نظر كاكاشي إلى الفتاة دون أي عاطفة. كانوا وحدهم في جزء من الغابة حيث يعلم أن أحدًا لم يكن يجرؤ على الذهاب لأن كل شيء من حولهم عبارة عن أشجار كثيفة وشجيرات شائكة. كانت هيناتا تعض شفتها ، وهي عادة تكون لديها عندما تشعر بالقلق والتوتر .
- لقد وجد الهوكاجي بالفعل الجتسو الذي سيأخذك إلى وقتك.
-ه- هذا جيد.
-لن تكوني عالقة هنا بعد الآن. - أضاف.
نظرت هيناتا إلى أسفل. لا يمكنها النظر إلى الأنبو نصف الملثم. يمكن أن يرى الحزن والألم في عينيها إذا فعلت. "ه - هذا جيد أيضًا ..." تمتمت.
إذا كان ذلك ممكنًا ، فقد اعتقدت أن قلبها توقف. لم تستطع الشعور به ... كل ما شعرت به هو الألم والخفقان والتورم الذي جعل من الصعب عليها التنفس. لقد مكثت لمدة عام تقريبًا في هذا الوقت ... والغريب أنه يؤلمها أن تعرف أنها ستغادر.
جاءت لحب الزوجين ناميكازي ... لتحب هاتاكي كاكاشي .... ربما لن يعطيها كاكاشي في عصرها نظرة. إنه أكبر منها وهو مدرسها ... هذا الفكر فقط جعل من الصعب تحمله.
كان من الحماقة ... كان من الحماقة أن تقع في حب كاكاشي سنسي الأصغر.
"من الأفضل أن نعود قبل ..." بدأ كاكاشي ، وهو لا يبدو سعيدًا جدًا ، "قبل أن يراك أحد بعيونك المكشوفة جينما يشتبه بالفعل ... سيكون الأفضل." -
بدأت تمشي مع أن قدميها كانتا ثقيلتين وخدرتين. بجانبها ، كان كاكاشي صامتًا ، ولم يترك لها أي فكرة عما كان يفكر فيه. هل كان من الخطأ بالنسبة لها أن تتمنى أن تتمكن من البقاء؟ ماذا عن أهل الحاضر؟ هل ستتخلى عن رفاقها؟ هي حقا تفتقدهم ... شينو ، كيبا ، ناروتو ، نيجي وعائلتها ... كانت تفتقدهم بجنون ..لكن قلبها ...توقفت هيناتا ونظرت إلى أسفل ذراعها حيث حملتها يده المغطاة بالقفاز برفق. نظرت إلى كاكاشي وابتسمت .
كان كاكاشي ينظر إليها بجدية بعين واحدة. لم يقل أي شيء ، لكنه اقترب منها ببطء.
-ك-كاكاشي-كون؟
لم يرد. .
"كاكاشي؟" حاولت مرة أخرى ، وشعرت بذراعيه حول خصرها. كادت هيناتا أن تنسى أن تتنفس عندما ثنى رقبته ولامست شفتيه جبينها. كان لا يزال يرتدي قناعه ، لذلك شعرت بأنفاس دافئة ورقيقة على جلدها.
-ستراني في الحاضر. - سمعته يقول. - لقد أخبرتني بذلك بنفسك.
"نعم ..." ابتسمت هيناتا بحزن ، ووضعت جبهتها على كاكاشي. - سأفعل ... لكن ميناتو-ساما قال إنني لن أتذكر ... أخبرني أنه عندما يستعمل الجتسو ... هناك فرصة كبيرة أنتي لن أتذكر أي شيء عن الماضي.
- لكني سأفعل.
-هذا لا يجعل الأمر أسهل يا كاكاشي ..
-أعلم ... لكن لا يوجد شيء يمكننا فعله حيال ذلك.
أنت تقرأ
تحدي الوقت
Novela Juvenilوقعت في حب رجل من الماضي. وقع في حب فتاة من المستقبل. الفتاة التي قفزت في الوقت كاكاهينا رواية عن كاكاشي وهيناتا. اول مرة انشر عن هذا الثنائي اتمنى ان تعجبكم القصة