Rᵒᶜᵏˢᵗᵃʳ

2K 126 250
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨-Score : 30 votes-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨
-Score : 30 votes-

•••

[ الساعة ٨ و خمس دقائق/ مدينة برشلونة، إسبانيا]

نور القمر مُشعشعٌ على بساط السماء يمحي بعضًا مِنْ ظُلمة الكون الحالكة، الرياح تعصف جسدها بقوة مع تلاطم أمواج البحر باعثة قُشعريرة فيها، كأنها تتصارع في حلبة مُلاكمة مع صخور الشاطيء الصلبة.

أو بالأحرى...هي الموج و ذاتها الصخور التي تُصارعها، الهدوء في هذة البُقعة يُناقض الصخب الحاصل خلفها بالضبط، تعلو شفتيها شديدة السواد بسمة إثر بشرتها البيضاء الشاحبة ذات جلد الأوز البارز مِنْ القُشعريرة.

تنعشها أصوات الجموع المُختلطة مع الأمواج، تُعطيها نشوة هائلة لحظية، قبضت على المايكروفون الأسود بين أصابعها لترفعه صوب مرمى بصرها ناظرة للقبها المحفور بفصوصٍ مربعية حمراء لكل حرفٍ.

🄳🄴🄼🄾🄽'🅂 🄶🄸🅁🄻

ياله مِنْ إسمٍ فريدٍ يحمل ثقتها بنفسِها و ذكرياتها القاسية في آنٍ واحدٍ، يُذكرِها بكُل قطرة دمع و عرق أفنتها لتصل إلى هذة النقطة العالية.

أطلقت زفرة هادئة، و شعرها الأسود القاتم كالليل مع بضع خُصلاتٍ وردية تلتوي مع حركة نسمات الهواء، يكسوها سروال أسود واسع بقطعات عديدة مع قميص بطبعة جُمجمة مُحترقة يصل لفوق خصرِها كاشفًا ثُقب سُرتها النجمي.

لم يكُن ثقبها الوحيد، فهُناك عند حاجبها الأيسر، أنفها، شفتها السُفلية، و قُرب العشرة ثقوب في أذنيها، تضع كُحلاً في جفنيها مع رسمة نجمة سوداء اسفله، فتنتها قاسية كليلة لا نهاية لها.

" يوري أنتِ هُنا !، عليكِ بالعودة...الحفل على وشك البدء "

و لكن قاطع خلوتها نداء صاخب و ذكوري مِنْ بعيد بلكنة كندية، كاد يتحرك المُنادي عائدًا مِنْ حيثُ آتى.

" مارك، انتظرني أنا آتية معكَ "

استدرات يوريم مُسرعة في خطواتِها بعيدًا عَنْ الشط أين وقفت للذهاب رفقة مارك صاحب الشعر الأزرق، مرت على ممشى ببساطٍ أسود على طرفيه يقف الحُراس مانعين الحشود الصارخة مِنْ الهجوم عليهما و خصوصًا هي.

BITTER SWEET || IN ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن