Part Two

119 13 73
                                    

                  .                 

.

Destined meeting

.

.

مستلقٍ على سريره يفكّر بجدية فيما قاله له سيد القرية وابنه

"كيف يعقل حدوث هذا ولما بالضبط؟ هل فعلا هو مقرّ الشيطان كما يقولون أم أنّ أحدهم اِخترع هذه الخرافة فحسب ليخيف الجميع ؟ماذا عن الذي رأوه هل كان حقيقة أم مجرد هلاوس؟
ولكن إن كان هلاوسا كيف لهم أن يتأذّوا بشدة كما وصفاه لي؟هذا معقدة بالفعل"

تنهد بحيرة وتمدّد ليستقبل النوم عينيه ويأخذ به إلى عالم الأحلام .

"جونغكوك أين أنت أنا أنتظرك؟"

مجددا في نفس المكان المظلم السابق تعيد الأحداث نفسها ليرد جونغكوك هذه المرة

جونغكوك:"من تكونين ؟"

"جونغكوك !أنت هنا!!"

جونغكوك:"أظهرِي نفسكِ".

"لا تتركنِي أرجوك"

صرخ هذه المرة ممسكا برأسه

جونغكوك"أصمتِ أصمتِ،أتركيني وشأني لا أعرف من تكونين"

ليظهر شبحُها من بعيد تُوليه بظهرها كالمرّة السابقة واقفةً بسكون فاِقترب منها بتردّد خوفا من أن تهرب مجدّدا لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السّفن فقد وجد نفسه يركض بأقصى ما لديه وراءها لكنّها أسرع منه
فسطع الضّوء بقوة ليتبَدّد خيالها فلم يُبصرها
ولكنّه رأى  نفسه في مكان غريب على قمّة منحدر شاهق وحين اِلتفت ليتفقّد من أين أتى عثر على كهف ضخم مظلم ومخيف.

مهلا لحظة...هذا المكان!...إنّه نفسه الجبل الذي كان يسأل عنه سيّدَ القرية و اِبنَه هيونبين!!!!!
فجأة اِستيقظ من نومِه مذعورا يتنفس بقوّة ليشرب من كأس الماء الذي بجانبه وتوجه إلى الحمام يغسل وجهه .

رفع رأسه مواجها المرآة أمامه ينظر إلى نفسه لثوان معدودة ولكن مصيريّة فلا أحد يعلم مالذي يجوب في عقله هذه اللّحظة .

      ......  

يسرع بخطواته بغيّة الوصول بسرعة إلى وجهته ،قد تعتبر هذه مخاطرة بل هي فعلا كذلك ولكنّه جونغكوك عاشق المغامرات ولا شيء ليخسره في هذه الحياة .
نعم ،لقد شق طريقه نحو القمة منذ بزوغ الفجر أي منذ السّاعة الخامسة صباحا والآن هي السّادسة والنصف ولا زال لم يقطع نصف المسافة حتى ،فضوله تغلب عليه هذه المرّة لذا فلنَرَ من سيفوز في هذه المعركة الحاسمة بين الفضول والمجهول .

Nokomis حيث تعيش القصص. اكتشف الآن