تلقى الأمير الثاني نظرات من أخيه لم يعهد رؤيتها يوما ، بدى وكأنه على وشك قتله ، اختفت آثار الثمالة فورا وعاد إلى رشده .
لابد من الإمبراطور لم يستطع النوم بسبب كلام ظله الذي أعيد على مسامعه عدة مرات بينما كان في فراشه فقرر التوجه إلى قصر العنقاء .
مينقيو : مالذي تفعله هنا ؟ هل تعرف أين أنت الآن ؟ كيف تجرؤ على التسلل إلى هنا في منتصف الليل ؟
اقترب جونكوك من مينقيو الذي فقد صوابه ، كان صراخه قاسيا للغاية .
جونكوك : صاحب السمو ...
مينقيو : منذ متى وأنت هنا ؟ منذ متى بدأتما تلتقيان سرا ؟ هل هذا سبب عودتك ؟!! استدعوا لي أعلى رتب الحراس بسرعة .هو سيستجوب الحراس هنا بقصر العنقاء ، لا يستثنِ الأمير الثاني احتمال قتلهم أيضا إن تحدثوا بحقيقة أنها ليست المرة الأولى التي يدخل بها غرفة نوم الإمبراطورة .
جونكوك : لا ... جلالتك ، لقد أسأت الفهم !
مينقيو : هذا .. أنتما ... هذا يفقدني صوابي بشدة كليا ، كيم جونكوك أنا أقطع علاقتي بك بشدة .وجه اصبعه نحوها بإنفعال وحدة بينما أصبح صوته عاليا مجددا .
مينقيو : وأمنع دخولها من القصر !! احضار رجل إلى قصرك ليلا خلسة يعادل الخيانة مع ذلك نظرا للمزايا التي قدمها والدك رئيس الوزراء سأكتفي بطردك .
شعرت الإمبراطورة بجسدها يزداد حرارة ، لم تكن قادرة على إخفاء مشاعرها .
اقترب جونكوك من الإمبراطور وسقط على ركبيتيه أمامه .
جونكوك : جلالتك ... فقط اقتلني !! أنا استحق الموت لما فعلته .. اقتلني أنا فحسب !
سيطرت ييجي على جوارحها بعد أن عضت على شفتها السفلى بقوة .
ييجي : انهض جونكوك ... لقد انتهى كل شيء .
جحظت أعين الأمير الثاني واستدار ليرى الإمبراطورة الواثقة .
ييجي : الإمبراطور لن يسترجع قراره ... هو أيضا يريد رؤيتي أطرد من القصر بشكل بائس .
كان الإمبراطور يحاول بالفعل تهدئة نفسه لكن لا جدوى ، حدق بها بإهتياج بينما يكبح نفسه .
مينقيو : عند الفجر ... عند الفجر ستغادرين !!
جونكوك : كل هذا خطئي ... لكن جلالتك الأمور جقا ليس كما تبدو عليه ، جلالتها وأنا ..
مينقيو : اخرس !!كلام الأمير جعل الأمر سوء ، حيث أن الإمبراطور فقد السيطرة تماما ولكمه بقوة ، لكمة واحدة كانت كفيلة بجعل شفتيه تنزف وسقوطه أرضا .
مينقيو : أنت ... لولا الإمبراطور السابق لما تركتك تخرج حيا .. مرتين !!
خرج بمشاعر مختلطة واندفاع ليعود إلى قصره رغم مناداة الأمير الثاني له .
أنت تقرأ
Trick / خدعة
Ficción históricaفي عصر تعتبر فيه ولادة توأم لعنة ونبؤة شر على الإمبراطورية ، تنجب زوجة رئيس الوزراء توأم ولعدم رغبة رئيس الوزراء في إعدام كل عشيرته لإعتبارهم نذير شؤم قرر تربية إحداهن والأخرى يتم إخفاؤها بعيدا في بيت جبلي لعدم قدرته على قتلها أيضا ، ليمر الوقت ويتو...