26

769 37 21
                                    

"ك-كاكاشي ..." الاسم الذي ترك شفاه هيناتا كان أكثر من مجرد همس وشعر كاكاشي بأن أحشائه تتضارب. صوتها صغير جدًا ولطيف لدرجة أنه يدفعه إلى الجنون. مع أنين ، عض بلطف في الجلد الناعم من رقبتها بينما كانت يداه تدور حول خصرها لتقريبها.

قال "ششش ..." مستمتعًا بإحساس ضربات قلبها القوية والسريعة على صدره. كلاهما يشم رائحة مرهمها المنزلي الآن لأن بعض المرهم كان يلطخ ملابسها عندما ضغطها صدره العاري. في مكان ما في مؤخرة عقله ، كان هناك صوت يأمره بالتمهل والعقلانية ، في حالة فقدانه للسيطرة على رغباته.

لسوء الحظ ، العلاقة الحميمة بينه وبين هيناتا جيدة جدًا بحيث لا يمكن إيقافها. يريد المزيد.

اغلقت هيناتا شفتيها بشدة عندما انزلقت شفاه كاكاشي المؤذية إلى ذقنها. لقد فعل ذلك ببطء شديد ، مما جعل أصابعها تتجعد. رفعت يداها  لتلتقط حفنة من الشعر الفضي ، ناعمة بالطبع ، لكنها كافية لمنحها بعض الدعم لأنه دفعها إلى حافة الجنون.

لقد كانت تخشى حقًا ألا يتحمل عقلها صدمة مشاعرها والكهرباء التي يبدو أنها تجري في جسدها مع كل لمسة من شفتيا ويديه.

"أنا ..." أغمضت هيناتا عينيها بينما أسقط كاكاشي ذقنها ببطء وبدأ في الوصول إلى شفتيها. "انا ب-بحاجه ل-للذهاب." تلعثمت و صوتها متوترًا بشكل واضح. قد يكون السبب وراء شعورها بابتسامة كاكاشي.

"إبقي." تمتم الرجل قبل إسكاتها بقبلة عميقة. كان صوته منخفضًا وعميقًا ، وشعرت هيناتا بقشعريرة على جلدها. كان كاكاشي يجعل ذهنها فارغًا وجسدها يصاب بالجنون. الرجل شديد الخطورة بشفتيه وصوته كما كان في القتال . "ملاكي ... من فضلك ابقي."

"لكن ...كاكاشي سينسي ..." تمتمت التشريف ، بعد فوات الأوان لاستعادته. لقد كان غير مقصود تمامًا وخرج بصراحة من العدم فاجأة. لماذا كان عليها الاتصال به سنسي في هذا الوقت؟ هذا شيىء غريب جدا. مع الخوف ، شعرت أن النينجا الناسخ تصلب وفتحت عيونها بنظرة مذنبة للنظر في وجهه لترى ما إذا كان قد انزعج .

فوجئت هيناتا عندما وجدت أن الرجل كان يبتسم ابتسامة ملتوية. انتشرت شفتيه على وجهه بطريقة مسلية وعيناه نظرت إليها بشكل مؤذ. "أوه ، ما كان يجب أن تناديني بهذا."

خفضت الفتاة رأسها على الفور ، وشخصيتها المحرجة تظهر بسهولة . "اعتذر !" صاحت هيناتا. "أنا لم أقصد ذلك.. -"

"أنت تتصلين بي سنسي بهذا الصوت اللطيف ..." تحرك كاكاشي فجأة وترك جذعه العلوي ينحني إلى الأمام ، مما تسبب في انحناء هيناتا إلى الخلف. سمعها تلهث عندما ارتطم ظهرها بالأرض بينما كان جسده فوقها. ثم وضع كاكاشي مرفقه على كل من الجانبين ، محاصرًا إياها في المنتصف."أنا آسف." همس في أذنها.

تراجعت هيناتا. لماذا كان هذا الاعتذار؟

"أنا آسف للمسك هكذا ." تابع كاكاشي بحسرة. "لا أستطيع التوقف ... علي فقط أن أشعر بك. أنت لا تعرفين مقدار الألم الذي تسببينه في جسدي."

 تحدي الوقت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن