قصر المحظية وي
حضر رئيس الخصي و مساعديه لقصر المحظية وي مع مرسوم امبراطوري .
ركعت المحظية مع خدمها لقبول المرسوم ، فرؤيته كرؤية الامبراطور .
رئيس الخصي : وي ليانغ من ولاية وي ، قد تم ترقيتها إلى ملكة امبراطورية وسوف تنتقل إلى قصر الزهور وسيعطى لها ستة قطع من الحرير الخام ، كل من الذهب والفضة وقطع من الأحجار الكريمة والمرجان كتكريم لها لخدمة الإمبراطور بشكل جيد ... نهاية المرسوم الإمبراطوري .
نهضت ليانغ لتمد كلتا يداها لإستلام المرسوم .
ليانغ : شكرا جلالتك .
حطمت مينجو كامل علب مجوهرات ورمت كل محتويات المنضدة للتنفيس عن غضبها ، كانت هي الملكة الإمبراطورية الوحيدة لكن الآن عليها تقاسم ذلك مع ليانغ .
مر أسبوع وقد زار الإمبراطور وي ليانغ مرات عديدة خلاله مما تسبب بفوضى بين الحريم .
ييجي : الإمبراطور أخطئ الإختيار ، لنذهب لزيارة قصر المحظية وي الفاضلة ، لا ... الملكة الامبراطورية .
قصر الزهور
دخلت ييجي القصر مع العديد من الهدايا ، ركعت وي لينغ مع كلتا وصيفتيها بإحترام شديد للإمبراطورة ، هي لا تريد أن تخطئ أبدا أمامها حتى لو كان خطأ بسيطا .
ييجي : تهانينا أيتها الملكة الامبراطورية ، آمل أن تنال الهدايا إعجابك رغم عدم كونها بمستوى خاصة الإمبراطور .
ليانغ : أنا متشكرة حقا جلالتك أنك خصصت بعضا من وقتك الثمين لزيارة قصري وتهنئتي .
ييجي : لا داع لأن تكون بهذا التهذيب ، نحن معا بالقصر منذ أكثر من عامين .انحنت لينغ بخفة مع ابتسامتها البريئة المعتادة .
ليانغ : إذا شكرا لك .. أختي .
أومئت ييجي وجلست على المقعد الذي خصص لها ، رفعت نظرها ليانغ التي لم تغادر الابتسامة وجهها ... كانت جمالها بريء بشكل يضعف قلوب الرجال .
ييجي : اصبحت الملكة الإمبراطورية الزوجة المفضلة للإمبراطور دون السعي لإهتمامه طوال هذه السنين ، تعرفين أن هذا سيغضب الكثيرات وقد تصبحين هدفا لهن .
الإمبراطورة لها عادة بعدم المماطلة لذا دخلت صلب الموضوع مباشرة .
ليانغ : أنا شخص ساذج ... لم أفهم مقصد الامبراطورة .
ييجي : كلما قاتلت أكثر كلما ارتفعت آمالك ، وبالتالي ستكون أكثر سهولة لتقع ، حينها سيكون الأمر سهلا على الآخرين لإيجاد نقاط ضعفك والتخلص منك .فجأة زالت ابتسامة ليانغ وأشارت لجميع الخدم بالمغادرة ، الإمبراطورة ليست بشخص سهل حقا !
ييجي : وي ليانغ ذكية حقا لكن يجب ألا تستخف بقدرات النساء وأساليبهن ، بمجرد أن تصبحِ عقبة في طريقهن سيفعلون كل ما بوسعهن لدرجة أنك لن تكون قادرة على التوسل من أجل حياتك ولن تكون قادرة على التوسل من أجل الموت أيضا .
ليانغ : سآخذ كامل نصائح أختي بعين الاعتبار ، أنا سعيدة لكونك تهتمين بي بصدق .
أنت تقرأ
Trick / خدعة
Narrativa Storicaفي عصر تعتبر فيه ولادة توأم لعنة ونبؤة شر على الإمبراطورية ، تنجب زوجة رئيس الوزراء توأم ولعدم رغبة رئيس الوزراء في إعدام كل عشيرته لإعتبارهم نذير شؤم قرر تربية إحداهن والأخرى يتم إخفاؤها بعيدا في بيت جبلي لعدم قدرته على قتلها أيضا ، ليمر الوقت ويتو...