-
"أُريد الخُروج، أم إنَ هذا مَمنوع سَيد مَهووس؟"
سأل بِنبرة ساخِرة بَينما يَنظرُ ناحية الرَجُل الذي يَجلس بَينما يَرتشفُ كوب القَهوة المُرة بِتَلذُذ!
"لا يوجد الكَثير مِن الحُراس بِقُربِنا.. إذًا تَستطيع الخروج، سألحَقُك فيما بَعد"
نَبس الأكبر بِنبرة هادِئة، عَقدَ جيون حاجِباه بِبَعض الشَك.. همم؟ تَيهيونغ سَمحَ لَهُ توًا بِالخروج قَبله!
لَكِن حاوَل النَظر إلى الجانِب الايجابي.. هو سَيرتاح قَليلًا بِدون الأكبر سِنًا!!
كانَ شَديد الفُضول حَول كَيفَ إستَطاع كيم بِدخول هذه الجَزيرة؟ هو بِحد ذاتِه لَم يَستطع!!، لَكِن على الأرجح إنَ الاخر ذو نفوذ اضخَم بِكَثير مِما يَتصور!
جونغكوك كانَ يَمشي بِسلام قُربَ الشاطِئ، كانَت الأمواج هادِئة اليوم على غِرار الأمس إذ كانَت عَنيفة
ضَمَ أذرعهُ الى صَدرِه بَينما زَمَ شَفتيه غارِقًا في الأفكار.. هو لَم يَنتبه لِلشَخص الذي خَلفه..!
"آهه!!، ماذا تَفعل!"
صَرخ بِصدمة عِندما تَمَ حَملُه مِن طَرف تَيهيونغ، هو تَمسك بِرقبة الأكبر بِخوف أن يُسقِطَه! وَ أغمَضَ عَينيه!! الأكبر كانَ يَدورُ بِه!
"إستَمتع جونغو!"
"أنزِلني وَ اللعنة!"
عَبِس جونغكوك بَينما هو لا يَزال خائِفًا وَ مُتَمسِكًا بِرَقبة تَيهيونغ.. الأكبر إبتَسمَ بِحنان وَ لُطف..
إقتَرب مِن وَجه جونغكوك الذي عِندما شَهِد هذا التَقارُب شَعرَ بالارتباك! وَ بِسَبب ذالِك هو دَفنَ رأسهُ في داخِل عُنق كيم وَ الاخر وَضع قُبلة فَوق شَعرِه
"هَل تُريد النُزول؟"
"نَعم.."
"ماذا سَتقول لي؟ الكلمة السحرية!"
قالَ تَيهيونغ وَ هو يُغيض الأصغر سِنًا، جونغكوك تَنهد وَ بِذات العبوس هو نَبس..
"مِن فَضلِك-"
"كلا!، لَيسَ بِهذه الطَريقة!!"
"اوه!، اللعنة.. مِن فَضلِك تَيهيونغي أنزِلني"
نَبس بِتَملمُل، الأكبر قامَ بِذالِك وَ جَرَ جونغكوك الى أحضانِه بِطريقة لَطيفة.. جونغكوك لَم يَكترث لِلغاية!
بدا الاثنان المَشي، كيم يُحيط خِصر جونغكوك، وَ جونغكوك يَتنهد بَين الفينة و الأخرى بَينما عَيناهُ لَم تَزل على الشَمس التي بدأت بِالغُروب..
"إنَ الشَمس.. تبدو كما لو إنها تَستحم في الماء"
نَبس جونغكوك بِنبرة حالِمة وَ شُعاع الشَمس يَنعكس على عَينيه الجَميلة، تَيهيونغ وَدَ تَقبيل عيون الأصغر
"وَصفُكَ رَقيق مِثلُك، لَكِن بالنسبة لي يَبدو مِثل صَفار البَيض"
جونغكوك ما إن سَمِع ذالِك الوَصف إنفَجرَ ضَحِكًا، ما جَعل الاخر يَبتسم مثل الابله! هو سَبب هذه الضِحكة!
"آهه!، تاي! أنتَ حَقًا شَيءٌ ما! يَبدو إنَك لَم تَكون فَقط طِفلًا مُضطَرِبًا لَكِن ذو حِس فُكاهي عالي!"
"يَسرُني ان تَكون سَعيدًا كوكي"
مَرت ثواني صَغيرة، جونغكوك سأل بِفضول
"كَيفَ دَخلنا الجَزيرة؟ ألَيسَ هذا مَمنوعًا؟"
"إبنةُ رَئيس فَرنسا، كانَت واقِعةً في حُبي وَ هي قامَت بِتدبير هذا لِأجلِنا!"
فَغرَ جيون فاهَهُ بِصدمة!!، هو يَعرفُ إبنةَ رئيس فرنسا؟!، الى اي حد هذا الرَجُل مَليء بِالمُفاجات!
هو صَفع كَتِف تَيهيونغ غامِزًا لَه،"إذًا كانَت حَبيبَتك؟"
"كلا!، كانَت فَقط صَديقة..رَفضتُ مَشاعِرها بِلُطف وَ أخبَرتُها إنَني عاشِقٌ لِرَجُل! هي تَفهمت هذا وَ دَعمَتني.. هي سبب وجودي مَعك في الجَزيرة!"اضافَ الأكبر بَعدَ ثواني بَينما عَبِس، "يَجبُ أن تَغار!"
"لِماذا أغار؟ عزيزي! أنا لِلمرة الالف غَير قادِر على حُبِك.. هذا سَيكون أسوء وَ أكثَر شَيء مُهين أفعَلهُ في حياتي!"
جونغكوك نَبس ضَاحِكًا، وَ أردَف نابِسًا بِنبرة هادِئة..
"إشتَقت لِنمر! سأذهبُ إلَيه!"
-
رايكم؟
كونوا بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
Just for u ∆ TK +18 ✓
Mystery / Thrillerأضَعُ الشَفرة على يَدي لِأجلِك، أضعُ حَياتي على المِحَك في سَبيلك . _ڤي عِندما يَقوم الطَبيب كيم تَيهيونغ المُصاب بإضطراب الشَخصية الحِدية بِخَطف رَجُل الأعمال الشَهير جيون جونغكوك حُبًا لَه وَ هَوسًا، ماذا سَيحدُث إن قابَلهُ رَفضُه؟ [ الكِتاب لا ي...