بعد عامين _ البلاط الإمبراطوري _
لم يتوقع مينقيو أن الوزراء سيجلبون أمر الوريث للمحكمة الإمبراطورية مجددا بعد سنتين .
لقد تم ضم الإمبراطوريات الخمس المجاورة بالفعل إلى جوسون لذا لا يوجد عذر آخر لتأجيل هذا .
اسكوبس : لقد أصبحتم أكثر جرأة مؤخرا لمسائلة جلالة الإمبراطور !!
يونغ آن : جلالة الإمبراطور حكيم ، لقد بدأت الشائعات تنتشر في كامل أنحاء الإمبراطورية ، جلالتك يرجى تحقيق رغبة الشعب و حاشيتك .
الوزير لي : حاشيتك قلقة جلالة الإمبراطور على مثل هذا الأمر المهم ، لقد انضمت أكثر من عشر محضيات أخريات خلال العامين الماضيين إلى قصر الحريم ، لكن جلالتك ما يزال يرفض أن يزور نساءه ...رفع مينقيو يده متسببا في صمت الجميع ، لقد بات الأمر يزعجه خاصة بكون الشائعات قد انتشرت حتى في أرجاء القصر الداخلي .
نهض وغادر المحكمة الإمبراطورية تحت صمت الجميع ، حبسوا أنفساهم بمروره عليهم بهالته الضاغطة تلك .
هو لم يتفوه بكلمة لكنه جعلهم ينسون كيفية التنفس حتى ...
قصر الإمبراطورة
كبرت أشجار الكمثرى بشكل ملحوظ وجميل للغاية ، مُلأت حديقة الإمبراطورة ببتلاتها المتساقطة .حيث تجلس ييجي كعادتها بعد انتهائها من مسؤولياتها كإمبراطورة وأعمال الحريم .
ييجي : أشعر وكأن عاصفة على وشك الحلول .
يوجين : لكن جلالتك الجو جميل للغاية والشمس ساطعة ، لا أعتقد أنه هنالك عاصفة قادمة .استدارت لتقابل خادمتها اللطيفة التي دائما ماترافقها حتى لوقت متأخر بالحديقة كون ييجي نادرا ما تنام ليلا .
لم تقصد ييجي بكلامها عاصفة فعلية لكن أسوأ ...
ييجي : كيف أبقي بجانبي مثل هذه الخادمة الغبية ؟
ضحكت يوجين ببلاهة وسعادة كبيرة وكأن ييجي مدحتها لتوها ، اعتادت يوجين على سماع مثل هذه الكلمات منها منذ صغرها ، هي تشعر وكأنها طريقة ييجي للتعبير عن مشاعرها .
نظرت يوجين حولها بنظرات خاطفة قبل أن تحتضن ذراع سيدتها .
يوجين : جلالتك لقد اشتقت لأيام التي كنا نخرج بها لنستمتع في الجبال حتى غروب الشمس .
ييجي : هل حقا ؟ تشتاقين لمثل تلك الحياة الشاقة وأنت الآن تحظين بمثل هذه الراحة .
يوجين : أشعر بالحنين حقا ، على الأقل في ذلك الوقت لم أكن مقيدة على عكس الآن خطأ واحد بسيط وسأفقد حياتي في القصر الداخلي .
ييجي : أنا الوحيدة القادرة على أخذ حياتك هنا في القصر الإمبراطوري ، أيضا سآخذك لتناول كعك الكمثرى على البخار متى سنحت لي الفرصة .تساقطت بتلة على شعر يوجين لتنزعها ييجي وتنفخها مع الهواء .
تشعر يوجين وكأن سيدتها أصبحت أكثر حيوية ، هي تتحدث الآن حتى ولو كانت كلماتها قليلة على عكس السنين الماضية حيث أنها كانت لا تتحدث ولاتنطق بكلمة طوال النهار ، إلا أنها ما تزال هادئة للغاية وتعابير وجهها لا تتغير أبدا .
أنت تقرأ
Trick / خدعة
Historische Romaneفي عصر تعتبر فيه ولادة توأم لعنة ونبؤة شر على الإمبراطورية ، تنجب زوجة رئيس الوزراء توأم ولعدم رغبة رئيس الوزراء في إعدام كل عشيرته لإعتبارهم نذير شؤم قرر تربية إحداهن والأخرى يتم إخفاؤها بعيدا في بيت جبلي لعدم قدرته على قتلها أيضا ، ليمر الوقت ويتو...