-
"تادا! هكذا تَمت حِلاقة شارِبك المُزعِج!"
نَبس الأصغر سنًا بَعدَ أن جَففَ يَديه، الأكبر إحتَضنَ خِصره وَ حَصل على إبتسامة رَقيقة مِن جونغكوك..
"أنتَ الوَحيد الذي يُسمح لَه بأن يُزيل شارِبي، إنتَظرتُ هذا مُنذ مُدة!"
قَبلَ عُنق حَبيبه الأصغر وَ جونغكوك قَهقه بِطريقة لَطيفة فَقط وَ إستدارَ ليُقَبل تَيهيونغ..
"إبتَعد!! وَ اللعنة أنا أختَنق!"
قاطَعَ صَفو أحلامِه صَوت جونغكوك الحاد..، حَسنًا هو يَحلُم؟.. كانَ ذالِك مُزعجًا!!
"آيش! لِماذا تُيقضُني؟، كُنتُ في اللحظة الحاسِمة!"
"نَعم، نَعم اللحظة الحاسِمة بالاعتِراف لي في حُلمِك!"
جونغكوك بِبرود نَبس، تَيهيونغ عَبِس وَ سَحبَ الأصغر إلى أحضانِه عنوةً، كانَ الأصغر عابِسًا فَقط لَكِن لَم يُردف بِشَيء!!
"كُنتَ وَديعًا في حُلمي هَل تَعلم؟ أنتَ قُمت بِحلق شارِبي الخَفيف..رُبما حَلُمت بهذا بسبب الأمس"
بِنبرة حَزينة تَحدث تَيهيونغ، كانَ يُريد بِشدة الحُصول على قَلب جونغكوك!!، تَنهد اسودُ الخِصال
"أنا جائِع، تَحدث عَن حُلُمِك فيما بَعد"
"أنتَ تُجافِيني دائِمًا كوو، لَكِن لا تَقلق أنا لَن أستَسلِم!"
بِصوت مُبتَهِج قالَ تَيهيونغ، جونغكوك صَفعَ جَبهتهُ بَينما يُتمتم كَيف إنهُ مَخبول!
على أي حال تَيهيونغ أفلَتهُ وَ نَزل إلى الاسفل لِتَحضير الإفطار لِجونغكوك، بَينما الأصغر دَخل الحَمام ليُبدل ثيابَهُ بَعدها
إرتدى هودي -مؤخرًا هذا ما يَرتديه بِسَبب تَيهيونغ- ذو لَون اسوَد بأكمام طَويلة، عَليه بَعض الرسوم باللون الأبيض مَع شورت قُطني بِلون أبيَض، بدى لَطيفًا وَ رَقيقًا بِه
"آه!، هذه حَياتُك الان جيون جونغكوك؟ تَرتدي هذه الثياب.. تأكُل الطَعام الذي لَم تُنفق ثَمنه بِنفسِك!"
بِحسرة تأمَل جيون ذاتَه في المِرآة، أينَ جونغكوك الخَشن؟ أو هذا ما يَتصورهُ هو فَقط، أينَ جونغكوك الذي خَلقَ عَملهُ بِنفسِه وَ تَعِب بِه؟ لِماذا هو مُحاصَر بَين الجُدران الضَخمة..
نَزل إلى الاسفَل، شَيء مِن الهالة المُظلِمة كانَ يَشعُ حَوله، الخَدم خافوا مِنه..! كانَ مِن الواضِح إنهُ غاضِب
هذا كانَ عَكس تَيهيونغ الذي ما إن دَلف جونغكوك الى غُرفة الطَعام حتى إنتَحبَ مِن كونِه يَبدو لَطيفًا!
حتى الآن هو يَجُر خَدي جونغكوك التي إمتَلئت!، المسكين حتى اضحى لا يُريد مُمارسة الرياضة بَعدَ ما حَدث.. لَكِن الحَقيقة إنَ خَداه فَقط إمتلئا!
"تَوقف.."
"آيقو!! تَبدو رَقيقًا كوو!!، يالهي صَغير لِلغاية!"
تَنهد جونغكوك وَ جَلس على الكُرسي يَتخطى تَيهيونغ الذي فَقدَ صَوابَه مِن جَمال الأصغر سِنًا.. كانَ يُريد إلتهامَه وَ عَضهُ لِأنهُ لَطيف!!
"همم، لا تَعبس هكذا سآكُلُك!، على أي حال هَل تُريد حَليب الموز؟"
زَمَ جونغكوك شَفتيه، حَليب موز؟ مَضت مُدة مُذ شَربه! آخِر مَرة كانَت عِندما بَلغ الثَلاثين،أي قَبلَ ثَلاث أعوام!
في النهاية اومأ جونغكوك وَ حَصل عَليه!
"هَل حَقًا عُمرُك ثَلاث وَ ثَلاثين صَغيري؟"
سأل الأكبر مُغيضًا أياه، جونغكوك نَظرَ لَهُ بِبلادة.. "لا أعلَم، أنتَ الشَخص المَهووس بي ألا تَعلم؟"
جونغكوك اخذَ الحَليب فَقط وَ كانَ يَشربهُ بِطريقة لَطيفة.. كانَ رُبما سَعيدًا لِلغاية؟ هذا الشَيء الوَحيد الذي هو شاكِر لِتَيهيونغ عَليه!
"آسِف حُلوي على جَعلك تَنام"
هَمس كيم وَ هو يَحمل جونغكوك الذي نامَ بِفعل المُنوم الذي وَضعَه في الحَليب، لَم يَكُن القادِم يُلائِم جونغكوك على اي حال لِذا الأفضل أن يَنام إلى أن يَنتهي مِن القادِم .
-
هذا البارت شبه خفيف صح؟ 😭
رايكم؟
كونوا بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
Just for u ∆ TK +18 ✓
Mystery / Thrillerأضَعُ الشَفرة على يَدي لِأجلِك، أضعُ حَياتي على المِحَك في سَبيلك . _ڤي عِندما يَقوم الطَبيب كيم تَيهيونغ المُصاب بإضطراب الشَخصية الحِدية بِخَطف رَجُل الأعمال الشَهير جيون جونغكوك حُبًا لَه وَ هَوسًا، ماذا سَيحدُث إن قابَلهُ رَفضُه؟ [ الكِتاب لا ي...