تَصويت و تعليق بين الفقرات لُطفًا.
-
"يُحبُ تَيهيونغ بأن يَحظى بِهذا النَوع مِن المُحادَثات رِفقة ماركوس"
قالَ ليون لِجونغكوك الذي يتأملُ رَجُله الذي يُحيط خِصر ابيه.. إبتَسم قَليلًا ليَرُد على الآخر
"هذا لَطيف.. في حياتي لَم أخُض أي نَوع مِن الحِوارات رِفقة أبواي، كُل مِنهُما إنشغل بِعَشيقه"
ليون بِلُطف شَديد وَضع يَديه حَول أكتاف حَبيب إبنه،"لا بأس، هذا يَحدُث مِن وَقت لِآخَر، أما الآن؟ انا وَ ماركوس بَل وَ حتى تَيهيونغ مِستعدون لِسماعِك"
كانَ ليون دافِئًا بِطريقةً مُختَلِفة.. دِفئهُ شابَه دِفئ تَيهيونغ، سِوى كَون الهالة الأبوية هي ما أحاطَته..
ليون هو هذا النَوع مِن الأشخاص الحَنونيين، هو أحيانًا يُظهرُ حُبهُ بِطريقةً مُتَشدِدة..لطالما كانَ مُتشددًا على ماركوس وَ تَيهيونغ.. وَ الآن هُناك جونغكوك الذي يَعدهُ مِثل إبن لَه..!
"مُمتنٌ لِهذا ليون-"
"بابا ليون، انا بِخير مع هذا"شدَ وَجنَة جونغكوك الذي تَورد خَجلًا، جَلسَ الجَميع في أماكِنهم.. كانَت جَلسةٌ عائلية لَطيفة..
تَيهيونغ حَرص على إطعام جونغكوك بيَده، بَينما تَم إمتداح على جَودة طَهوِه فأخذ يَنظرُ بِتَشتُت لِشدة خَجلِه وَ عدم حُبِه أن يَكون مَركز الإهتمام!
"ماركوس وَ أنا سَنُسافِر لِخارِج البِلاد خِلال الاسبوع القادِم"
"لِتَجديد شَهر العَسل؟"
تَيهيونغ سأل وَ هو يَعرفُ الجَواب مُسبقًا، أومأ ليون يَغمزُ لِابنه
"بالتأكيد، كما سَتفعل مُستقبلًا مَع جونغكوك، حتى ذلك الوَقت أنا وَ ماركوس على إستعداد لِلسفر مع أحفادِنا!"
جونغكوك ضَحِك مِن مسألة الأحفاد
"أحفاد؟، لَم نَتزوج بَعد حتى نَتحدث عَن هذا.. لَكِن لا بأس، سَيكونون في أمان مَعكُم"بدأ الجَميع بِالحَديث حَول بَعض الأشياء بَينما جونغكوك كانَ يَتأملُ الطَريقة التي يُمسكُ بِها رَجُلهُ يَده.. هو تأثر بِهذا فَقط.. قَد كانَ عاطفيًا نوعًا ما..
ضغطَ على يَد تَيهيونغ.. الذي إبتَسم نَحوهُ بِدفئ، نَهض مُخبرًا اياهُم بِكونهُما شَبِعا.. أعني ثلاث صُحون؟ حقًا مُشبِعة..
دَخل تَيهيونغ وَ جونغكوك الغُرفة الخاصة بِهم في قَصر الزَوجَين، جونغكوك دفعَ تَيهيونغ فَوق السَرير
حصلَ على نظرة غَريبة في عُيون حَبيبه الذي شَعر بِثُقل جِسم جونغكوك فَوق خاصَتِه.. جونغكوك كانَ قَد نزع ثيابَه ليَبقى عاريًا بَين أحضان تَيهيونغ..
إمتدت يَدُ الأكبر لِتُمسد مؤخرة جونغكوك، إعتضَ الأصغر شَفتيه، بدأ جونغكوك بِتَقبيل عُنق الأربعيني الذي يَصعدُ بيده لِظهر جونغكوك وَ يُخفضُه بِرقة..
تَنهد الأصغر بِخَدر وَ شُعور النشوةِ باغَته.. تَيهيونغ قَلب الوَضعية ليَكون بَين افخاذ جونغكوك العَضلية، قامَ بِنزع القَميص وَ أخرجَ عُضوهُ المُنتَصِب..
تَمردت بَعضُ الدُموع في عَيني الأصغر بِسبب الشهوة، تَيهيونغ أدخلَ بداية قَضيبه بَعد تَوسيع الثَلاثيني. تآوَه جونغكوك يَسحبُ المِلائات بِخفة
"أنتَ بِخير مع هذا حَبيبي؟"
"نَـ..نَعم"أدخلَ نِصفه بَعد أعتياد جونغكوك حَجمه..بدأ بِالدَفع بِهدوء حتى تسارَعت، جونغكوك كانَ فَقط يئنُ بِصوت عالي لَم يَقُل شَيئًا.. بَينما تَيهيونغ قلبهُ على بَطنِه يُحيطُ خِصرهُ الضَيق.. بدأ في تَقبيل ظَهر جونغكوك بِرقة بالِغة وَ بيده الحُرة هو يُمسكُ إحدى يَدي حَبيبه البَيضاء..
قذفَ تَيهيونغ سخونته في داخِل جونغكوك الذي إرتَعش ليَقذف فَوق المِلائات.. تَيهيونغ إحتضنَ ظَهر جونغكوك.. قبلَ خَلف أُذُنِه وَ عُنُقِه..
"إحتَضني أكثَر.. أدخلني بَين ضُلوعِك.. لا أتخيلُ نَفسي بَعيدًا عَن أحضانِك.. أنا حَقًا.. أُحِبُك تَيهيونغ"
-
احتاج رومانسية عاد 🥺💕!
رايكم؟
كونوا بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
Just for u ∆ TK +18 ✓
Mystery / Thrillerأضَعُ الشَفرة على يَدي لِأجلِك، أضعُ حَياتي على المِحَك في سَبيلك . _ڤي عِندما يَقوم الطَبيب كيم تَيهيونغ المُصاب بإضطراب الشَخصية الحِدية بِخَطف رَجُل الأعمال الشَهير جيون جونغكوك حُبًا لَه وَ هَوسًا، ماذا سَيحدُث إن قابَلهُ رَفضُه؟ [ الكِتاب لا ي...