Part Twenty Six

47 6 0
                                    

.

.

Plan

.

.

تجاهلت عدم ترحيبه بها لتنبس لدى جلوسه بجانب نوكوميس .

سوهي:"مرحبا تاي كيف حالك؟"

ردّ عليها ببرود ليس بيده حتّى تزييف اِبتسامة .

تايهيونغ:" بخير"

أكلموا ما تبقّى من عشائهم بصمت مزعج لتغادر سوهي إلى غرفتها ثم نوكوميس إلى قطّتها تطعمها ولبِث تايهيونغ مع جونغكوك الذي يقوم برفع الأطباق .

تايهيونغ:"لماذا هي هنا ؟ "

جمع ذراعيه أسفل صدره يتساءل بجدّية تامّة لا يريد القفز إلى الإستنتاجات مرّة واحدة.

جونغكوك:"لأنّها بحاجة إلى مأوى"

لم تكن الإجابة مرضية للذي عقد حاجبيه يريد تفسيرا أكثر.

تايهيونغ:"ماذا تقصد ؟"

فسّر له جونغكوك الموضوع بينما تنشغل يداه في غسل الأواني ليزفر تايهيونغ بحنق .

تايهيونغ:"وهل أنت بالصدفة دار عجزة! ولماذا تقحم نفسك في مشاكلها من الأصل ؟ إسمع يا صاح أنا لست مرتاحا لوجودها وها أنا ذا أُعلِمك "

لم ينتظر ردّا بل خرج من هناك ليصادف نوكوميس التي أتت للتوّ و ذهبت معه إلى غرفة المعيشة ليتسامرا.
تكلّما كثيرا إلى أن سألته عن سوهي.

نوكوميس:"تايهيونغي"

تايهيونغ:"نعم!"

نوكوميس:"أنت لم تبدُ مرحّبا بسوهي أبدا هل يا ترى لك معرفة بها!"

تايهيونغ:"نعم أنا أعرفها جيّدا"

إعتدلت في جلستها لتقترب بفضول.

نوكوميس:"أخبرني ما علاقتها بجونغكوك هو قال إنّها حبيبته السّابقة ولم يشرح أكثر"

تنهّد واضعا ركبته وذراعه الأيمن على الأريكة ليصبح وجهه مقابلا لوجهها بدا وكأنّه في اِنتظار أحد أن يسأله كي يفرغ ما بجعبته.

تايهيونغ:"إسمعي لو كنتِ شخصا آخر وأخبرتني بهذا كنت لأقول أنّه أمر شخصي يتعلّق به وإن لم يقل هو شيئا عنه فلا حقّ لي ولكن...لأنّها أنتِ أنا سأخبرك ".

Nokomis حيث تعيش القصص. اكتشف الآن