تم القبض على كل من وو تيانغ يو تشي و هونج لياو بعد إيجادهم ببيت دعارة بالقرب من قرية يوي .
تم سحب الأربعة بقوة لداخل المحكمة بعد تمردهم من قبل الجنود .
شانغ تشينغ : أنا مندهش من أنك تملك الجرأة لإعتقالنا حقا !
كان تايونغ أكثر ثقة ورزانة مما سبق مما سبب بعض التوتر لتشينغ .
شانغ تشينغ : أنا أخبرك أطلق سراحنا قبل فوات الأوان وإلا ستعاني من العواقب !!
وو تيانغ : أنت وقح للغاية أيها الوغد ، هل تعرف من يكون عمي ؟
يو تشي : من تخال نفسك ؟ مجرد مسؤول صغير لكنك تجرؤ على الوقوف بوجهنا .لم تتوقف اعتراضاتهم واستعمالهم لألفاظ غير مناسبة للتعبير عن غضبهم ، أما هونج لياو فلا تزال أثار الثمالة ظاهرة عليه .
تايونغ : إن قام أحدهم بتعطيل المحاكمة مجددا ... اضربوه !!
الجنود : نعم !تفاجأ الأربعة من صوت الجنود الصارم لذا التزموا الصمت خوفا من التعرض للضرب لأنهم مجرد جبناء يستمتعون بسلطة آباءهم لا أكثر .
العداء : استدعوا الضحايا .
بعد دقائق معدودة دخلت إمرأة بنهاية أربعينياتها مع رجل عجوز بينما تساعد شابة خلابة الجمال على المشي ، كانت هذه الأخير تبدو مصدومة للغاية وبالكاد ترمش حتى .
ركع كل من الإمرأة و العجوز للمحكمة وقد بدوا يائسين للغاية .
تايونغ : سيدي أنظر عن كثب ، هل هؤلاء هم الأشخاص الذين اقتحموا منزلك واستخدموا العنف ؟
رفع العجور بارك رأسه بضعف كونه طاعن بالسن وقد تعرض للضرب المبرح من قبلهم دون مراعاة ضعفه عندما كان يحاول منعهم من انتهاك ابنته ، بمجرد أن رآهم جحظت عيناه ونهض فورا ليهاجم شانغ تشينغ بينما ينعته بالوغد لكن الآخر دفعه ليسقط أرضا فهو مجرد عجوز في النهاية .
العداء : توقف ! هذه محكمة كيف تجرؤ على التصرف بعنف ؟
أشار بيده إلى تشينغ فهو لم يستطع كبح غضبه بعد سقوط العجوز أرضا .
ساعدت جينا أخيها العجوز على الوقوف ليعاودا الركوع .
العداء : سيد بارك مهما كان الظلم الذي تعرضت إليه سيساعدك القاضي ... لا يجب أن يكون للعنف وجود في المحكمة .
لم يستطع العجوز بارك كبح مشاعره ليفجر باكيا بينما يشير لأربعتهم بأيدٍ مرتعشة .
العجوز بارك : سيدي ... هؤلاء الأربعة دمروا ابنتي وضربوا زوجتي التي لا تستطيع الرؤية حتى أنها لم تستعد وعيها بعد .
عدل شانغ تشينغ ثيابه بينما يناظر أصدقائه الذين يضحكون بسخرية بينما يستمعون لكلام العجوز ، إنهم في قمة الوقاحة والجرأة .
أنت تقرأ
Trick / خدعة
Ficción históricaفي عصر تعتبر فيه ولادة توأم لعنة ونبؤة شر على الإمبراطورية ، تنجب زوجة رئيس الوزراء توأم ولعدم رغبة رئيس الوزراء في إعدام كل عشيرته لإعتبارهم نذير شؤم قرر تربية إحداهن والأخرى يتم إخفاؤها بعيدا في بيت جبلي لعدم قدرته على قتلها أيضا ، ليمر الوقت ويتو...