٠٥

4.4K 292 106
                                    

-

كانَ جونغكوك ذابِلًا.. تِلك المُعامَلة لا يُحُبُها، هذا الحُب العَنيف فَقط لا يُعجِبُه..!، بَينما المَدعو ڤي يُجبِرهُ على الكَثير..

الاكل، النَوم، كُلُ ذالِك في أوقات مُعَينة، كانَ يَفرِضُ تَحكمهُ على الأصغر لِدَرجة إنَهُ جَلبَ ثيابًا حَسبَ ذَوقِه ليَرتديها جيون، وَ مَنعهُ مِن مُحاوَلة البَحث عَن شَيء قَصير لِأرتدائِه!

كانَ هذا جَحيمًا لَكِن أسودُ الشَعر يُقاوِمُه، في النهاية المُقاوَمة سَتنفع؟ تَسائَل إلى أي مُدة سَيبقى هُنا..!

ڤي كانَ يَتصرفُ مَعهُ بِلُطف، لَكِن إن خالَفَ أمرًا مِن أوامِره..هو سَيتصرف بِطَريقة مُختَلِفة!

،،

"لِما الخَوف حُلوي؟"

"أعيشُ في جَحيم وَ تَسأل عَن السَبب؟"

بِحدة صَرخَ في وَجهِه.. كيم تَجمدت مَلامِحُه لَكِن صَمتَ قَليلًا يُحاوِل أن يَكبحَ غَضبهُ القاسي على صَغيره!

"حُبي..لا تَستَفِزَني، لا تَجعل حَبيبكَ غاضِبًا مِنك!"

هَمسَ بِصوت هامِس أمامَ شَفتي الاصغَر الذي دَفعَ ڤي عَنه بِحدة وَ خَرجَ إلى غُرفَتِه التي في الأعلى..

بَينما تَنهد الرَجُل ضَخمُ الجُثة، وَ إستَقام بَينما يُغلِقُ أزرارَ قَميصه الابيض.. هو باتَ لا يَخاف مِن هَجر جونغكوك لَه!

جونغكوك في الأساس لا يَملِكُ خيارًا لِأجل الرَحيل أو البَقاء، لَكِن ڤي يَملِكُ الاختيار، الحُكم، وَ القَبضة العُليا

هو يَخاف أن يُقدِم جونغكوك على الانتِحار أو إيذاء ذاتِه، لِذا هو أخَذَ كُلَ غَرضًا حاد بَعيدًا عَنه، على الرُغمِ مِن حَقيقة كَون جيون يَمقتُ هذا الأمر بِشدة!

لَكِن لِلضَرورة أحكام، لَرُبما يَفعلُ ذالِك بِدافِع الهَرب!، لِذا ڤي كانَ شَديد الحِرص على جونغكوك..

"سَيدي، السَيد لوهان يَنتَظِرُكَ في غُرفة الضُيوف"

الخادِمةقالَت، إستَقامَ السَيد وَ خَطى بِهُدوء ناحية الغُرفة التي تَخصُ الضُيوف، كانَ يَعلمُ إنَ وجود لوهان يَعني حُصول شَيء طارِء!

ما إن دَخل الغُرفة وَقفَ الرَجُل العَجوز لوهان وَ إنحنى لِمَن يَعلوهُ شَئنًا، جَلسَ وَ أمرَ الآخر أن يَجلِس

"ما جَديدُك لوهان؟"

"سَيدي!، المَخزون الخاص بالادوية على وَشك النَفاذ، في الحَقيقة حاوَلَ الطَبيب جونغ هوسوك طَلب مَخزون مِن إيطاليا لَكِن لَم يَتم قُبول طَلبِه!"

صَمت داهَم المَكان لِثَواني..رأى لوهان أبيضاض أطراف أصابِع سَيده الذي على ما يَبدو غاضِب..!

"مُنذ مَتى؟"

"عُذرًا؟.. مُنذ أُسبوع!"

ضَربَ كيم الزُجاجة التي يَملئِها الماء ناحية الجِدار!، وَ شَدَ الرَجُل العَجوز مِن ياقَتِه مُهَسهسًا بِحدة قاسية

"أُسبوع!!لوهان!! أُسبوع وَ اللعنة!!، هَل تَعلم إنَ أرواح خَمسُ مِئة وَ ثَلاثين شَخص مُعلَقة هُنا!"

صَفعَ رَقبتهُ السَمراء بِقسوة، لوهان كادَ يَتبول في سِروالِه مِن الخَوف الذي هاجَمَ قَلبهُ بِلا رَحمة..!

"أنتَ مَفصول لوهان، لا تَعُد لي أيُها الكَلب الارعَن!"

"سَيد تَيهيونغ!! أرجوك إصفَح عَني! بالله عَليك أملِكُ عائِلة..-"

"سَتُغلِق فَمك الان وَ تَخرُج، وَ أنا سأدعي إنَني لَم أسمَعك!"

صَرخَ في وَجهِه وَ العُروق بانَت في يَديه!، خَرجَ الرَجُل العَجوز بَينما تَيهيونغ قامَ بِعَمل بَعضِ الاتصالات

لِأجل موضوع مَخزون العَقاقير الطِبية التي يَجب أن تَحصُل المُستَشفى الخاصة بِه عَليها..

"سَيدي هَذا دوائُك"

الخادِم مَدَ زُجاجة الماء وَ بِضع حبوب إلى سَيده الذي أخَذها، شَعرَ بِغَضبِه يَقِل تَدريجيًا..

"سَيدي، السَيد جونغكوك أغلَقَ على نَفسِه باب الغُرفة"

بِتَوتر نَبست الخادِمة الثانية، نَظرَ كيم لَها بِبرود مُردِفًا

"ما شأنُكِ بِه؟يَفعلُ ما يُريد، حتى وَ إن حَرقَ هذا القَصر!! هذا لا يَخُصُكم! أنتُم هُنا لأجل خِدمَتِه.."

-

رايكم؟

كونوا بخير سويتيز 💙

Just for u ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن