Part Twenty Four

39 8 0
                                    

.

.
M

isunderstanding

.

.

نظرَت إلى وجهه ثمّ السّرير لتسحب يدها منه دون تعابير ومشت إلى السرير دخلت تحت البطّانيّة حتى اِختفت كليّا واِنكمشت على نفسها ككرة قطن.

أطفأ النّور و اِنضمّ إليها لا يعلم ماذا يفعل هل يفترض به أن يقول شيئا أو أن يضمّها أم أنّها ستدفعه عنها ظلّ يلعب بأنامله لفترة حتّى اِنسدل جفناه وغفى.

عندها هي لا تنفكّ عن التّفكير في هويّة المجهولة من تكون وكيف لا تستطيع تذكّرها؟
هي تتذكّر كلّ التفاصيل السابقة لكنّها لم تصادف شخصا بهذا الإسم قطّ طوال السّنوات كانت تارا هي الوحيدة التي يتغيّر وجهها لذا من الصّعب التّعرف عليها ممّا جعلها تنصدم ظنّا أنّها هي في الأوّل لكن ما أن سمعت اِسمها اِطمأنّت أنّها ليست هي فمَهما تغيّر وجهها، اِسمها يبقى نفسه لا يتغيّر أبدا وأيضا جونغكوك أخبرها من قبل أنّه لا يعرف إحداهنّ بهذا الإسم ! غير أنّ هذه تكون حبيبته السّابقة لماذا أخفى عنها هذا الموضوع ؟

أخرجت رأسها من تحت البطّانيّة بغضب .
صحيح هو لماذا لم يخبرها عنها مسبقا؟

نوكوميس:"جونغكوك جونغكووك"

أخذت تهزّه كي يستفيق من نومه العميق حتّى قام بنعاس وقلق  من أن يكون قد أصابها مكروه.

جونغكوك:"ماذا،ماذا حدث،هل وقعتِ مجددا؟"

نوكوميس:"لماذا لم تخبرني عن تلك الفتاة؟"

جونغكوك:"أيّ فتاة؟"

نوكوميس:"تلك ...التي أتت سابقا"

لا تريد أن تنطق بتلك الكلمتين الكريهتين
(حبيبتك السّابقة)
يكفي أنّه يعلم عمّا تتكلم.
أخذ يجوب في ذاكرته إلى أن تذكّر ما حصل .

جونغكوك:"سوهي؟"

قوله لاِسمها يجعلها تفكّر بقطع لسانه لكنّه بحاجته الآن للتّبرير .

نوكوميس:"لماذا لم تقُل لي عنها سابقا ؟"

شعر بالتّهديد من عينيها الحارقتين ليبتلع ريقه ويجيب.

جونغكوك:"لم نتطرّق للموضوع أبدا "

نوكوميس:"حتّى وإن لم نتطرّق له كان عليك إخباري بنفسك"

جونغكوك:"نسيت "

إقتربت منه تضيّق عينيها زامّة شفتيها وضربت بسبّابتها على صدره ثلاث مرّات وهي تقول.

Nokomis حيث تعيش القصص. اكتشف الآن