرج نفس الكتاب البرتقالي الذي كان يقرأه في وقت سابق. الشيء الجيد أنه وجد مكانًا لطيفًا وهادئًا ... لن يجرؤ أحد على إزعاجه هنا. هذا هو مكان القراءة المفضل له بعد ...:
- كيبا-كون! اسرع!
تجمد الشينوبي المقنع ونسي فجأة الكتاب الذي في يده حيث ركز انتباهه على ملعب التدريب أدناه. قابل صاحب هذا الصوت الناعم ...
-هيناتا .. أنت بحاجة إلى أن تكوني أسرع- قال انوزوكا وعقد ذراعيه. بجانبه ، هز الكلب عملاق ذيله وهو يلعق ذراع سيده.
-كفى اكمارو! أنت تسيل اللعاب على ذراعي.
رأى كاكاشي فتاة ذات شعر طويل تركض نحو الرجل أسرع بكثير. رأى ابتسامتها.
"اعتذر ... أنا أبطأ بكثير منك ، كيبا -كون ... "
- ... لا تقلقي بشأن ذلك. سأنتظرك على أي حال.- ربت كيبا على رأس الفتاة. - لن أتخلى عن زميلتي في الفريق أبدًا.
احمرت خجلا هيوجا.
شعر كاكاشي بأن دواخله تمضغ.
حول كونوها ، كانت حياته العاطفية تعتبر الأكثر غموضًا على الإطلاق. يحب الناس أن يتحدثوا عنه ... عن مشاكله مع النساء. لقد كان سؤالًا منتظمًا ولم ينتبه إليه حقًا. سمع البعض يقولون أن قلبه انكسر عندما ماتت رين ...يقول البعض أنه ليس من نوع الزواج ، لذلك تخلى عن النساء ...يقول البعض إنه لا يستطيع الحب لأنه مكرس جدًا لحياة الشينوبي.
نظر إلى الفتاة أدناه ، هز كاكاشي رأسه وترك ابتسامة باهتة تحوم فوق شفتيه المغطاة.
لا أحد يعرف حقًا لمن ترك قلبه ... ويفضل الاحتفاظ به على هذا النحو.
أنت تقرأ
تحدي الوقت
Teen Fictionوقعت في حب رجل من الماضي. وقع في حب فتاة من المستقبل. الفتاة التي قفزت في الوقت كاكاهينا رواية عن كاكاشي وهيناتا. اول مرة انشر عن هذا الثنائي اتمنى ان تعجبكم القصة