Part Twenty Three

53 6 0
                                    

.

.

.

.

عند هيونغ شيك:

هيونغ شيك:"دقيقة واحدة سأتفقّد حاسوبي الشخصي"

أخرج حاسوبه من الحقيبة وهو واثق أنّ الصور ستكون به .
فتحه أمام مديره و دخل إلى الملف الذي أسماه

(فضيحة فتاة جيون)

وكما لم يتوقع هو لم يجد دليله فبَلع ريقه يرمش بحيرة من أمره .

المدير:"أعتقد أنّ عليك أخذ إجازة لتريح عقلك الحق علي أوكلتك بالكثير من المهام"

فهم مقصده أنّ به خطبا ما فراحَ يبرّر.

هيونغ شيك:"لا سيّدي صدّقني رأيتها بعينيّ هاتين لست أكذب!!!"

المدير:"إذا أرِني ذلك! قلتَ أنّك صوّرتها أرِني إيّاها"

وقف الآخر مكتوف الأيدي ليردف مديره.

المدير:" ربّما خُيِّلَ لك الأمر من التعب فلنَطوِ هذه الصفحة وننسى الأمر أما أنت فاِحجز رحلة لنفسك في مكان هادئ ربّما إن رأيتَ أنّ الأمر تفاقم حاول زيارة طبيب نفسي لعلّك تعود إلى سابق عهدك لن ألومك فعملنا متعب"

إرتمى على الكرسي يفكّر جدّيا في كلام مديره الذي أكمل.

المدير:"فكر في الأمر يستحيل أن يتحقق أمر كهذا في الواقع ربّما أثرت عليك هذه الأفلام بشكل كبير فصرت تهلوس أو ربّما أنّ هوَسك بجيون جونغكوك جعلك تبحث عن أيّ عذر لإيقاعه حتّى هيّأ لك عقلك ذلك، نصيحة منّي خذ إجازة مدفوعة الأجر بقدر ما تريد ويمكنك العودة متى ما تشاء هذا عرضي لك بما أنّك قدّمت الكثير لهذه الشركة وكونك الموظّف المفضل لدي"

بعدما اِنتهى حِوارهما خرج هيونغ شيك خائب الظّن مقتنعا بكلام رئيسه وحجز أوّل رحلة إلى مالطا فأقلعت به بعد أسبوع من ذلك اليوم .
وقد لجأ إلى طبيبة نفسية ليتعالج عندها فكشفت له عن عدّة مشاكل نفسية يعاني منها حتى أقنعَ نفسه بعد فترة أنّ ما رآه في ذلك اليوم كان مجرّد خيال وأنّ عليه تجاوزه .

أمّا في الجانب الآخر عند أبطالنا منذ مغادرة تايهيونغ ،حياتهما عادت إلى مجراها الهادئ و حصلا على صديقين طيّبين .

سرعان ما أصبحت نوكوميس وهانا مقرّبتين من بعضهما البعض يقضيان الكثير من الأوقات سويّا حين يأخذها جونغكوك إلى مقرّ عمل هانا فتظلّ معها طوال اليوم تداعب الحيوانات لتشتت اِنتباهها ريثما تُتِمّ هانا معالجتها أو عندما تأتي الأخرى لزيارتها في البيت أثناء اِنشغال زوجها في العمل .

Nokomis حيث تعيش القصص. اكتشف الآن