31

576 31 18
                                    

لا يزال بإمكان هيناتا سماع أصوات ايروكا و انكو على الرغم من أنها كانت بالفعل على بعد أمتار قليلة منهما حيث قررت الوحدتان المشتركتان التحضير وتناول الغداء. بعد تناول الطعام ، ستستمر كل مجموعة في طريقها لإنجاز كل مهمة.

ولأن الغداء كان لا يزال قيد الإعداد ، فقد تم تكليفها بجمع الحطب مع أوتشيها ساسكي.

تطوع ساسكي لمساعدتها ، مما أثار استياء ساكورا. إذا استطاعت هيناتا أن تفلت من هذا ، فإنها تفضل حقًا جمع الحطب بنفسها ، لأنها لم تكن مهمة صعبة حقًا. لقد كانت مجرد مهمة بسيطة ويمكن القيام بها بسهولة. أيضًا ، إذا أرادت مساعدة شخص ما ، يمكنها أن تسأل شينو أو نيجي.

لكن نظرة واحدة على ساسكي تخبرها أن أوتشيها لم يطلب حقًا إذنها لمرافقتها. لقد كان امر. لذلك بدون خيار ، وافقت.

أيضًا ، حتى بدون عذر الحطب ، يبدو أن ساسكي يحتاج شيئًا منها. لم يتصل بها ويطلب التحدث بدون شيء ، أليس كذلك؟

"لقد رأيتك تمص إبهامك الليلة الماضية ، إيروكا!" وصل صوت أنكو إلى أذنيها وابتسمت هيناتا. إنه لأمر ممتع وجود اثنين من الجونين . كاكاشي لديه حقا زملاء مذهلين. "كنت تبدو لطيفا جدا."أعقب البيان الكثير من الضحك والسخرية.

"أنكو ، هل تسللتي إلى خيمتي الليلة الماضية؟" كان صوت إيروكا متطلبًا ومذعورًا. "يا إلهي. تحكمي في نفسك يا امرأة! "

"حسنًا ... أنا اتبع الأوامر . وظيفتي هي الاعتناء بكم."

" يعني ذلك الاحترس من سلامتنا وليس التسلل إلى خيمتي وتشاهدنني أنام!"

شاهد ساسكي الهيوجا من زاوية عينه اليمنى. كانت تبتسم وهي ترفع العصي الرفيعة عن الأرض. في تلك اللحظة بالضبط ، سقط المنديل الخاص بها عندما انحنت لاحضاره أمال رأسه لينظر. في عنقها ، أسفل الترقوة مباشرة ، كانت هناك علامة حمراء. آثار قبلة لطخت جلدها الأبيض الخزفي.

إذن كان كاكاشي سينسي يتحرك ، هاه؟

لاحظت هيناتا الوضع الغريب لرأس ساسكي . كانت عيناه لا تزالان عليها ، فتبعت نظرته وانتهى بها الأمر بالنظر إلى صدرها. في البداية ، ظلت عابسة ، متسائلة لماذا كان ساسكي عاقد العزم على النظر إليها ...شهقت وسقطت العصي من ذراعيها على الأرض بطريقة عشوائية.

ابتسم ساسكي.

"امم ..." كانت مثل حيوان مذهول ، رأسها يدور بحثًا عن شيء يساعدها. رآهم ساسكي؟ هل الدوائر الحمراء التي زينت جلد صدرها شديدة الوضوح؟

"كاكاشي شاذ". قال ساسكي يهز رأسه. حقا ... ترك هيوغا بعلامات كهذه. كان يجب أن يضعها في مناطق لا يمكن أن تراها بالعين البشرية ولا يوقع هذه الفتاة في المشاكل. آخر شيء يحتاجه كاكاشي هو جعل عشيرة هيوغا بأكملها تشير إلى كوناي في مؤخرته.

 تحدي الوقت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن