35

617 35 11
                                    

"آه! ساسكي ، أنت باكا! نحن بحاجة لامساك كاكاشي سنسي معًا لاجتياز هذا الاختبار ، هل تعلم؟"

سُمعت صرخات ناروتو من الميدان واستمع هتاكي كاكاشي في تسلية بينما كان يتصفح بعض صفحات من كتابه المفضل .

من المؤكد أن ابن ميناتو ناميكازي يتحدث بصوت عالٍ. والواضح انه ورثه من والدته.

"لكن هناك مجموعتان فقط من الأجراس." بدا صوت الشابة هارونو ساكورا متوترًا. "ماذا سيحدث لمن لا يستطيع الحصول على واحدة؟"

"أنتما الاثنان لا تعترضان طريقي." كان أوتشيها. "ساخذها من كاكاشي سنسي بمفردي."

"باكا! انا من سيفعل !" كان ناروتو

"ابتعد عن طريقي ايها الفاشل ."

"غبي!"

تنهد كاكاشي ورفع رقبته المتيبسة. لقد كان جالسًا في نفس الفرع لمدة عشرين دقيقة تقريبًا ولم يره الفريق الجديد. من المؤكد أنهم كانوا مشغولين في الجدال فيما بينهم ، لكنه توقع شيئًا ما من ابن ميناتو والناجي الوحيد من أوتشيها.

أغلق الكتاب وأعاده بأمان إلى جيب سترته. فتى الأوتشيها قادر على استخدام عنصر النار ولا يريد أن تكون أي صفحة متسخة . دفع بعض الفروع والأوراق بعيدًا ، نظر إلى ملعب التدريب أدناه. كان أوزوماكي ناروتو يرفع قبضته نحو أوتشيها ساسكي ، الذي لا يهتم حتى. كانت هارونو ساكورا بين الذكور ، على استعداد لفصلهم إذا تحول الموضوع إلى قتال.

قفز كاكاشي ، وربط الأجراس على خصره وهو يتحرك. بعد ساعة ، ترك طفل ميناتو وكوشينا الوحيد في وسط الميدان ، مقيدًا في عمود ويشتكي. سمح لأوتشيها وهارونو بتناول الغداء. دون علم الثلاثة منهم ، كان الاختبار الحقيقي قد بدأ للتو.

لقد غادر.

عندما وصل كاكاشي إلى غطاء الأشجار ، قام بإشارات اليد لاستنساخ الظل. لقد ترك نسخته لمراقبة الثلاثة حيث قفز فوق الفروع وتوجه إلى ملعب تدريب مختلف. قبل أن يتمكن من الوصول إلى وجهته ، كان يسمع أصواتًا من يمينه.

"هيناتا تشان. دائما تترددين ."

"ا-اعتذر."

"يجب ألا تشكي عندما تهاجمين . في حياة النينجا ، هناك أوقات عندما تعني كل ثانية الحياة أو الموت."

"سأحاول " كان الصوت الناعم.

توقف كاكاشي ، ساقه اليمنى بالفعل في الهواء. وضعها مرة أخرى برفق على الفرع الصلب ونظر إلى السماء المظلمة بأوراق وفروع كثيفة. "أنا حقا لا ينبغي أن أفعل هذا ..." تمتم. "لا يجب." لكن مع ذلك ، وجد قدميه تقربه من الأصوات.

رأى كوريناي وفريقها الجديد ، وهم يدربون التايجتسو في الميدان. لقد أتاح له وضعه رؤية كل ما كان يحدث وجلس بشكل مريح ، متكئًا ظهره على الجذع بينما يريح ساقه اليمنى على اليسرى.

 تحدي الوقت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن