بعد سبعة أشهر ...
"شخص ما يعطي غاي منديل؟" نادت كوريناي بطريقة غاضبة وهي تراقب زميلها وهو يقاتل قلبه في الجانب البعيد من الغرفة.
كانت ستسمح له بالبكاء لولا يوكاتا الجديدة باهظة الثمن التي كان يرتديها. لقد ساعدته في اختيارها وهي لا تريده أن يفسدها. كان لونها أخضر وقطنيًا ، وسهلة البلل. "جاي ... من فضلك احتفظ بالدموع لوقت لاحق ،"
""أوتش ... كوني حذرة يا كوريناي. أنت تربطين الوشاح بإحكام." تأوه كاكاشي بينما كانت امرأة يوهي تدور حوله لربط الوشاح الطويل من يواكاتا الفضية اللون. بدا كل شخص في الغرفة رسميًا ونظيفًا لدرجة أنه لم يستطع إلا أن يدحرج عينيه، العين الأخرى ، الشارينقان ، كانت مخبأة بمكر بواسطة خيوط قليلة من الشعر. لقد سمح لهم بالنمو لهذا الغرض.
"ولماذا ... جميع زملائنا داخل هذه الغرفة؟ إنها مزدحمة للغاية هنا."
كان إيروكا وأنكو يجلسان على الأرض وينظران إلى كل شيء بشكل ساحر. أخذ جينما مكانه أمام المرآة ، التي وضعها مخططو حفلات الزفاف هناك خصيصًا للعريس ، وقام بتنظيف شعره بعناية. كان أسوما ورايدو مع أوبا يتحدثون عن شيء بابتسامة على وجوههم.
كلهم يبدون أنيقين في أزياءهم التقليدية. كان ياماتو تينزو ينظر إلى أظافره بينما يتجمع الآخرون في الزاوية ، يشاهدون التدليل والديكورات الشخصية التي يجب أن يتحملها كاكاشي في يوم زفافه."أنت الوحيدة التي من المفترض أن تكون هنا ، لأنك ستساعدني ." واصل كاكاشي الشكوى ، وشاهد إيزومو يدفع جينما بعيدًا عن المرآة لينظر إلى وجهه.
طلب شخصياً المساعدة من كوريناي ، لكن لم يكن من الضروري إحضار مجموعة كاملة معها. ناهيك عن المافيا المكونة من مخلوقات غريبة."بحق الجحيم..."
"كما لو كنت سأتركك أنت و كوريناي وحدكم هنا." تدخل أسوما ، وحصل على القليل من الضحك من هذه المخلوقات.
"العنة ... سأتزوج أسوما".
"ايا كان."ضحكت كوريناي عندما انتهت من ربط الوشاح. "اتركهم ، كاكاشي ... إنهم يحبونك. يريدون فقط أن يشهدوا كل ما يحدث لك في يوم زفافك." كان هذا صحيحًا. العازب الأكثر طلبًا في كونوها على وشك الزواج والمدينة مليئة الإثارة. لسوء الحظ ، شعرت العديد من الفتيات بالحزن في هذا اليوم بالذات.
"المكان مكتظ ".
مزال كاكاشي يرغب في طردهم اطلق إبهامه على قناعه. حاولوا إقناعه بالتوقف عن تغطية وجهه ، لكنه لم يوافق . في النهاية ، أصرت كوريناي على أن يتم صنع قناع جديد ليلائم حفل زفافه.
"أنا أكره الحشود".
"لا تتصرف مثل الشقي المدلل لمجرد أنك ستكون في المستقبل هوكاجي كاكاشي ." قال جينما إنه دفع إيزومو بعيدًا عن طريقه ليرى انعكاس صورته في المرآة للمرة الثالثة. شتم إيزومو لأنه كان لا يزال يصلح نفسه .
أنت تقرأ
تحدي الوقت
Teen Fictionوقعت في حب رجل من الماضي. وقع في حب فتاة من المستقبل. الفتاة التي قفزت في الوقت كاكاهينا رواية عن كاكاشي وهيناتا. اول مرة انشر عن هذا الثنائي اتمنى ان تعجبكم القصة