-
جونغكوك الذي أدرَك كَذِب شَقيقه هو بالفعل غَضِب وَ صَفعه ما إن تَقدمَ مِنه! شَدَ ياقة الأكبر سِنًا نابِسًا بِحَنق!
"لا تَكذِب جيون سِوك جين!، مالذي جَلبكَ إلى هُنا؟ كَيفَ عَرِفت مَكاني؟!"
الآخر ضَحِك وَ دَفع جونغكوك ليَنفُض ثيابَه نابِسًا بِنبرة هادِءة!
"أحمم!، أخي الصَغير الفاتِن! أنا هيونغ لَك في المقام الأول وَ ثانيًا أنا أملكُ عَملًا مُهمًا تَيهيونغ!"
شَعرَ جيون بِالقَرف مِن أخيه! هو يَعمل مَع تَيهيونغ؟؟، لَكِنهُ لَم يُخبره كَيفَ هو على عِلم بِمكانِه! لَكِن لَو كانَ مُقربًا لِدرجة الدخول الى هذه الجَزيرة.. إذًا هو يَعلمُ بالتأكيد بُكُل شَيء!
"جونغكوكي حَبيبي-"
"لا تُحاوِل لَمسي!"
حَمى الأصغر ذاتَهُ بِرَفع السِكين وَ إندَفع إلى الخَلف بِطريقة فَطرت قَلبَ الأكبر.. ما فَعلهُ أثرَ سِلبًا على الأصغر!
"إبتَعد!!، تَمامًا إلى الخَلف!"
تَنهد تَيهيونغ مِن رَد فُعل جونغكوك وَ إكتفى بِالايماء، بَينما جونغكوك أردَف بِنبرة حادة ناحية شَقيقه الأكبر
"بِماذا حادَثتَ هذا السافِل؟، ألَيسَ عَليك إنقاذي أو إخراجي على الأقل مِن هُنا؟"
"إنها أمور خاصة أخي الصَغير لَم تَفهمها، وَ على أي حال أنتَ بأمان رِفقة الطَبيب كيم!"
لَم يَعي الأصغر تَمامًا لِكلام أخيه! هو إندَهش! ما هذه اللعنة؟ حَسنًا هو يَجعلهُ الان يَكرههُ أكثَر مِن السابِق!
"أمان؟؟..هه! هَل تَسخر مِني؟، هذا الطَبيب المَجنون الاحمق كادَ يَغتصبُ أخاك!!، هَل تُدرك هذا حتى؟؟ أم إنَ المُخَدرات جَعلتك تُبَدل بَين عَقلك وَ مؤخرتك؟!"
هَل بَدر على الاخر أي عَلامات إهتمام؟ أبدًا..!
جيون شَعرَ بِالاشمئزاز أكثَر ليَدفع شَقيقهُ الأكبر يَتخطاهُ وَ يَصعدُ إلى جِناحِه الخاص مُغلقًا الباب خَلفه بِصوت عالي!
جَلسَ سِوك جين إلى جانِب تَيهيونغ العابِس، بَدى غاضِبًا وَ يائسًا لِلغاية!، سِوك جين لَم يَنبس بِبنت شَفة! هو لا شأنَ لَه! هذه خصوصيات جونغكوك وَ الآخر..
حتى لَو كانَ هو شَقيقهُ الاكبَر..!
،،
-جُ
غادَرَ شَقيقي اللعين القَصر، رأيتُ هذا مِن نافِذَتي، لا أزالُ حاقِدًا.. على كيم اللعين وَ سِوك جين الان، وَ أخيرًا نَفسي!!
بَحثتُ عَن مَخرج بِكُل أنحاء المَكان! لَكِن لا يوجد!، أنا حتى عِند خُروجي مُن هذا القَصر اللعين تَيهيونغ يُراقِبُني!
لَستُ أحمَقًا، هو لَن يُعطيني الهاتِف بِسهولة.. هو لَيسَ ساذجًا كَذالِك!، لابُد مِن وجود جِهاز تَتبُع فيه!
حَسنًا هذه الحَركات أعرِفِها جَيدًا، كيم تَيهيونغ أنتَ تَلعبُ مَع الشَخص الخَطأ!
هه! والِداك العَزيزان لَم يُعَلِماك أن تُبعد ذاتَك الناقِصة عَن الاخرين؟، اللعنة!
،،
"أتَيتُ بِالطَعام صَغيري-"
"إخرُج كيم!"
"هشش، حُبي.. لا تَجعلني أغضَب حَسنًا؟..كُن فَتًا جَيدًا!"
هَل نَعتَهُ بِالفَتى تَوًا؟، جونغكوك شَعرَ بالإهانة! هو رَجُل يَبلغُ بالفعل الثالِث وَ الثَلاثين! كَيفَ يَنعتهُ كيم بِالفَتى؟؟
"حاوِل نَعتي بِالفَتى مَرةً ثانية كَي تَستَيقظ بَينما التُراب يُغَطي نَعشك!"
تَيهيونغ إبتَسم واضِعًا الصينية على المُنضدة، جونغكوك تَراجَع بَينما الأكبر لَم يَكترث سِوى بالاقتراب!
عِندما وَضع الأكبر يَدهُ فَوق خاصة جونغكوك! إنتَفض وَ أخرَج السِكين التي لا تَزالُ مَعه رافِعًا أياها في وَجه الذي تَجمد مَصدومًا مِنه!!
"إهدء حَبيبي، حَسنًا؟ أنا آسِف لِجَعلك تَغضب!"
"اللعنة عَليك!، إخرُج الان!! لا تَدعني أرتَكبُ جَريمةً بِك!"
لِخوف تَيهيونغ على جونغكوك هو خَرج، تارِكًا الأصغر الذي أقفَل الباب هذه المَرة بَينما يَعودُ إلى مَكانِه.. هو لا يَشتهي الاكل حتى.. تَيهيونغ فَقط جَعلهُ يَشمئز أكثَر .
-
رايكم؟
كونوا بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
Just for u ∆ TK +18 ✓
Mystery / Thrillerأضَعُ الشَفرة على يَدي لِأجلِك، أضعُ حَياتي على المِحَك في سَبيلك . _ڤي عِندما يَقوم الطَبيب كيم تَيهيونغ المُصاب بإضطراب الشَخصية الحِدية بِخَطف رَجُل الأعمال الشَهير جيون جونغكوك حُبًا لَه وَ هَوسًا، ماذا سَيحدُث إن قابَلهُ رَفضُه؟ [ الكِتاب لا ي...