شاهد هاتاكي كاكاشي البالغ من العمر خمسة عشر عامًا هيناتا وهي تقطع الخضروات بسعادة على منضدة مطبخه. مع احتلالها لشقته الآن ، كان المطبخ الصغير غير المستخدم الآن مفعمًا بالحيوية ولديه دليل على لمسة امرأة. هز كاكاشي رأسه وأمسك بعتبة النافذة بيديه ، وكان متأكدًا من أن مفاصل أصابعه تتحول إلى اللون الأبيض.
كان قد أتى لتوه من مكتب ميناتو وتَقرر أنه غدًا ... سيعيد هيناتا إلى وقتها الحقيقي. أتقن الجوتسو وكان معدل الفشل صفراً. كان ميناتو نفسه هو من درسه الجوتسو ولم يكن هناك شك في قدرات الهوكاجي .
قفز كاكاشي من النافذة وسقط على أرضية شقته ، مما جعل مفاجأة للفتاة ذات الشعر الأزرق التي كانت منغمسة جدًا في إعداد العشاء لدرجة أنها لم تدرك أنها كانت تحت المراقبة لفترة من الوقت. استدارت هيناتا ، والسكين لا يزال في يدها لكنها كانت تبتسم.
مع ألم في صدره ، أدرك كاكاشي أن هذا سيكون آخر عشاء لهم معًا.
بعد عام من العيش معها ، اعتاد على طبخها ، وصوتها ، وهالتها ، وهي ، حسناً ، كل شيء. وكان الأمر صعبًا اذا غادرت واختفت من حياته إلى الأبد.
سوف تختفي هيناتا مع قلبه.
والآن لا يسعه إلا أن يشعر بالغثيان. شعر أن الأكسجين من جسده لم يصل إلى رأسه وسرعان ما انتزع قناع الأنبو من وجهه وأسقطه على الأرض. ربما كانت أفعاله قد فاجأت هيناتا ، لأنها أسقطت السكين وركضت نحوه ، واستبدلت ابتسامتها بالقلق.
"كاكاشي-كون ..." لمست هيناتا ذراعه وانكمش. "م- ما هو الخطأ؟"
"لا شيء" استدار وسار إلى سريره ، حيث بدأ في خلع ملابسه وصندله. "أنت تستمرين في فعل كل ما تفعلينه. أنا متعب." تظاهر بأنه كان مشغولاً بخلع ضمادات ذراعه ، لكن عندما استدارت هيناتا واستمرت في كل ما تفعله على المنضدة ، نظر إليها وشاهد حركاتها الرشيقة بعيون متوترة. شعر بشيء من هذا القبيل عندما ماتت رين ..وعندما سُحق أوبيتو بهذه الصخرة العملاقة... وعندما وجد جثة والده...
عضت هيناتا شفتها وهي تقطع الملفوف المتبقي وتضعه في وعاء الحساء المغلي إلى اليمين. الهالة التي كان يبعثها كاكاشي جعلتها مضطربة وقلقة. كان هادئًا بشكل طبيعي ... لكن هذه المرة ، كان الصمت الذي نما بينهما مختلفا. شعرت به ... كان هناك شيء خاطئ. أو شيء ما كان يزعج الأنبو.
بعد عام من البقاء معه في هذا الوقت ، عملوا على تسوية خلافاتهم وأصبحوا قريبين جدًا. ثم فجأة انتهى بهم الأمر إلى التصرف أكثر من مجرد قرب. لم تكن هناك كلمات أو مقترحات ، لكن يبدو أن تفاهمًا يمر بينهما دون استخدام لغة بشرية. أنهم في الحب.
في البداية شعرت بالرعب عندما أدركت أنها انجذبت إلى كاكاش سينسي. ولكن إذا كان الأمر صعبًا عليها ، فإن كاكاشي كان يمر بوقت أصعب. لقد تجنبها حرفيًا عندما أصبحت الأمور محرجة قليلاً بينهما عندما كانت "الجاذبية" واضحة. لقد أصبح أيضًا شديد التملك وينتهي دائمًا بالقتال مع أي رجل يتحدث معها.
أنت تقرأ
تحدي الوقت
Teen Fictionوقعت في حب رجل من الماضي. وقع في حب فتاة من المستقبل. الفتاة التي قفزت في الوقت كاكاهينا رواية عن كاكاشي وهيناتا. اول مرة انشر عن هذا الثنائي اتمنى ان تعجبكم القصة