الفصل الرابع

864 60 32
                                    

كان الوقت قد مضى بالفعل عندما قرر الاثنان من نينجا كونوها التوقف. كانت الشمس عالية في السماء وكان الجو حارًا. يمكنك أيضًا رؤية أن هيناتا كانت تتعرق كثيرًا. كانت الفتاة تلهث بهدوء ، وتمسح جبينها كل بضع دقائق. لم يكن كاكاشي متعبًا على الإطلاق. سيستغرق الأمر الكثير من الجهد البدني والوقت لإرهاقه . لكنه اعتقد أن الفتاة يمكن أن ترتاح لبعض الوقت.

- دعينا نتوقف لفترة. انا جائع. -تمتم ، ونظر حوله وهو يتفقد المنطقة التي كانوا فيها. كانت الأشجار في كل مكان ، تخلق غطاءً جيدًا إذا قرروا التوقف الآن. لم يكن جائعًا حقًا ، فقد ظل بدون طعام لعدة أيام ، لكن ذلك كان عذرًا جيدًا. من الناحية العقلية ، قام بحساب عدد الأكاذيب التي تمكن من الثرثرة بها في يوم واحد فقط.

بدت هيوغا ممتنة للتوقف القصير. نظرت إلى الرجل الأكبر سناً ، أدركت أنه كان يبدو كما لو كانوا قد غادروا بوابات القرية لتو . لم أكن يتعرق مثلها حتى. لا أنفاس قصيرة ولا نظرة متعبة. كان مفاجئًا ....

مجرد فكرة جعلت هيناتا تتخيل نفسها عقليًا. وجه متعب وشعر أزرق فوضوي وملابس مبللة. جعلتها صورة ذاتها داخل رأسها تجفل . لقد أثبتت للتو أنها لا تستطيع مواكبة مقاومة النينجا الناسخ .

-أنا ...سنسي.....

نقر كاكاشي لسانه. اتسعت عينا هيناتا وغطت فمها بيديها.

-أوه! اعتذر ... أعني ... كاكاشي-سان. -

أخبرها قبل بضع ساعات أنها بحاجة إلى التوقف عن قول سينسي . لم تكن متأكدة مما إذا كان كاكاشي قلقا حقًا بشأن سنه. بدا وكأنه من النوع الذي لا يهتم حقًا ، على الرغم من أنها اشتبهت أنه كان يفعل ذلك لمجرد تجنب الإحراج بينهما ، حيث كانت مهمتهما الأولى معًا. ومهمة لم تكن مخصصة لها حقًا.

-هذا أفضل.

جلس كاكاشي على العشب ، وعقد رجليه عندما بدأ يفتش في حقيبته. بعد الحفر كعامل منجم ، تمتم "آها" مكتومًا بينما كان يخرج كيسًا من حبوب الطعام وكوبًا من الرامين ، من النوع الذي يضاف إليه الماء على الفور. ثم مزق الغطاء بفرح من كأس رامين ونظر في المحتويات .

ثم سقط وجهه السعيد. حتى خلف غطاء القناع ، كان بإمكان هيناتا رؤية الألم على وجه الرجل الأكبر سنًا. عرفت ما هي مشكلته وضحكت بهدوء وفتحت حقيبتها وأخرجت صندوق بنتو ملفوفًا بقطعة قماش بيضاء.

-لدي طعام كاكاشي-سان. - قامت هيناتا بإزالة القماش وفتحت البنتو. -سأكون سعيدة جدًا للمشاركة. - نظرت إليه رأت أنه وضع فنجان الرامن على الأرض بجانبه. جرفت عينه إلى الطعام في بينتو ، وخاصة كرة أرز واحدة تشبهه بشكل غريب. -لا يمكنك أكل ذلك بدون ماء ساخن. - أشارت هيناتا إلى فنجان الرامين. كانت متأكدة من أن هذه كانت معضلة كاكاشي. لقد نسي إحضار الماء الساخن لرامينه. الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كان الأمر أيضًا مثل السفر مع كيبا. كان اينوزوكا ميؤوس منه عندما يتعلق الأمر بتعبئة الأشياء للمهمة ... وينتهي به الأمر دائمًا بنسيان البعض .

 تحدي الوقت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن