الفصل التاسع

759 55 7
                                    

مقتطف من مقال الهوكاجي : تسوناذي سينجو.

لا يُقرأ بدون إذن من الهوكاجي.

قبل شهر ، صُدمت عندما وجدت أن أحد الأنبو قد عثر على مجلة قديمة ممزقة في المكتبة القديمة. تم تصنيفها على أنها فئة S ولفتت انتباهي. لم يجرؤ أحد على قراءتها خشية أن تكلفهم حياتهم. كانت عناصر الفئة S دائمًا محظورة على أي شخص باستثناء الهوكاجي الحالي. (العقوبة هي الإعدام. قد يبدو الأمر قاسيًا ، لكن عناصر الفئة S لم يتم تصنيفها على أنها فئة S بدون مقابل).

عندما تم إحضارها إلي ، اعتقدت بصدق أنه كان نوعًا من تقرير مهمة شينوبي أو شيء ما، ولم يكن من المثير للاهتمام بالنسبة لي أن أقرأه ... ولكن عندما فتحت الكتاب ، كنت مخطئة.

كانت يوميات الهوكاجي سابق .

بسبب التقاليد التي كانت هراء في رأيي لأن لدي بالفعل الكثير من الورق ، نحتاج إلى الاحتفاظ بمذكرات وكتابة أي شيء مثير للاهتمام يحدث في عصرنا الحالي. كان مثل سجل شخصي. يمكن لـلهوكاجي المستقبلي الوصول إلى كيفية تعامل الهوكاجي السابق مع محاكماته ووظائفه واتخاذ قراراته.

إنه مثل نقل المعرفة. على الأقل هذا ما قاله لي الثالث عندما كان لا يزال على قيد الحياة.

الشيء الوحيد المثير للاهتمام الذي كتبته حتى الآن هو المهمات الناجحة من الفئة S ، وبعض المقاطع لقرى شينوبي الأخرى ، وبائعي كتب جيرايا  ، الذين شكلوا لي منحرفين وأغبياء قذرين من جيل آخر.

أوه ... وكتبت أيضًا بعض الأشياء عن اوزوماكي ناروتو. هذا الفتى أحمق لكنه كان يستحق الحبر وصفحة. يجب أن أعترف أن الصبي كان رائعًا بطريقته الخاصة. هناك أيضًا بعض الأشياء حول اوتشيها ساسكي ومتدربتي ساكورا .

لكن مذكرات الهوكاجي كانت مسألة أخرى. اعتقد المجلس والثالث أنه تم تدميرها خلال الوقت الذي هاجم فيه الكيوبي. لم يخمن أحد أنها ستكون مخبأة تحت كومة من اللفائف القديمة والكتب القديمة داخل مكتبة مهجورة.

وعندما وقع الكتاب في يدي ، علمت أنه يجب عليّ قراءته. أنا لست محبة للقراءة حقًا ، لكنني أعلم أنني مضطرة إلى ذلك.

يخبرني شعوري بالواجب أن أفعل ذلك.

لذلك قرأته. لقد ضحيت بليلتين من ليالي اللعب فقط لإنهاء قراءة كتاب ميناتو ناميكازي. لقد كنت صبورة جدًا لأن هناك أشياء يمكن أن تساعدني ... بعض المعرفة الغامضة ...

وكنت محقة ... لقد وجدت شيئًا كاد أن يفاجئني لعدة أيام.

رأيت بعض المقالات المكتوبة عن هيناتا هيوغا . ابنة هياشي وتلميذة كوريناي .أعني ... ما هذا اللعنة؟ كانت هذه الفتاة ... تبلغ ثمانية عشر عاما، وقد ذكرت في الكتاب الذي كتب قبل ولادتها. في البداية ، اعتقدت أنه كان مجرد خطأ. بعض الأخطاء الإملائية ربما .. أو هيناتا في سجل ميناتو و هيناتا في وقتي لهما نفس الاسم.

 تحدي الوقت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن