18

734 49 10
                                    

فلاش باك

"كاكاشي-سان ..."

شدّت هيناتا يديها بنهاية سترتها وهي تنظر إلى كاكاشي بعيون دامعة. هذا محير حقًا بالنسبة لها الآن لأن كاكاشي أصبح فجأة رجلاً مختلفًا. في اللحظة التي اعترفت فيها بالحقيقة ، توتر ونظر إليها كما لو كان شخصًا مختلفًا تمامًا.

-أنا ... لا أعرف ماذا تقصد.

-ننسى كل شيء عن الماضي. أجاب كاكاشي وهو ينظر حوله. إنها تعرف أنه كان يفعل ذلك لتجنب النظر في عينيها.

-ل- لماذا ...؟ هل تذكرت كل هذه الأشياء فقط لكي أنساها؟

-الجوتسو لم يجعلك تنسين إذا لم يكن ذلك ضروري. لم يمحو ميناتو-سينسي ذكرياتك من أجل لا شيء ، هيناتا. -

في اللحظة التي استعادت فيها هيناتا ذكرياتها ؛ كأنها أثارت علاقتهم السابقة من الرماد.

-لكن....

-لا يوجد شيء بيننا. ما حدث في المهمة لم يكن بسبب علاقتنا السابقة ... لقد كان مجرد زلة للسيطرة من جهتي.

نهاية الفلاش باك

ضغطت هيناتا وجهها في الوسادة. كانت لا تزال مستلقية على سريرها رغم مرور ساعات على وقت استيقاظها المعتاد.

قالت الهوكاجي إن لديها بضعة أيام لنفسها بعد إكمال المهمة ، لذلك كانت ستستفيد منها إلى أقصى حد. بحسرة ، حاولت أن تركز عقلها على شيء آخر غير ما حدث بينها وبين النينجا الناسخ .

بالطبع ، بكت لتنام في أول ليلة وصلت فيها ، لكنها أخبرت نفسها بعد ذلك أنه ربما ... كان كاكاشي على حق. كل ما حدث بينهما في الماضي كان مجرد ذكرى ... وتلك الأشياء التي حدثت في المهمة كانت فقط لأن ... حسنًا ، كاكاشي رجل ، لذلك يميل إلى أن يكون عرضة للخطر من وقت لآخر. أخبرها كيبا ذات مرة أن الرجال يميلون إلى فعل ذلك. حتى اينوزوكا لديه "لحظات فقدان السيطرة" وربما كان كاكاشي ... في نفس اللحظة في ذلك الوقت.

لكن مع ذلك ... شعرت بخيبة أمل حقًا ، وبطريقة ما يؤلم صدرها . جزء من عقلها لا يسعه إلا أن يتساءل لماذا تشعر بخيبة أمل وأذى حقًا ... هل توقعت شيئًا من كاكاشي ؟

هل كانت تتوقع منه أن ينتقل بعلاقتهما إلى مستوى آخر وليس فقط العلاقة العادية بين الطالب والمعلم عندما اكتشف أنها تتذكر لقاءاتهم "الماضية"؟ولكن حتى لو كان الأمر كذلك ، ماذا سيقول الجميع؟ والأهم من ذلك ، ما هي حقا؟ لأنهم لم يتحدثوا أبدًا مع بعضهم البعض ، باستثناء مهمة كناكي.

كان كل شيء مربكًا للغاية ، والأسوأ من ذلك ، أنها تفتقده ولم تره منذ ما يقرب من ثلاثة أيام منذ عودتهم. إذا كان يتجنبها ، كان يقوم بعمل رائع.

لكن هل كانت مستعدة لمواجهته مرة أخرى؟

-آخ ... أفكر فيه مرة أخرى.

 تحدي الوقت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن