الخادم يذهب للملك: مولاي لقد وصلنا نبا ان ابنك انفصل بالسرعن فيفيان، الملك: ماذا ؟اتمزح انه دائما يسمع كلامي، ياتي بعدها الاميرليصارح اباه، الملك: ديفيد( بلهجة ثقيلة و وجه عابس) ديفيد: ماذا ابي؟ الملك ينزل من كرسيه و يساله: هل انفصلت عن الفتاة من غير علمي؟ يقف ديفيد: نعم يا يا ابي ( ينظر بعيدا) يقترب منه الملك: و انا اكلمك انظر لي و حدثني، ديفيد ينظر لابيه و هو يعلم ان ابيه خاب ظنه و يتلقى صفعة من ابيه، الملك: لا تفعل شئ من غير علمي، الابن يغضب و لكن لا ينطق ( قبض يده و تمالك نفسه) يتجه الملك نحو غرفته و لا ينظر خلفه، بدلا من ان يقول ابي لا اريد قال ديفيد: ابي، يتوقف الملك: لا تناديني ابي انا استعر منك، قال ديفيد: ماذا ان اخبرتك باني اعرف فتاة تعرف مصلحة المملكة (اختار قول هذا فقط لكسر كلام ابيه و عدم رغبته بالانصياع له، و ليري ابيه انه يستطيع الاختيارالانسب له و لمملكته)، الاب: لن اثق بك ..(يشعر ديفيد انه هزم) الا ان اريتني الفتاة ومن هي و ماذا تستطيع ان تقدم .. يجب ان ترى معلومات عن كل الفتيات و كل الاحتمالات قبل ان تبصم بان الفتاة التي اخترتها هي المنشودة.. ان لم تعجبني مواصفاتها لن اسمح لك و سترجع لفيفيان، ديفيد: اوعدك بان احضرها انها مفاجاة، الاب يكمل مشيه: انا اكره المفاجات كلها تنتهي بالفشل، يبتسم لاول مرة بحياته ديفيد ويشعر براحه ان ابيه اعطاه الحق لمرة و لاول مرة بالتعبير عن نفسه ،لكن يريد ان يبين لابيه انه يعرف الفتيات بالمدينة و لا يحتاج مستعده و انه متمك، فيلتفت على خادمه و يقول له: اجمع لي كل معلومات فتيات المدينه من عمر 18 ل32، الخادم: لكنهم كثيرات يا سيدي.. هل هناك مواصفات محددة اكثر؟ ديفيد: افعل ما امرك( ان تطلب مني ان اري ابي انه حتى الطبقات الاخرى متمكنة.. لكنني حقا لدي فضول لواحدة و اعلم انها ذكية و قد تطابق متطلباتي)
يلتفت مرة اخرى و هو يمشي اجمع اخوتي كي نتحدث من دون علم ابي، يذهب الخادم روجرالى ويليام الا و هو مستشار الامير، ينطلق السيد ويليام و يبحث على فتاة مناسبة من الاحياء النبيلة و يجمع الاوراق و يقصي المريضات و المطلقات و الارامل و القبيحات و السمينات و الغير مكملات التعليم، لم يبقى الا عشر اوراق فقام باقصاء احدى او كلا الاهل ميتين-من ضمن الاوراق ورقة سارة من ضمن من تم اقصائهم- فلم يتبقى الا ورقتان، فرأى استاذ ويليام ورقة السيدتان واحدة سمعتها جيدة و طيبة لكنها ليست بجمال الاخرى فلم يقرأ مميزاتها لكونها فائقة الجمال و قام باقصاء الاخرى ورمي ورقتها من غير النظر اليها
ذهب ليقابلها في منزلها و قال لها: انا مستشار ولي العهد و هو يريدك ان تقابليه بقصره غدا، فتقوم بشعرها الطويل و الكثيف و تفرح كثيرا و تعلو وجهها الجميل الابتسامة، تناسقة لابعد حد تتبتسم و عينيها تعبر: انه لفخر لي استاذ ويليام: حسنا سيدة انستازيا اراك غدا، ترد عليه: نادني من فضلك بروزي ساما فانه فخر لي بالمجئ
أنت تقرأ
استيقظت قبل الف سنة
Fantasiتتكلم القصة عن سارة فتاة فقدت ابيها عندما كانت صغيرة فاصبحت امها تشدد عليها و تنبهها من كل شئ و تضغط أوقاتها مما ادى لتمردها على امها و اصبح مخرجها الوحيد من هذه الحياة هي قراءة المانهوا فتدعوا الله بانها تترك العالم و تدخل عالم ،في يوم من الايام...