تَصويت و تعليق بين الفقرات لُطفًا.
-
"سَيد تَيهيونغ، تَشخيصُك وَ بَعد عِدة جَلسات.. أنتَ وَ كما هو واضِح سلوكُك العَصبي يَزدادُ حِدةً. وَ سوؤِاً..الأدوية التي تأخذُها شِبه غَير مُفيدة، عَليَ تَغييرُ الجُرعة وَ كُل شَيء، أرجو أن تَكون بَعيدًا عَن أحِبائِك قَليلًا كَي لا تؤذيهم"
أوضَح الطَبيب الذي بدأ تَيهيونغ الذهابَ لَهُ مُنذ شَهر.. جونغكوك قَررَ الذَهاب لِلطَبيب لِأجل جونغكوك فَقط.. هو لم يَدخُل مُستشفى الأمراض العَقلية بِسَبب جونغكوك الذي أخبرهُ بِكم هو لا يَستَطيع تخيُل يَومِه بِدون تَيهيونغ..
"أعرفُ هذا.. الأدوية التي آخُذُها في الأساس لِأجل كُل هذا الهُراء، وَ أنا لا أؤذي أحِبائي"
كانَ لا يَتحدثُ بإحترام، يَهزُ ساقهُ اليُمنى بَينما يُسندُ ذَقنهُ بيده اليُسرى.. الطَبيب إبتَسم نابِسًا..مُكَررًا بِداية كَلامِه
"سَتتغير هذه الأدوية وَ في الغالِب حتى الجُرعة، أقولُ هذا فَقط لِتعلم أنهُ عَليك الالتزام بِها، مِن الواضِح إنك لَم تكُن تأخذُ أدويتك السابِقة جَيدًا"
"ما شأنُك؟، أ تَود أن أكسِر فَكك؟"
إعتادهُ الطَبيب فعلًا، هو يَعلم إنَ أمثال تَيهيونغ لا يُهَددون بَل يُنَفذون حقًا، إنتهت المُحادثة بَعد دَقائِق
جونغكوك كانَ يَنتظرُ تَيهيونغ خارِج العيادة في السيارة وَ في يَديه عَصيران لِأجله واحِدة وَ الثانية لِأجل تَيهيونغ..
الرجلُ الأكبر أتاه، جونغكوك إبتَسم لَكِن إختفت الإبتسامة عِند رؤية تعابير حَبيبه الغاضِبة.. نوعًا ما
"تَيهيونغ-"
"لَيس الآن جونغكوك.."قالَ بِنبرة قاسية.. جونغكوك عَبِس يَتحدثُ بِعدم رِضى
"ماذا تَعني؟، لَست الوَحيد الذي يسأل مابي.. الآن ما بِك تَيهيونغ؟ هَل أزعجك الطَبيب؟"
كانَ يَضغطُ بأصابِعه على مِقود السيارة.. كانَ في حالة عَصبية.. مُتوتر وَ لا يُريد إظهار غَضبِه لِجونغكوك مُجددًا أو أيذائِه.. حتى إن كانت العلاقة هذه غَير صحية بِالكامِل..
"تَيهيونغي.. حَبيبي أنا جونغكوك رَجُلُك.. فَتاك حسنًا؟ الشَخصُ الذي أصبتهُ بِالجنون وَ جعلتهُ يَتعلقُ بِك بِجنون.. الزَهرة التي قَطفتها بِلا رحمة مِن بيئتها لِتزرعها في بِيئتك..كُل هذا أنا وَ لا تُريدُ مشارَكتي أحزانَك أو غَضبك؟ هَل أنا بُقعةٌ تُفرغُ فيها هَوسك وَ حُبك لِتتركُها بَعد ذلك؟"
جونغكوك وَضع العَصيران في الأماكن المُخصصة لهُم بَينما يُحادثُ تَيهيونغ بِنبرة حَزينة..صَمت جونغكوك ليُردف بِصوت شَديد الانكسار..
"ألمَطر يُنبتُ الازهار لا الرَعد.. لَكِن تَيهيونغ أنتَ أنبَتني بِرعدك بَعدها سَقيتني مَطرك العَذب.. لا أُريد بَعد كُل هذا أن تَكتُم في صَدرِك"
"لَستُ بِخير.. لَن أكون بِخير مُطلقًا، هَل تَفهم جونغكوك؟ الطَبيب يُخبرُني إنَني خطرٌا عَليك..هَل تعلم ماذا يَعني هذا؟.. هُم.. هُم يَكرهونني يُريدون إبعادي عَنك جونغكوك، وَ أنا لا أستَطيع تخيُل نَفسي بَعيدًا عَنك.. جونغكوك أنا حتى لَو مِت إقتُل نَفسك كذلك.. لا استطيعُ تَخيُلك مَع شَخص آخَر.. يَداكَ بَين يَدي شخص آخَر؟ عيناكَ مُعلقة بِعيني شَخص آخر؟ لا أستَطيع.. جونغكوك لا أستَطيع.. سأُجَن!"
تَيهيونغ قالَ بِصوت هادِء.. كانَ يَحملُ كُل هذا في داخِله؟.. جونغكوك شَعر بِتحطُم الأكبر.. أكثرُ ما يَكسر تَيهيونغ بَعد بُعد جونغكوك هو أن يُخبرهُ أحدهُم إنهُ لا يَصلحُ لِجونغكوك..هذا يُغضِبُه..
جونغكوك بِحنان أخذَ يُكوب وَجه حَبيبه بَين يَديه، تأملَ عَينيه المُحمرة التي تُنذرُ بِدموعِها.. تَيهيونغ هَش أكثر مِما قَد يَتصور أيُ أحد..
"لِماذا هذه الدُموع حَبيبي؟.. لا يُهِمُني كلامُهم، أنا أُريدُك..حسنًا؟أينما تَكون سأكون أنا.. سأذهبُ مَعك حَيثُ تِريد.. أنا أثقُ إنهُ حتى لَو ذهبتُ أنا لِلجحيم أنتَ سَتسحبُني مَعك لِلجَنة.. لِهذه الدرجة أثقُ بِك، كذلك ما فائِدةُ حُبِهم أو كُرهِهم لَك؟ ألا يَكفيك إنَني أعشَقُك؟ إطمئن حَبيبي..لا أحد في هذا العالم قادِر على إنتزاع حُبِك مِن روحي..أنتَ لي كما أنا لَك"
قَبلهُ بِرقة يَستشعرُ إرتجاف شَفتي تَيهيونغ الذي بدأت دُموعهُ تَنزِل.. جونغكوك بِحنان مَسحها..
"جونغكوكي.. أنا أعشَقُك.. لَم أبكي في حياتي قَط سِوى لِأجلِك.. أنتَ مَغفرةُ الحياة لي.."
-
رايكم؟
كونوا بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
Just for u ∆ TK +18 ✓
Mystery / Thrillerأضَعُ الشَفرة على يَدي لِأجلِك، أضعُ حَياتي على المِحَك في سَبيلك . _ڤي عِندما يَقوم الطَبيب كيم تَيهيونغ المُصاب بإضطراب الشَخصية الحِدية بِخَطف رَجُل الأعمال الشَهير جيون جونغكوك حُبًا لَه وَ هَوسًا، ماذا سَيحدُث إن قابَلهُ رَفضُه؟ [ الكِتاب لا ي...