Part One

264 13 83
                                    

.

.

The Chosen One

.

.

يرن منبه الساعة التاسعة صباحا في غرفة مظلمة تعطي اِنعكاسا لصاحبها المتمدد على السرير دون قميص .
مدّ ذراعه يطفئه مباشرة لخفّة نومه ثمّ قام جارّا قدميه إلى الحمّام لعمل روتينه اليوميّ كي يذهب إلى عمله الذي أصبح مصدر إرهاق له في الآونة الأخيرة و خرج من بيته بعد تغييره لملابسه آخذا مفاتيح سيّارته .

يقود نحو مكان عمله الذي يبعد عن البيت بنصف ساعة متخذا الصّمت رفيقا له طوال الطّريق وما أن وصل ودخل عبر البوّابة حتى تلقى اِستقبالا من مساعده الذي بدأ يملي عليه جدول عمله لليوم .

وويونغ:"لديك حصة مع الممثلة لي سونغ كيونغ من التاسعة والربع إلى الثانية عشر وبعدها مع هوانغ إن يوب من الساعة الواحدة زوالا إلى الرابعة مساء كما اتصل مدير أعمال عارضة الأزياء الشهيرة هيون جي شين من أجل تحديد موعد للّقاء معك في أقرب وقت ،هذا كل شيء لليوم."

جونغكوك : "يمكنك العودة إلى عملك  ".

~~~

دعونِي أروي فضولكم قليلا وأعرفكم أكثر ببطلنا...
جيون جونغكوك شاب في الثلاثين من عمره يعيش من أجل عمله فقط ولا شي آخر أهم بالنّسبة له منه فلا سبيل لملئ فراغ يومه ووحدته إلا به، بالأخير يبقى هو شغفه وهوايته التي أوصلته للشهرة كما حاله اليوم .

العمل كمدرب رياضي ليس سهلا كما يظنه البعض
،•مجرد إلقاء توجيهات على المتدربين•
بل يقتضي أيضا  تقسيم وجباتهم اليومية في حمية خاصة بكل فرد ،و تحمل مسؤوليتهم طوال فترة تواجدهم في الصالة الرياضية، إضافة إلى مراقبة آدائهم فبطلنا شخص حريص جدا و ملتزم .
الجميع على علم بقوانينه الصّارمة التي لا مهرب منها ومع ذلك فإنّ الناس يتهافتون ليكونوا تحت إشرافه ولو كلفهم ذلك مبالغ طائلة فهو الأفضل والأشهر في كوريا الجنوبية وحتى خارجها  ،يأتيه المشاهير من مختلف نطاق العالم مشِيدين بمهاراته وتأثيره على حياتهم .

يمتاز بطوله الفارع وجسده المتناسق اللّذان يجذبان الأنظار كأول انطباع، تتبعهما ملامحه المميزة .
عينان كالصقر متأهبة و ثاقبة النظر سرقت من النجوم لمعتها الخلابة،أنف مستقيم وخط فك ينافس السكين في حدّته ،شفتان مرسومتان بدقة تستقر تحتهما شامة جذابة تلفت النظر وتأسر القلوب ،أمّا الندبة على خده فهي عنوان للتميز والإختلاف، فيكتمل المنظر بشعره الغرابي الأملس  وإطلالته المتكاملة .أما ما تبقى فستعرفونه من خلال الأحداث المتتالية.

Nokomis حيث تعيش القصص. اكتشف الآن