١١

3.9K 251 68
                                    

-

"السَيد كانغ هو فَخور بأعمالِك سَيد كيم"

نَبس المُحامي وَ وَضعَ ضَرفًا ذو لَون أبيض على المِنضدة، تَيهيونغ إكتفى بالايماء غَير مُكتَرِث حَقيقةً!

"لَقد سأل مؤخرًا عَن أحوال السَيد الصَغير..هَل هو بِخَير؟"

تَحدث المُحامي مُجَددًا، ضَحِك تَيهيونغ بِسُخرية وَ أردَفَ بِنبرة حادة..

"لا شأن لَه!، إنَ السَيد الصَغير الان مُلكي حَسنًا؟ لِذا لا داعي أن يَلعب دَور الاب الحَنون الان..!"

ضَربَ بِقبضتهِ الطاوِلة الزُجاجية، تَنهد المُحامي وَ أردَف قائِلًا

"الشُحنة التالية مِن العِقارات سَتصِل مِن لُندن يَوم الاحد!"

"هَذِه الشُحنة لا عِلاقة لي بِها، إنتَهت أعمالي مَعكُم بِالفعل جوهان"

صُدِم الآخر مِن سَماع ذالِك..! "لَكِن لا يُمكِنُك ذالِك سَيد كيم!"

رَفعَ حاجِبهُ مُردِفًا بِنبرة بارِدة وَ هادِئة..

"لا يُمكِنُني؟ أخالُ إنَكُم نَسيتُم أنفُسَكُم جوهان!، أنا اليَد العُليا هُنا وَ القَبضة الضارِبة! أنا سَببُ أموالِكُم اللعينة هَذِه!، أنا مَن بيده تَدميرُكُم فَردًا فَردًا..لاتَنسى! وَ أخبِر رئيسَك ذالِك.."

رَفعَ الظَرف راميًا أياهُ بِوجه المُحامي الذي خَرجَ غاضِبًا ما باليد حيلة..!

بَينما تَيهيونغ يُفَكِر بِخصوص جونغكوك لا بِما حَدث الان!، ماذا لو عَلِمَ جونغكوك بِالمَخفي؟

وَ كانَ مَشغول البال بِالكَثير أثناء العَمل..!، هو تَركَ جونغكوك في القَصر مَكسورًا هو حتى لَم يَستطع رؤيَته!

وَ على الرُغمِ مِن كَونِه يَتألم على حال صَغيره، لَكِن هو لا يُريد فُراقَه! ما يَجعلهُ يُصِر إنَ ما يَفعلهُ هو الصائِب..

بِالنسبة لَه العالم هذا هو الاسوء لِحَبيبه..! هو مَن سَيحميه! يُدرِك ذالِك..!

"تَيهيونغ، أراكَ مَشغول البال بُنَي؟"

بِصوت حَنون قالَ المُدير عِندما طَلبَ الثَلاثيني إجازةً لِفترة قَصيرة فَقط، تَيهيونغ إبتَسمَ لَهُ وَ أردَف

"أبي، بالي مَشغول بِه.."

المُدير وَ الذي يَكون والِدُه قالَ بِلُطف وَ حَنان لِأبنه الوَحيد..

Just for u ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن