خدش كاكاشي رأسه أثناء دخوله مع ثلاثة من طلابه السابقين ، الفريق الوحيد الذي يمكنه اجتياز معاييره الصارمة مثل شينوبي. في الوقت الحالي ، كانوا متوجهين إلى معسكرات التدريب للحصول على بعض التدريبات التي تمس الحاجة إليها.حسنًا ، سيقوم الصغار بمعظم التدريب لأنه كان يخطط لقراءة كتابه الجديد . لقد اشتراه بالأمس مقابل الكتاب الذي أعطته إياه هيناتا ، الذي كان مطويًا بأمان داخل درجه ، الدرج مع الملاكمين فقط ، لأنه لم يكن يخطط لقراءته.
كان الأمر مزعجًا للغاية لأنه كان بمثابة تذكير بالأشياء التي أراد أن ينساها.
ربما يمكنه تخطي القراءة لبضع ساعات وأخذ قيلولة. لقد كان متعبًا جدًا ولم ينم جيدًا منذ تلك الليلة المظلمة عندما ... فقد السيطرة وكاد ...انسى ذلك.
لم يرَ هيناتا أبدًا بعد ذلك. نجح في تجنب أي مكان يعرف أنها تحبها عادة - السوق ، ملعب التدريب الثالث عشر ، أو المستشفى. سمع من ساكورا أنها كانت متطوعة هناك. ربما كان من المفيد أنها كانت تتجنبه أيضًا.كان يعلم أنه كان غبيًا ليختفي منها مثل الدخان في تلك الليلة ، لكنه كان مرتبكًا للغاية وهكذا ... تحول إلى أنه كان يخشى اتصالًا جسديًا واحدًا فقط منها . مجرد لمسة بسيطة من جلدها ، يمكن أن تكسر أدنى عقل بقي في دماغه وسيأخذها هناك ، في ذلك الشارع المظلم ، دون الاهتمام بأن أي شخص يمكن أن يسمعهم أو يراهم.
بالطبع ، عندما عاد إلى المنزل في تلك الليلة ، تحول الشعور إلى ألم مزعج ليس لديه خيار سوى الاستحمام بماء بارد لتهدئة جسده الحار. الجحيم ... فقط إذا عرفت هيناتا ما كانت تفعله به جسديًا أيضًا. كانت دواء قوي.
خرج كاكاشي من أفكاره عندما شعر بعيون على ظهره. كان يشعر بهالة غريبة من الخلف ، لذلك أمال رأسه ورأى ساسكي ينظر إليه بعيونه السوداء الداكنتين. كانت شفته السفلى منحنية بابتسامة ضعيفة وخبيثة إلى حد ما. كان الأمر مخيفًا.
"هل هناك شيء خطأ ساسكي كون؟" سأل بابتسامته الكسولة .
توقف ناروتو وساكورا عندما سمعا مدربهما يسأل ساسكي ، أدار كلاهما رأسيهما للنظر إلى أوتشيها الصامت. لكونه الأعلى صوتًا ، ضحك ناروتو وربت على ظهره. "لا تهتم بسؤاله ، كاكاشي سنسي. كل شيء خاطئ في ساسكي."
ساكورا عبست . "؛ ناروتو باكا!"
"أنا فقط أقول الحقيقة و.... -"
"أريد أن أواعد شخص ما." قال ساسكي فجأة ومن العدم حتى أن الجميع صمتوا. فتح فم ناروتو مثل فم ساكورا ، بينما خدش كاكاشي ذقنه في التأمل.
ومن المثير للاهتمام أن ناروتو هو من تعافى أولاً. "ماذا اصابك بحق الجحيم؟" صرخ ، وأمسك بثوب ساسكي وجذبه أقرب لينظر في عينيه. "أنت مخمور؟" من المستحيل أن يقول ساسكي ذلك في حالة رصانة. "هل شربت الخمر؟ هل أنت مريض؟"
أنت تقرأ
تحدي الوقت
Teen Fictionوقعت في حب رجل من الماضي. وقع في حب فتاة من المستقبل. الفتاة التي قفزت في الوقت كاكاهينا رواية عن كاكاشي وهيناتا. اول مرة انشر عن هذا الثنائي اتمنى ان تعجبكم القصة