"امم ... هل قلت شيئًا عن كاكاشي سنسي؟" سألت هيناتا أثناء الجلوس على الأرض للاتكاء على الدعامة الخشبية مرة أخرى. لم تكن لديها الشجاعة للتحدث مع ساسكي من قبل ، وشعرت بالغرابة لأنها تتحدث معه الآن.
أغرب شيء هو أنه في الواقع انه رد.
إنه أحد هؤلاء الرجال الهادئين والغريبين ، وعلى الرغم من أنه جزء من الناشئين التسعة ، إلا أنه لم يكن قريبًا من أي شخص باستثناء فريقه ... خاصة ناروتو. شخصية ساسكي محجوزة جدا ... تقريبا مثل شينو. كان الاختلاف الوحيد بينهما هو هالة النية المظلمة ونية القتل التي تتبع الأوتشيها في كل مكان.
"سينسي؟" بدا ساسكي مستمتعا وهذا أربكها. كان ينظر إليها بمكر وكان واضحًا في عينيه الداكنتين. للحظة وجيزة ، نظر كل منهما إلى الآخر. كان أحدهم يحاول فك بعض المعنى الخفي بينما الآخر كان مؤذًا تقريبًا.
"تتصلين بكاكاشي ... سنسي حتى الآن؟"
تراجعت هيناتا. لقد كان سؤالا غريبا بالنسبة لها. "نعم بالطبع. لماذا لا أدعوه سنسي؟"
ابتسم ساسكي.
كانت هيناتا أكثر حيرة.
"ظننت أنك تنادينه ..." توقفت شفاه الأوتشيها. لثانية ، بدا وكأنه على وشك مواصلة كلامه ، لكنه أخيرًا هز رأسه. ساسكي ذكي بما يكفي لمعرفة حدود ما يجب أن يعبر عنه ويتحدث. على الرغم من أنه لم يكن خائف من كاكاشي وقدراته المميتة ، فإن هذا لا يعني أنه لن يؤذيه إذا ركز عليه. إلى جانب ذلك ، كان لا يزال يستخدم الفتاة كتذكرة تدريب ولن يخبرها أنه كان على علم بما يجري بينها وبين هتاكي، لذلك قد يلعب أكثر قليلاً.
"لا يهم." هو قال. اعترف ساسكي أنه كان فضوليًا أيضًا وأراد العثور على إجابات لأسئلته. لماذا كاكاشي ، الذي لم ينظر إلى أي امرأة من قبل ، يترك قلبه لفتاة هيوغا؟ وفتاة كانت تقارب نصف عمره في ذلك الوقت. ناهيك عن أنه سيواجه الكثير من المشاكل مع عشيرة هيوغا إذا تم تسريب موعده الصغير مع ابنة هياشي.
كان يعرف هذه الفتاة منذ أن كانا في الأكاديمية ، شعر الأزرق وعيني هيوجا ، أوه ، وتذكر أيضًا عادتها في الإغماء كلما كان ذلك الغبي ناروتو موجودًا.
تذكر كره ابن عمها لها في أيام الأكاديمية، ولكن عندما عاد من مهمة "الانتقام" ، فوجئ بكيفية تحسن علاقتهما. كان ناجي مثل الخادم المخلص لاميرة لهيوغا ولا يعرف السبب.
دون وعي ، استقرت عيناه الداكنتان على صدرها. هل كان ذلك لأنها تغيرت كثيرًا وهي واحدة من تلك الفتيات الجميلات الممتلئات اللواتي يمكن أن تجعل الرجال أغبياء؟
السنين العظيم ، جيرايا ، يجن جنونه بسبب تسونادي ومنحنياتها . ينزف أنف إيروكا دائمًا عندما يستخدم ناروتو جوتسو المثير الخاص به عليه ، وتذكر أن الهوكاجي الثالث وشينوبي الشهير الآخرين وقعوا في الفخ المثير عدة مرات.
أنت تقرأ
تحدي الوقت
Teen Fictionوقعت في حب رجل من الماضي. وقع في حب فتاة من المستقبل. الفتاة التي قفزت في الوقت كاكاهينا رواية عن كاكاشي وهيناتا. اول مرة انشر عن هذا الثنائي اتمنى ان تعجبكم القصة