14

722 48 3
                                    

من البداية.......

-ناروتو-كون!

كانت تسمع دوي الشفرات وهي تخترق القشرة الصلبة. قامت بتنشيط البياغوكان ، ورأت ناروتو وساكورا يتفادون بعض الأسلحة بينما كان شيكامارو يتجنب بعض نينجا العدو على اليسار. يبدو أن نارا الكسول كان يمر بوقت عصيب لأنه لا يستطيع التلاعب بتقنية الظل الخاصة به لأن نينجا العدو تبقيه يتحرك. لا يمكنه حتى إجراء ختم يدوي لأنه قبل أن تتاح له الفرصة ، سوف يرمون الأسلحة أو يهاجمونه وجهاً لوجه.

إلى يمينها ، كان كيبا مستلقي على بطنه ، والدم ينزف من جرح على ظهره، هيناتا تهربت من كوناي. -ناروتو كون! - اتصلت مرة أخرى ، بدا صوتها الناعم عاليًا جدًا. -يرجى اصطحاب كيبا -كون ومغادرة المنطقة. - كانوا بعد ناروتو لأنهم أدركوا أنه كان الأقوى على الإطلاق. لقد أرادوا إخراجه أولاً ، لذلك كانوا يحاولون حقًا التفوق عليه عددًا وحماية البقية منهم بالأسلحة.

حسنًا ، كلهم ​​كانوا أقل عددًا ، لكنهم كانوا يركزون حقًا على الأوزوماكي. كانت المهمة هي استعادة بقايا مفقودة تعود إلى كونوها. كان كتابًا من الجوتسو المحرمة كتبه الهوكاجي الثاني ، سنجو توبيراما. كان الكتاب حاليًا داخل سترتها الأرجوانية لأنهم نجحوا في استرجاعه. كانت المشكلة الوحيدة هي أن بعض النينجا الأعداء أرادوا الكتاب لأنفسهم. والآن هم في هذه الحالة سيواجهونهم.

قفز ناروتو بعيدًا عن ساكورا وهبط حيث كان كيبا. رأت هيناتا فرصتها للتحرك بعد إصابة ثلاثة نينجا بالشلل بتقنية قبضتها السلسة وقفزت بعد أوزوماكي. كانت بمثابة درعه وهو يركع خلف كيبا. لمس عنق كيبا.

-ناروتو-كون ارجوك خذ كيبا من هنا. - قالت ، ردت كوناي بأصابعها العارية.

نظر إليها ناروتو بعيون واسعة. - إنه لا يتنفس. هيناتا- تشان.

للحظة ، بدا وكأن العالم قد توقف. استطاعت هيناتا أن تشعر بقلبها ينبض بقوة على صدرها بينما كان عقلها يعالج ما قاله الأوزوماكي. عندما كانت على وشك النظر إلى كيبا ، سمعت صرخة على اليمين ورأت أن كاتانا اخترقت ظهر ساكورا وأن شفتيها تسعل الدم. سقطت كونويتشي ذي الشعر الوردي على الأرض مثل الحجر.

دعت هيناتا وناروتو اسم ساكورا ، أحدهما بدافع الرعب والآخر بدافع القلق. عاد ناروتو إلى جانب هارونو ، وأمسكت هيناتا زميلها الساقط من كتفه. كان هذا سيئًا وكانت تخشى أن يفقدوا حياتهم قبل غروب الشمس. لقد فاق عددهم وكان نينجا العدو قد خطط لهجماتهم بشكل جيد.

ثم ، ومن العدم ، دخلت فكرة في ذهنها.

لقد كان أمرًا خطيرًا للغاية وعبثيًا لدرجة أن لا أحد في عقله الصحيح سيفكر فيه. ومع ذلك ، كانت يائسة ولا تهتم بالعواقب طالما أنها تستطيع حماية أصدقائها ولا يفقدون حياتهم. ليس لديها خيار على أي حال ، لأنهم سيموتون عاجلاً أم آجلاً إذا استمر هذا.

 تحدي الوقت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن