29

545 29 6
                                    

كانت اينو تضحك لأنها لم تستطع التوقف عن الاستمتاع بردود أفعال هيناتا. هيوجا الصغيرة شاحبة تمامًا ، يمكنها إحراج ضوء القمر الخافت.

"أنا واحدة من ياماناكا ، أيتها السخيفة." أخبرتها. عرفت إينو لأنها من ياماناكا؟ فمعنى ان والدها ...؟ضحكت إينو. "أوه هيناتا تشان ... أنت لطيفة للغاية. ناروتو أحمق لأنه لم يلاحظك. لا تقلقي ، لقد فعلت ذلك بالصدفة. كنت أتدرب على نوع من الجوتسو الذهني وذهبت إلى عقلك. ولكن مهلا ..." ثم هزت رأسها. "لم أحاول مرة أخرى. كان الأمر غير متوقع على الإطلاق."

"أوه. ل-لهذا السبب أخبرتني أنني أستطيع إخبارك .."

"بالضبط.'

'' لكن من فضلك لا تحاولي أي شيء برأسي مرة أخرى." كان نداء جاد. لا تريد هيناتا أن تعرف إينو كل شيء بداخل رأسها. خاصة أن ...خجلت هيناتا.

"لم أر الكثير. لمحات فقط." قالت إينو. "لذا كوني مطمئنة ، فأنا لا أعرف كل شيء. يمكنك أن تقولي أنه في ألبوم صور مكتمل بألف صورة ، رأيت فقط ... دعنا نرى ... خمسين."جعلت كلمات اينو هيناتا تشعر بتحسن كبير. فقط خمسين من بين الألف؟ ولمحات فقط؟ كان ذلك أفضل من معرفة أن الشقراء دخلت رأسها واكتشفت كل شيء عنها وأسرارها وكل شيء.

"لكن ... رأيتك تتعاملين مع مدرب مثير." رفعت إينو حواجبها بابتسامة ماكرة. "ايه ، لا تغمى عليك الآن ، هيناتا تشان!" أعطت الفتاة ذات الشعر الأزرق ضغطًا لطيفًا على الفتاة ذات الشعر الأزرق. كانت هيناتا تزداد احمرار أكثر فأكثر كل دقيقة. "تعالي ... أنا لا أحكم عليك. في الواقع ، أنا أدعم كليكما ، كما تعلمين ."

"إينو تشان ..."

"لكنني سأحفظ السر هينا. هذا وعد."

----------------------------------------------------

شاهد كاكاشي جينما وهو يمتص نهاية السينبو بعين ناقدة. كان باقي أعضاء الوحدة نائمين ، ولحسن الحظ ، كان عالقًا في المراقبة الليلية مع جينما .

استلقى شيرانوي على بعد أمتار قليلة من النار ، وكانت يداه بمثابة وسادة مؤقتة وهو يحدق في السماء المظلمة. ألقت النار بظلالها على وجه الرجل مما يجعله يبدو وكأنه أكبر من سنواته.

طوى كاكاشي في يده اليمنى صفحة من كتابه الايباحي."لماذا أشعر بأنك تزعج السنبو؟" تمتم كاكاشي.

"استمر في النظر إلي بهذه الطريقة وسأشك في انك تحبني ". غمغم جينما. ابتسم كاكاشي خلف القناع. "أوه لا. هل كنت واضح جدًا؟"

"نعم. لكنني لن أحبك أبدًا. أنا لا أحب الرجال.

تظاهر كاكاشي بخيبة الأمل. "نعم ... أدرك ذلك ، لأن الشيء الوحيد الذي أحببته هو شعرك."

"أنت تغار لأن شعرك غريب كاكاشي. شعري ناعم كالحرير." قال الجونين مضغ السينبو بشخير. "إنه يعمل مع السيدات أيضًا." قام بتحويل وزنه إلى جانبه ، ووضع نفسه بحيث كان يواجه الشينوبي ذو الشعر الفضي الذي كان يحمل الإباحية.

 تحدي الوقت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن