Part Thirty Four (The End)

64 7 43
                                    

.

.

Once Upon a Time a Princess

.

.

فجأة وهي نائمة عادت بالذاكرة إلى ذلك اليوم المشؤوم ،اليوم الذي بدأ فيه كلّ شيء ...

تتشبّث تلك الفتاة الشّقية برِجل والدها الذي يمشي باِعتيادية في طُرقات قَلعته فهي لا تضاهيه قوّة و الخدم من حولهم يهزّون رأسهم مبتسمين على شقاوة أميرتهم و صبر الملك الكبير عليها  .

نوكوميس:"أبي أرجوك فقط هذه المرّة أعدك لن أطلب ذلك منك مجدّدا"

أرتموس:"ممنوع"

نوكوميس:"لااااا لا تقل هذا أرجوك هيّا أبي أنا حبيبتك نوكوميس"

أرتموس:"مرفوض"

نوكوميس"أحبّك"

أرتموس:"وأنا أيضا لكن ما يزال جوابي نفسه"

نوكوميس:"مالضّرر الذي سيحصل إن اِنضممتُ إلى مجلس الملوك لن أتكلّم أو أتصرّف دون إشارة منك
أعدك "

حملها بثلاث أصابع يرفعها أمامه من ظهر فستانها.

أرتموس:"يا حبيبة والدك هذا اِجتماع ملوك لا يسمح لغيرهم بالاِنضمام ،هذه القوانين لا يمكن خرقها تحت أيّ ظرف "

نوكوميس بعبوس:"حاضر"

أرتموس:"لو كان بيدي لجعلتهم يركعون لك"

همس في أذنها لتضحك بطفولية ثمّ ودّعته وذهب إلى زوجته التي تشرف على التجهيزات في الجانب الشرقيّ من القصر.

جاءت مِياسين صديقة نوكوميس المقرّبة تطير بسعادة في الأرجاء.

مياسين:"آآه يا أميرتنا الصغيرة أنا سعيدة جدّا اليوم"

نوكوميس:" مالذي يُسعدكِ يا ترى!!!... أظن أنّني أعرف جيّدا"

أعطتها ابتسامة جانبيّة لأنّها الوحيدة التي تعرف سرّها
فاِحمرّت وجنتا مياسين خجلا واِرتفعت دقّاتها فرحا .

أخذت نوكوميس تدور حولها في حلقة.

نوكوميس:"إنّه حاكم مملكة الياردين الوسيم واليافع صاحب الخمسة آلاف سنة الذي تحلم به جميع نساء الممالك "

مياسين:"أنتِ تخجلينني"

نوكوميس:"هههههههه ،أنا حقّا أتمنّى أن يلتفت لك لأنّه لن يجد أجمل من صديقتي زوجة له وتحبّه أنا متأكّدة"

Nokomis حيث تعيش القصص. اكتشف الآن