12

717 52 11
                                    

تبادل هيناتا وكاكاشي النظرات قبل دخول الباب الكبير. كانوا على يقين من أنه سيكون هناك حراس ينتظرون استجوابهم حول نواياهم على الجانب الآخر من الجدار الخشبي العظيم ، لكنهم كانوا مستعدين. تم إبلاغهم بذلك على أي حال ورافق كاكاشي ساكورا في العام الماضي ، لذا لم يكن الأمر جديدًا عليه.

"إذن هذه كالي ..." تمتمت هيناتا لنفسها وهي تنظر حول الأبواب الطويلة. بجانبها ، كاكاشي يديه في جيوبه بمظهره الكسول المعتاد . بعد تلك المحادثة الغريبة في الغابة ، توصلوا إلى نوع من الاتفاق غير المعلن بأنهم سينسون كل ما حدث هناك في هذه الأثناء ويركزون على المهمة.

وبعد ذلك تصرف كلاهما وكأن شيئًا لم يحدث ولم يجرؤ أحد على طرحه مرة أخرى ، رغم أنها كانت لا تزال تخجل حقًا من بكائها أمام الرجل الأكبر سناً كطفل. لا بد أنها بدت مضحكة للغاية ... لكن في تلك اللحظة ، لم تستطع التوقف ...بكت بسبب كل تلك الضغوط .

دون أن ينبس ببنت شفة ، أمسك كاكاشي بذراعها. شعرت بتحسن في قدميها ، لكن كان من الصعب عليها المشي بضمادات سميكة داخل صندلها ، لذلك لا يسعها إلا أن ترتخي. كانت ممتنة لمساعدته ، لذلك تمتمت بشكر لطيف ورد بكلمة "هن " بسيطة.

بدا أن الحراس يتعرفون على كاكاشي ، لذلك تم السماح لهم بالدخول إلى البوابات دون قدر كبير من الدراما التي كانت تظنها . بعض الأسئلة هنا وهناك ويتم توجيههم إلى الدايمو الذي كان مسؤولاً عن إدارة كالي. الآن بعد أن أصبحت داخل المدينة ويمكنها رؤية وضعها ، لا يسع هيناتا إلا الإعجاب. قد تكون المدينة صغيرة ، لكن المباني والمنازل كانت محفوظة جيدًا وبُنيت بقوة.

أثناء سيرهم في الشوارع مع وجود حارسين خلفهم ، لا يسعهم إلا جذب انتباه السكان المحليين ، لا سيما بأسلوب ملابسهم المختلف. بالمناسبة ، متسخين للغاية ، ويبدو أن قواعد لباس كالي كانت مختلفة تمامًا عن قواعد لباس كونوها. كما لاحظت هيناتا ، ترتدي نساء كالي في الغالب فساتين شبيهة بالسترات تنتهي أسفل الركبتين مباشرة ، بينما يرتدي الرجال أردية ولكن بنطلون تحتها.

كما لاحظت أن الناس كانوا ينظرون إليهم باهتمام ، ولكن يبدو أنهم اعتادوا على العديد من المسافرين الذين يمرون عبر بلدتهم لأنهم بعد فترة قصيرة ، هزوا أكتافهم بدافع الفضول واستمروا في ما كانوا يفعلونه.

-أحم ... - بدأ أحد الحراس. - أرجوك ، آمل ألا يهم أن أسأل ولكن ... ماذا حدث لها؟ - أشار إلى قدمي هيناتا. - يبدو أنك تواجهين صعوبة في المشي.

"هل تعتقد ذلك؟" ابتسم كاكاشي خلف القناع ، لكنه لم يصل إلى عينيه تمامًا.

-إذا.- سقطت العيون على هيناتا. ابتسم لها الحارس بعد ذلك ، وأظهر لها غمازات رائعة. استجابت هيناتا لابتسامته الجميلة بابتسامة لطيفة  ولدهشتها احمر خجلا الحارس ونظر إلى الأرض وهو يبدو خجولًا للغاية.

 تحدي الوقت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن