مرت ابتسامة مؤذية على شفتي ساسكي ولم تستطع هيناتا رؤيتها. عرف الأوتشيها أن شخصًا ليس في مجال رؤيته كان يراقبهم. لم يكن هناك توقيع شاكرا ، لكنه شعر بنية القتل وكانت موجهة إليه. بالطبع ، لديه تخمين جيد من أين أتت نية القتل هذه.
لقد خمّن أنه جاء من النينجا الناسخ الغيور للغاية.
"هن" أدار رأسه إلى الجانب لينظر إلى هيوغا مرة أخرى. كانت مشغولة بمسح شعرها الطويل المبلل بمنديل. لم تعد هيناتا منتبهة له بعد الآن وكان مفتونًا بهذه الحقيقة. إنها مختلفة تمامًا عن بقية الفتيات اللائي يتبعنه. عادة ما تفعل الفتيات كل ما هو ممكن لإجراء محادثة معه.
"انت ."
نظرت إليه بفضول. "نعم ، ساسكي-كون ؟"
"مالذي ستفعلينه الليلة؟" سأل بصوت أعلى قليلاً من مستوى صوته الطبيعي.
"آه ... لا شيء حقًا. لماذا؟"
"هل تريدين تناول العشاء معي؟"
كان هناك صدع مدوي مفاجئ ونظر كلاهما في الوقت المناسب تمامًا لسقف الكابينة ليطير. سقطت عليهم قطع صغيرة من الخشب مع هطول الأمطار الغزيرة ثم وقفا من أماكنهما. كان تعبير هيناتا مذهولا تمامًا بينما كانت تبحث حولها بحثًا عن الاسباب كان ساسكي مستاء. لم يكن يعلم أبدًا أن كاكاشي سيذهب بعيدا بتفجير سقف الكابينة.
خلعت هيناتا سترتها على عجل وغطت أكياس البقالة الخاصة بها قبل أن تصبح المحتويات بالداخل قذرة وغير قابلة للإنقاذ.
"واو ... كانت تلك صاعقة قوية من البرق." قال كاكاشي وهو يخرج من الشجر. اتسعت عيون هيناتا كما ابتسم ساسكي. "لقد عدت للتو من مهمتي". نظر إلى المقصورة التي ليس لها سقف الآن ثم نظر إلى القميص الداخلي المبلل لهيناتا. إنه أرجواني وسميك نوعًا ما ، لكن المطر جعله يلتصق بجسدها مثل ... الجلد . "رأيت البرق ثم انفجر السقف "تنهد ساسكي. هز كاكاشي رأسه. "من الجيد أنها لم تصدمني. كنت سأموت."
"هن." تمتم الأوتشيها وهز رأسه. استمرت هيناتا في النظر إلى هتاكي بعيونها الواسعة المذهلة. "ل- لقد عدت كاكاشي سنسي." بطريقة ما ، كان هناك بعض الشك بداخلها أن كاكاشي لم يكن يقول الحقيقة. كانت عينه المرئية بريئة للغاية وذكرتها بذلك الوقت عندما ضرب جينما بغطاء.
"من الأفضل إبلاغ الهوكاجي ، ساسكي. أخبرها بما فعلته الطبيعة، دُمرت المقصورة حيث يحتفظون بمعدات التدريب. يجب اعلامهم حتى يتمكنوا من إصلاح هذا على الفور". قال كاكاشي.
"أعتقد أنني سأذهب لمساعدة هيوجا-سان في حمل أكياس البقالة ." قال ساسكي. كان لا يزال مستاءًا لأن كاكاشي جعله يبتل بأسلوبه الغريب السخيف وأراد أن يجعله يدفع الثمن. "وبعد ذلك سأبلغ الهوكاجي بهذا. كل شيء داخل تلك المقصورة مبلل على أي حال ، لذلك ليس هناك الكثير للقيام به حتى يتوقف المطر."
أنت تقرأ
تحدي الوقت
Teen Fictionوقعت في حب رجل من الماضي. وقع في حب فتاة من المستقبل. الفتاة التي قفزت في الوقت كاكاهينا رواية عن كاكاشي وهيناتا. اول مرة انشر عن هذا الثنائي اتمنى ان تعجبكم القصة