Part Twenty Two

46 7 0
                                    

.

.

A favor

.

.


 

                                

أخرج فلاشة ليركبّها في حاسوب المدير ويدخل للملفّ الذي يحتفظ فيه بالدليل .

هيونغ شيك:"ها هو ذا الدليل"

سكت المدير موسّعا عينيه ليقول لدى رؤيته .

المدير:"ماذا!!!!!"

هيونغ شيك:"أرأيت أخبرتك أنّ ..."

اِنتبه إلى الشاشة ليرى ما رآه مديره فتصنّم في مكانه.

المدير:"هل يبدو لك أننا في محطّ سخرية الآن؟ ما هذا الذي أراه؟"

هيونغ شيك:"لا لا سيّدي يبدو أنّ هناك خطأ دعني أتأكّد"

فعل كلّ ما بوسعه لإيجاد الصور التي اِلتقطها بنفسه لكن لم يستطع رغم أنه فتح كلّ الملفات.

            [Flashback].           

مباشرة بعد وصولهم إلى البيت وضع نوكوميس على الأريكة ليستقيم يدلك بين حاجبيه يمشي يمينا و شِمالا منشغلا في التفكير بحلّ لهذه المشكلة العَويصَة .
مكثَ في محلّه يعالج الفكرة التي طرأت في عقله ليشير على تايهيونغ بيده ليقترب وما أن وصل إليه أمسك كتفه بيده اليسرى .

جونغكوك:"علينا التحرّك الآن...أنتِ اِبقي في المنزل ،أغلقي الباب جيدا ولا  تذهبي لأي مكان وأيضا أبقي الهاتف بحوزتك ...هيّا بنا"

خرجا بعجلة ليقود جونغكوك هذه المرة و تايهيونغ بجانبه


تايهيونغ:"ماذا سنفعل في هذه الحالة؟"

جونغكوك:"مهلا لحظة عليّ فعل شيء مهمّ"

أمسك هاتفه يبحث عن رقم محدّد.

جونغكوك:"وجدتك!!...نعم مرحبا إيمون ماذا تفعل الآن؟...هناك شيء مهم أريدك أن تفعله من أجلي!"

          ......    

دُقدِق على الباب لترمش بتَتالٍ من قد يكون هذا الذي يدقّ الباب إن كان جونغكوك وتايهيونغ سويّا أي لابدّ أن يكون شخصا غريبا!

اِستعانت بعصيّها لتقف بعد معاناة  فرنّ الجرس هذه المرّة .
خطت بخفّة حريصة على عدم إصدار أيّ صوت حتى وصلت ووضعت عينها على العين السحرية كما علّمها جونغكوك لتفتح بسرعة وتعجب شديد بعد معرفتها هويّة الطارق.

Nokomis حيث تعيش القصص. اكتشف الآن