.
.
New begining
.
.
صباح جديد هادئ و دافئ ،الشمس تنشر أشعتهاوقرصها يظهر بوضوح خلف الغيوم البيضاء الكثيفة لترسم بذلك لوحة بديعة تسر الناظرين.
يرافقهما بذلك صوت العصافير المزقزقة والحيوانات التي تنتمي إلى هذا المكان ورائحة الطعام الذي يُحَضّر في هذه الثانية ليتشكل هذا المنظر المتكامل.في غرفته نائم بسلام إلى أن أزعجه النور ليختبئ تحت البطّانية متجنّبا إياه ،لكن للأسف يغادر النوم عينيه من أقل إزعاج فاِستيقظ متذمّرا يرتدي خُفَّه ليذهب إلى الحمام ويستحم فالبارحة كان يوما شاقّا بالنسبة له لذا أول ما فعله كان النّوم .
وعلى ذكر البارحة تذكّر أنه الآن برفقة فتاة وأنه لم يكن مجرد حلم عابر ،فأضحى يسرع لينهي حمّامَه وخرج مرتديا سروال جينز أسود وقميصا قصير الأكمام يشابهه في اللّون تاركا شعره المبلل يجف بفعل الهواء الخفيف السّائد✨JK POV ✨
ما هذا الصباح العاكر آآآه سأجن أين تلك الغريبة ،طبعا ستكون في الغرفة وأين ستكون مثلا!
يا إلهي سأفتح هذا الباب الآن وأتمنى أن يكون ما مر علي مجرد حلم .ها أنا ذا أفتحه رويدا رويدا محاولا عدم إزعاجها،تشه على من أكذب أفعل ذلك لأعطيها مُهلة لتختفي من حياتي ولكنني سيّء حظّ فأنا أتوقع الكثير ثمّ يأتي الواقع ليوقعني أرضا من سماء آمالي .
أدخلت عيني اليسرى أوّلا تَتبعها اليمنى لِألحظها هناك نائمة بِثبات على فراشها كما كانت أول مرّة رأيتها فيها.
أعععععع لماذا لماذا!!!! سأوقظها فورا لن أدعها تهنأ في نومها ،(صوت نبضات قلب تصدح في الأرجاء أو لنقول تصدح في قفصه الصدري وهو وحده من يسمعها)
أ..أ يااا اِستيقظي يا جميلة ...أنتي كالأميرة النائمة جميلة وساحرة اِستيقظي لن أسمح لك بالنوم هكذا بسلام وأنا هنا أنظر إليك وأتفحصك.
يا... ألم أقل أفيقيييي هياااا الآن فورا(تشه ذلك المسكين تظنون أنه أخرج حرفا من تلك الكلمات !!بل كان يصرخ بها داخله فحسب بينما هو يقف ساكنا يتأملها )
يا ..ياا إنها تستفيق مالعمل وما دخلها بي لما أنا متوتر هكذا
نوكوميس:"جونغكوك! "
اِبتسامتها تلك حرب أعلنتها علي
جونغكوك:"نعم!"
أنت تقرأ
Nokomis
Fantasyبطولة: جيون جونغكوك. القصة:مكتملة. "من أنتِ؟!" "أنا قدَرُك جونغكوك" | عندما يلتقي جيون جونغكوك عاشق العزلة والوحدة بفتاة غامضة في ظروف غير عادية لتقلب حياته الهادئة رأسا على عقب | [مقتطف]: "جونغكوك أين أنت أنا أنتظرك؟" "من تكونين ؟" "جونغكوك !أنت هن...