أن تخسر شخصاً بسبب الموت أقل إيلاماً من خسارته لإنعدام الثقة ، الموت يقضي على المستقبل فقط ، لكن الخيانة تقتل الماضي أيضاً .
تتجه الإمبراطورة بخطوات سريعة مع خدمه بينما تربط رداءها الحريري الأحمر لتغطية ملابس نومها كانت الساعة الثانية فجرا لكن قصر الحريم تحديدا قصر الزهور في فوضى .ييجي : مالذي تقصدينه بولادة مبكرة ؟
بالكاد يستطيع الخدم مواكبة خطواتها لكنهم لم يروا القلق في تعابير وجهها بل هوانغ ييجي الهادئة كالعادة .
قصر الزهور
كان المنظر تماما كليلة ولادة سيلقي التوأم ، ليلة عاصفة وباردة ، يتناوب الخدم بإحضار الماء الساخن وأوجههم مذعورة للغاية .دخلت الامبراطورة الغرفة الرئيسية ليقابلها منظر ليانغ التي تتعرق بشدة وتحولت لون شفاهها للأبيض مع وجه شاحب للغاية ، بالإضافة إلى أنها تنزف بشدة .
اقتربت من الحكيمة التي بدى وكأنها لا تعلم مالذي يجب فعله حتى .
الحكيمة : تحياتي لجلالة الإمبراطورة ...
ييجي : قفِ ، مالذي يحدث أليس من المفترض أن تلد بعد ثلاثة أسابيع ؟
الحكيمة : إنها ليست حالة الولادة المبكرة الأولى بقصر الحريم لكن حالة الملكة الإمبراطورية أكثر سوءً ، إنه غير متعاونة أبدا وتجعل الأمور صعبة بسبب ضعف جسدها ، إن إستمر الأمر هكذا قد تفقد وعيها و قد تفقد الجنين ...ناظرتها ييجي بحدة لتتراجع بعد انحنائها ، لطالما كرهت الأشخاص كثيري الثرثرة .
اقتربت من ليانغ التي بالكاد واعية ، لابد من أن الألم شديد لقد استبدل الماء مرات عديدة بسبب نزيفها الحاد .
ليانغ : ج.جلالة الإمبراطورة ...
ييجي : وفرِ طاقتك ، لابد من أنك لم تتوقع ولادتك مبكرا لكنك قوية ليانغ ، قوية بالفعل للحفاظ على الجنين كل هذه المدة لذا عليك انجابه ، سأنتظر خارجا لذا كونِ قوية ، أعرف بالفعل أنك لا تستطيعين الصبر لملاقاة صغيرك .أومئت ليانغ بضعف وصرخت ألما لتقترب الحكيمة بسرعة .
الحكيمة : جلالتك ، ادفع لقد تبين رأسه بالفعل ....
خرجت ييجي من الغرفة لتناظر ذهاب و مجيء الخدم وكل ما تسمعه هو صرخات ليانغ وطلب الحكيمة بالدفع .
ييجي : ألم يتم ابلاغ قصر التنين ؟
جيهيو : بلى ، لكن لم يحضر الإمبراطور أو حتى رئيس الخصي بعد .رمشت ييجي قبل أن تنظر بعيدا .
" متردد ؟ هاهو يظهر ضعفه مجددا ! "
ناظرت القمر الذي تغطيه السحب ، كلن البرد شديدا لكنها لم تهتم رغم كون ثيابها رقيقة .
مضى وقت طويل لكن ليانغ لم تنجب ، يبدو أن الأمر سينتهي إما بخسارة ليانغ أو فقدان الطفل .
أنت تقرأ
Trick / خدعة
Исторические романыفي عصر تعتبر فيه ولادة توأم لعنة ونبؤة شر على الإمبراطورية ، تنجب زوجة رئيس الوزراء توأم ولعدم رغبة رئيس الوزراء في إعدام كل عشيرته لإعتبارهم نذير شؤم قرر تربية إحداهن والأخرى يتم إخفاؤها بعيدا في بيت جبلي لعدم قدرته على قتلها أيضا ، ليمر الوقت ويتو...