قصر العنقاءاقتربت جيزيل مع فطائر الكمثرى من ييجي التي استعادت وعيها صباحا بعد أن كانت نائمة ليوم كامل .
جيزيل : جلالتك عليك تناول بعض الطعام بدلا من شرب الشاي فحسب .
وضعت ييجي كوب الشاي جانبا وحدقت بحدة ، لقد اختفى شعور الضعف وعدم الارتياح ، هي الآن كالعادة .
ييجي : لا ... تكلمِ !
حدقت جيزيل بتوتر بالإمبراطورة ، إنها حقا هوانغ ييجي .
ييجي : لا تتذاكي فقط اخبريني ما حدث أثناء إغمائي .... وبدون تفاصيل تافهة !
جيزيل : لقد التقت الأميرة الرهينة بجلالة الإمبراطور .
ييجي : وما الغريب بالأمر ؟
جيزيل : لقد دخلت قصر التنين ... تحديدا الفناء الداخلي وبركة اللوتس .رفع حاجب ييجي للحظة وأحست بشعور غير مطمئن حول هذه الرهينة .
ييجي : أكملِ .
جيزيل : حتى أن صاحب السمو اصطحبها في طريق العودة إلى القصر الذي خصص لها بقصر الحريم .
ييجي : فهمت يمكنك الذهاب .
جيهيو : جلالتك لن تتخذ إجراءً ؟ابتسمت ييجي وعدلت خواتمها .
ييجي : جميع سيدات الحريم سيتخذن إجراء ضدها فهي تشكل تهديدا لهن الآن .
أصبحت ييجي تقضي وقتا طويلا إلى جانب جانغ مي ، فعندما تكون بجوارها تخفف من الضغط الذي تشعر به ، أما مينقيو فلم تلتقي به منذ فترة طويلة لكنها لا تهتم أبدا فما فعله المرة الماضية ما يزال يزعجها .
تجلس الأميرة الرهينة بفناء قصرها وتفكر بالإمبراطور ، توسعت ابتسامتها بعد تذكرها تصرفه الدافئ تجاهها .
عودة للماضي
مينقيو : اتبعيني .
جويو : نعم جلالتك !اتبعت خطواته وكان كل تركيزها على ظهره ولم تشعر بنفسها إلا وهي أمام قصرها .
انحنت بخفة .
جويو : شكرا جلالتك ، لقد نسيت طريق العودة .
ناظرها بجانبية وكانت نظراته كفيلة بجعلها تشعر بالحرارة في خديها .
مينقيو : ما اسمك ؟
جويو : تشوي جويو ... جلالتك اسمي جويو .أومئ بخفة قبل ان يغادر أما ني فقد دخلت قصرها بإبتسامة واسعة .
" تماما ككل مرة ... وبغض عدد المرات التي تسألني بها سأجيبك دائما بنفس الطريقة ."
قاطع أفكارها صراخ من الخارج ، كانت باي مينجو بشرارة وغضب شديد تقتحم مكانها .
مينجو : الفتاة الغادرة من امبراطورية تشوي ... أظهر نفسك ، اخبريني بسرعة مالذي فعلته كي استعطفتِ جلالة الإمبراطور ؟!!
نظرت جويو إليها بفزع وتعجب من صوتها العالي وطريقتها الهمجية .
" من ... من هذه ؟"
أنت تقرأ
Trick / خدعة
Ficción históricaفي عصر تعتبر فيه ولادة توأم لعنة ونبؤة شر على الإمبراطورية ، تنجب زوجة رئيس الوزراء توأم ولعدم رغبة رئيس الوزراء في إعدام كل عشيرته لإعتبارهم نذير شؤم قرر تربية إحداهن والأخرى يتم إخفاؤها بعيدا في بيت جبلي لعدم قدرته على قتلها أيضا ، ليمر الوقت ويتو...