"لم أعتقد أبدًا أن كاكاشي عامل مجتهد ... حسنًا ، إنه دائمًا في مهام ، لكن وظائف مثل هذه؟ أنا معجب." قال جينما وهو يكتب بعض الملاحظات في دفتر صغير تم توفيره للثلاثة منهم. كان يعمل مع وريثة هيوجا على نفس الطاولة بينما كان كاكاشي بمفرده على مكتب في نهاية الغرفة.
حسنًا ، كان المكتب المذكور بعيدًا عن اليمين عندما دخلوا لأول مرة ، ولكن الغريب أن الطاولة تقترب أكثر فأكثر من مكان عملهم.
كان النينجا الناسخ ، يقدم عرضًا رائعًا للسرعة في أداء عمله الورقي . في المرة الأخيرة التي فحصه فيها جينما ، كان لدى كاكاشي بالفعل نصف دفتر ملاحظاته مملوءًا برسوم وفواتير النقل .
من ناحية أخرى ، كانت هيوجا بجانبه مشغولة أيضًا بعملها. نادراً ما تنظر ، وفي كل مرة تفعل ذلك ، كان ذلك فقط إذا كان يشاركها في محادثة وتحتاج إلى الرد. كانت مختلفة قبل أن يدخل كاكاشي الغرفة منذ ثلاث ساعات تقريبًا ... لأنها كانت أقل خجلًا وتحفظًا مقارنةً بالوقت الحالي.
حسنًا ... ربما تعرضت للترهيب من قبل الجونين النخبة . وجود كاكاشي يفعل ذلك في بعض الأحيان. "حسنًا .. أنت تعملين بسرعة أيضًا." لاحظ.
"ش-شكرا ."ابتسم جينما ، سينبو تقريبا دائم على شفتيه يتحرك. " أنت لطيفة حقًا ، كما تعلمين؟ كل هذا الخجل؟ إنه رائع جدًا لدرجة أنك تستطيعين ..."
ضرب غطاء قلم جينما على رأسه.
تراجع جينما ، وكذلك فعلت هيناتا. نظروا لبعضهم البعض للحظة في تأمل مندهش. ببطء ، استدار رأس جينما لمواجهة النينجا المقنع الذي يبدو غافلاً والذي كان مشغولاً بكومة الأوراق الخاصة به على بعد أمتار قليلة. التقط غطاء القلم الذي سقط على منضدة العمل ورفعه بأصابعه.
"هل ضربتني بهذا للتو؟"
رفع كاكاشي وجهه ببطء. "ماذا أنا؟"بمجرد النظر إلى وجهه البريء للغاية ، عرفت هيناتا أنه هو. كادت أن تهز رأسها عندما نظر هاتاكي إلى القلم في يده وتظاهر بالدهشة.
"عفوًا ... ربما كتبت أرقامي بسرعة كبيرة وانزلق الغطاء دون أن ألاحظ. آسف جينما."
لم يبدو جينما مقتنعًا. لقد كان من الصعب عليه أن يصدق كلمات كاكاشي. عابس ، ألقى نظرة على كاكاشي توحي بأنه غير مقتنع ، لكنه كان على استعداد لترك الأمر. "حسنًا ... لكنني لا أريد أن أُضرب على رأسي بقلم في المرة القادمة أو سيجد هذا السنبو مكانًا يترك بصماته ، كاكاشي." إنه لا يقصد حقًا إصدار تحذير ، لكن كاكاشي كان يتصرف فقط ... غريب.
وهل تحركت هذه الطاولة أقرب قدمًا أم اقتربت أكثر؟
"نعم نعم." أجاب كاكاشي ، وهو لا يزال مشغولاً بأوراقه.
بحسرة ، أخذت هيناتا كومة أوراقها النهائية لوضعها بعناية في صندوق جديد. لدى جينما بضعة أكوام منه ، لذلك أخذتهم بابتسامة خفيفة. كان هناك عدد قليل متبقي في ذلك الصندوق القديم بالقرب من مكان كاكاشي ، لذلك سارت إليه بهدوء. متكئة على الصندوق ، مشطت عدة خيوط من شعرها الأزرق من وجهها.كانت هيناتا حريصة على عدم النظر في اتجاهه خوفًا من أن يختفي مرة أخرى في نفث الدخان.
أنت تقرأ
تحدي الوقت
Teen Fictionوقعت في حب رجل من الماضي. وقع في حب فتاة من المستقبل. الفتاة التي قفزت في الوقت كاكاهينا رواية عن كاكاشي وهيناتا. اول مرة انشر عن هذا الثنائي اتمنى ان تعجبكم القصة