10

766 50 8
                                    

دون سابق إنذار ، دفع كاكاشي هيناتا فجأة بعيدًا عنه عندما سمع الصوت البارد للكوناي وهي تُقذف باتجاههم.

بسلسلة متدفقة من علامات اليد ، جثا على ركبتيه وخلق جدارًا من الأرض لحمايتهما. من طريقة إلقاء الأسلحة ، كان يعلم أنها لم تكن فقط من مجموعة من البلطجية مثل ذلك اليوم. تم إلقاء الأسلحة بدقة ، مما جعله يشك في أنهم من النينجا.

نشطت هيناتا االبياكوغان. -سبعة. - قالت له عابسة وهي تراقب مهاجميها. -شينوبي من الضباب. - تعرفت على الزي. كانت جزءًا من لجنة الترحيب قبل بضعة أشهر عندما قررت كونوها وكيريجاكوري مناقشة معاهدة جديدة ، لذلك تمكنت من تذكره.

- اعتقدت أن .. لدينا معاهدة معهم.

-لدينا. - ورد كاكاشي . - وآمل أن تفي مي تيرومي بوعدها.

-إذن لماذا...؟ - تدحرجت هيوغا من مكانها مع تساقط دفعة أخرى من شفرات الرمي عليها. وقفت وثتت ركبتيها ورفعت يديها. غرست قدميها بقوة على الأرض ، وأجبرت شاكراها على التجمع في كفيها ثم قامت بتدوير قبضة يدها بسلاسة.

تراجعت نجوم شوريكين والكوناي إلى الوراء ، غير قادرة على اختراق درع راحتيها بينما كانت تدور جسدها بوتيرة سريعة بشكل لا يصدق.

بجانبها ، قام كاكاشي بإظهار عين الشارينقان عندها هاجموهم .

هبط خمسة منهم أمام كاكاشي ، مما جذب انتباهه بينما حاصر الاثنان الآخران هيناتا. يبدو أنهم يدركون جيدًا أن الرجل ذو الشعر الفضي كان أكثر خطورة مقارنة بـالفتاة ، لذلك قسموا قوتهم بهذه الطريقة. أطلقت عليه هيناتا نظرة عندما تمكنت من تفادي كاتانا طائر هبط على الأرض بضربة. كانت موجهة إلى رأسها، تجنبته.

-تشيدوري! سمعت صوته وامتلأ الهواء فجأة بصوت الكهرباء المألوف. لقد رأت ساسكي يقوم بأسلوب تشيدوري عدة مرات من قبل ، وعرفت مدى خطورته وفتكه ، حتى لو كان معداً للعدو. بعد ثوانٍ ، رأت اثنين من مهاجميه يطيران في الهواء ويصرخان من الألم عندما وجدت تقنية كاكاشي هدفها.

استحوذت على كوناي في كل يد من حامل سلاح مثبت على ساقها ، تصدت وألقت. كان بقصد تشتيت انتباه خصومها لثانية أو ثانيتين فقط. أبقوها تتحرك ، مما جعل من الصعب عليها القيام بالدوران. تتطلب تقنيات القبضة اللطيفة وقفات ثابتة ، وللقيام بذلك ، يجب أن تتوقف.

لكن لا يمكن أن تتوقف لأنهم كانوا يعتزمون إبقائها تنتقل من مكان إلى آخر. حتى أنها تشتبه في أنهم كانوا يفعلون ذلك عن قصد ، مع العلم أن تقنيات الكف والقبضة كانت أقوى أشكال هيوغا. اصطدم كوناي بشينوبي في ركبته ، مما تسبب في انهياره على الأرض حيث أدى الألم المفاجئ إلى تعطيل مفصل ركبته. لكن شريكه كان لا يزال في حالة تنقل. رد بإلقاء مجموعة أخرى من نجوم الشوريكين ، لكنها تجنبتهم بسهولة.

 تحدي الوقت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن